هل ستيف هارفي مسلم

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 12 يونيو 2021 , 21:06 - آخر تحديث : 12 يونيو 2021 , 20:06
هل ستيف هارفي مسلم

هل ستيف هارفي مسلم الذي يعتبر من أشهر الفنانين الكوميديين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه من أكثر الإعلاميين شعبية في العالم، حيث تحقق برامجه الحوارية الكوميدية نسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم، لذلك يرغب الكثير من محبي النجم ستيف هارفي في معرفة معلومات أكثر عنه منها معرفة ديانته الحقيقية.

هل ستيف هارفي مسلم

إن ستيف هارفي مسيحي متدين، وهو برودريك ستيفن “ستيف”هارفي، ولد بتاريخ 17 يناير عام 1957 في مدينة ولش في ولاية فيرجينيا الغربية الأمريكية، وهو ممثل كوميدي، ومؤلف، ومنتج، ومقدم برامج إذاعية شهير في الولايات المتحدة الأمريكية، كما قدم عدد من البرامج الحوارية الناجحة في التلفزيون الأمريكي، وذلك مثل برنامج ” ستيف هارفي مورنينغ شو “، وبرنامج ” ستيف هارفي”، وبرنامج الألعاب التلفزيوني ” فاميلي فيود “، ومن أشهر الكتب التي نشرت له كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل، والذي تم إصداره في مارس عام 2008، وحقق ستيف هارفي نجاح كبير في أعمال الكوميديا الارتجالية، حيث شارك في أدوار تلفزيونية ناجحة مثل مضيف “Showtime” في Apollo في عام 1993، وقدم مشاهد متنوعة قد تم تصويرها في مسرح Harlem’s Apollo الأسطوري، وهو نجم “WB. Sitcom”، كما شارك في فيلم سبايك لي ضمن الكوميديين الأربعة في الفيلم.

شاهد أيضاً: من هو ستيفن هوكينغ وما هو مرضه وأرائه الشخصيه

الحياة الشخصية لستيف هارفي

ولد ستيف هارفي لاب يدعى جيسي هارفي يعمل في منجم الفحم وأمه إلويس فيرا، ارتاد ستيف هارفي  جامعة كينت وجامعة فيرجينيا الغربية بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، وفي بداية حياته قبل أن يبدأ عمله في تقديم البرامج عمل ستيف هارفي كملاكم، وعامل سيارات، وبائع تأمين، ومنظف سجاد، وساعي بريد، وبدأ ستيف هارفي حياته المهنية كنجم كوميدي من خلال مشاركته على المسرح، وأداء الكوميديا الارتجالية في عام 1985 للمرة الأولى له، وعمل لعدة سنوات في الأندية الصغيرة عن طريق مشاركته في العديد من العروض حتى وصل في عام 1989 إلى التصفيات النهائية في Johnnie Walker  للأبحاث الكوميدية.

تزوج ستيف هارفي 3 مرات، وزوجته في الوقت الحالي هي مارجوري بريدج هارفي، وتزوجها في عام 2007، ولديها ثلاثة أطفال من زواجها السابق، ولديه من الأبناء ابنتين توأم هن براندي وكارلي، وابن من الزواج الأول هو برودريك الابن، وابن من زواجه الثاني هو وينتون.

شاهد أيضاً: ما هي ديانة عايدة رياض ومن هو زوجها وعدد ابناءها بالتفصيل

الحياة المهنية لستيف هارفي

قدم ستيف هارفي البرنامج الكوميدي “The Steve Harvey Show” في عام 1996 على الشبكة الفرعية WB، واستمر في تقديم البرنامج على الهواء مباشرة حتى عام 2002، ونجح البرنامج بشكل كبير حتى تم إطلاق شراكة مهنية ناجحة بين هارفي والممثل الكوميدي سيدريك، والذي أدى دور الصديق المقرب لهارفي في البرنامج.

وبعد ذلك قدم هارفي الجولة الوطنية ملوك الكوميديا ضمن شراكته مع سيدريك، وقاما بالانضمام إلى بيرني ماك وهيوغلي في برنامج “four-man barnstorming road”، وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية جدا، حتى أصبحت جولة ملوك الكوميديا في عام 1999 هي الجولة الأعلى أجرا في الولايات المتحدة، حيث حققت ما يزيد عن 19 مليون دولار.

وازدادت شهرة هارفي مع سيدريك وبيرني ماك وهيوغلي بعد أن تم عرض البرنامج الوثائقي لسبايك لي “الملوك الأصليون للكوميديا” في عام 2000، حيث حصل على إعجاب الكثيرين، ويعتبر دور هارفي في ملوك الكوميديا هو الدور الأكثر شعبية في حياته المهنية.

شاهد أيضاً: من العالم المسلم الذي برع في الطب

ستيف هارفي في الكتابة والإذاعة

قدم ستيف هارفي في عام 2000 برنامج إذاعي يومي باسم “The Steve Harvey Morning Show”، وكان يتم بثه في لوس أنجلوس ودالاس، وقد حقق البرنامج نجاح وشهرة على نطاق واسع، واكتسب العرض المشاركة الوطنية، وحصل على سارية علم مدينة نيويورك، وأصبح يتم بثه يوميا على عشرات المحطات الإذاعية على مستوى أمريكا.

حصل ستيف هارفي على جائزة Radio & Records الوطنية عن برنامجه الإذاعي “The Steve Harvey Morning Show”، وفي عام 2007 أطلق على البرنامج اسم برنامج العام، وبعد ذلك تم عرض برنامج “The Steve Harvey Show” على الهواء بعد مرور ست سنوات على إيقافه منذ عام 2002، وعمل على استضافة مسابقة “الحقيقة تظهر” في “Steve Harvey’s Big Time”، والذي تم عرضه على WB في عام 2003، و قد شارك هارفي في “The Fighting Temptations” بدور صغير في عام 2003، وفي عام 2004 اشترك في فيلم “Johnson Family Vacation”، وفيلم “You Got Served” بأدوار مساعدة، وفي عام 2005 شارك في الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة “Racing Stripes”.

وفي عام 2009 حققت مؤلفات هارفي الخاصة بنصائح في العلاقات بين الرجال والنساء أعلى المبيعات، وفي عام 2009 احتل كتاب هارفي  “Think Like A ManAct Like A Lady” قوائم الكتب الأكثر مبيعات، وكذلك في عام 2010 احتل كتابه  “No Chaser” قوائم الكتب الأكثر مبيعا.

شاهد أيضاً: من هي زوجة مسلم البراك .. السيرة الذاتية لزوجة مسلم البراك

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على هل ستيف هارفي مسلم، والإجابة هي أن ستيف هارفي على الديانة المسيحية، كما قمنا بتوضيح أهم المعلومات عن النجم ستيف هارفي، وتحدثنا عن حياته الشخصية وحياته المهنية بشكل مفصل.

151 مشاهدة