هند القحطاني كم عمرها واهم المعلومات عنها

كتابة دعاء - آخر تحديث: 22 يوليو 2020 , 20:07
هند القحطاني كم عمرها واهم المعلومات عنها

هند القحطاني كم عمرها من الأمور التي يسأل عنها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، خاصة في الآونة الأخيرة بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على سناب شات والذي أثار موجة واسعة من الانتقادات لها لأنها تقوم بنشر مقطاع الفيديو التي تتنافى مع تقاليد الشعب السعودي بحسب المتابعين، فمن هي؟ نتعرف على إجابات تلك الأسئلة عبر المقال.

هند القحطاني كم عمرها

هند القحطاني هي مواطنة سعودية من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعها الكثير على المنصات المختلفة، وهي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية مع طفليها.

أعلنت هند عبر حسابها الرسمي بأنها من مواليد عام 1984 ميلادية، وأنها قد تزوجت في سن مبكر، ولديها طفلين، أي أنها تبلغ من العمر حوالي 36 عامًا.

شاهد أيضًا: اين هند القحطاني .. قصة هند القحطاني كاملة

حسابات هند القحطاني على مواقع التواصل الإجتماعي

تمتلك هند القحطاني حسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تقوم من خلالها بنشر  الآراء الخاصة بها، والصور ومقاطع الفيديو ليومياتها.

سناب هند القحطاني

يمكن الدخول لحساب هند القحاني الرسمي على موقع سناب شات، وتصفح الصور والمقاطع المصورة الخاصة بها، من هنا.

تويتر هند القحطاني

توجد الكثير من الحسابات على موقع تويتر تحمل اسم “هند القحطاني” وبعد البحث توصلنا إلى أن هند القحطاني لا تملك أي حساب رسمي على تويتر، وإنما تقوم بنشر مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها من خلال منصتي انستقرام وسناب شات.

انستقرام هند القحطاني

تعرف هند القحطاني على حسابها الرسمي على موقع انستقرام بأنه امرأة سعودية تحب الحياة والحرية، وأنها اختارت أن تعيش حياتها مع أطفالها الرائعين بطريقة مختلفة، ويمكن الدخول إلى حسابها من هنا.

شاهد أيضًا: زوج هند القحطاني الحقيقي ولأي قبيلة تنتمي بالتفصيل

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على هند القحطاني كم عمرها واهم المعلومات عنها والحسابات الرسمية لها على الانترنت.

110 مشاهدة