هل توفي السديس وما سبب وفاته بالتفصيل

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 12 أكتوبر 2021 , 23:10
هل توفي السديس وما سبب وفاته بالتفصيل

هل توفي السديس وما سبب وفاته بالتفصيل ؟ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أخبار حول وفاة فضيلة الشيخ إمام الحرم المكي، ولكن لم يتم تأكيد الخبر بشكل رسمي، لذا سنتعرف فيما يأتي على تفاصيل وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس وهل خبر الوفاة صحيح من الأساس أم غير صحيح.

الشيخ عبدالرحمن السديس

الشيخ عبدالرحمن السديس أحد أشهر المشايخ والعلماء في المملكة العربية السعودية، فهو إمام الحرم المكي ويخطب في الموامس المهمة مثل صلاة الجمعة وصلاة عيدالفطر وعيد الأضحى وموسم الحج، كما يؤم المصلين في الصلوات اليومية في الحرم المكي بالتبادل مع الأئمة بالآخرين، عرف الشيخ السديس بصوته المميز والعذب في تلاوة القرآن الكريم.

هل توفي السديس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منذ ساعات قليلة خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديسي، ولكن في الحقيقة أنه من توفى هو شاعر يحمل نفس اسم الشيخ وهذا الأمر اختلط على المغردين، وأكّد الدكتور أحمد النجار على الصحة الجيدة للشيخ السديس.

شاهد أيضًا: هل مات السديس ؟ حقيقة وفاة السديس بكورونا

حقيقة وفاة السديس بكورونا

كان هناك العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر مساء الثلاثاء، وكانت تلك الأخبار متعلقة بوفاة الشيخ السديس، ولكن واقع الأمر هو أن هناك شاعر يحمل نفس الاسم توفى، والشيح عبدالرحمن السديس يتمتع بصحة جيدة وبخير ويؤدي أعماله كإمام في الحرم المكي بصورة طبيعية.

كم عمر عبدالرحمن السديس

الشيخ عبدالرحمن السديس يبلغ من العمر 63 عامًا، ولد الشيخ الجليل في البكيرية عام 1379هـ، وعين خطيبًا وإمامًا للمصلين في المسجد الحرام عام 1404هـ عندما كان عمره في هذا الوقت 25 عامًا، وهو أصغر من تولى الإمامة والخطابة في المسجد الحرام حتى الآن، حصل عبدالرحمن السديس على الدكتوراه من كلية الشريعة من جامعة ام القرى عام 1995 بتقدير امتياز، وهو الآن خطيب وإمام ورئيس دائرة شئون المسجد الحرام.

شاهد أيضًا: متى توفي الامير سلطان

وفي الختام نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال هل توفي السديس أم لا، كما تعرفنا على تفاصيل إعلان وفاة الشيخ السديس بالتفصيل، ونبذة تفصيلية حول الشيخ عبدالرحمن السديس وأهم إنجازاته بالتفصيل.

96 مشاهدة