وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية www.moci.shop

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 12 مايو 2020 , 00:05
وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية www.moci.shop

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية www.moci.shop من أكثر الكلمات التي احتلت نتائج البحث عبر محرك جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين والوافدين لمعرفة كيفية حجز موعد للجمعية ، وذلك بعد فرض الحظر الكُلي على مدار اليوم في جميع أرجاء الدولة بداية من يوم الأحد الموافق 10 مايو 2020 وحتى نهاية الشهر الجاري، ولهذا يزداد التساؤل عن كيف احجز موعد الجمعة وما هو رابط الحصول على موعد للجمعية التعاونية، ومن الجدير بالذكر أن ذلك القرار جاء كواحد من ضمن الإجراءات العديدة التي تتخذها الدول العربية الآن لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية

أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن إمكانية حجز مواعيد التسوق في الجمعيات وفروع التموين في جميع أنحاء دولة الكويت باستمرار خلال فترة الحظر الكلي لنهاية الشهر، على أن يكون لكل شخص موعد واحد فقط في الأسبوع.

حجز موعد للجمعية بالخطوات كاملة moci shop

من أجل الحصول على اذن خروج للجمعية لابُد من معرفة كيف تقوم بحجز موعد للحصول على تصريح خروج للجمعية التعاونية وشراء مستلزمات المنزل من السلع الغذائية وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التجارة والصناعية لإصدار تصريح الخروج من المنزل للذهاب إلى مراكز التسوق، وذلك من خلال الرابط التالي.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة تتطلب تعبئة بياناتك الشخصية كما هي مكتوبة في الأوراق الرسمية ومنها ( الرقم المدني- رقم الهاتف المحمول- رقم المسلسل- البريد الإلكتروني).
  • ثم كتابة السبب الذي تود من أجله الخروج في الخانة المخصصة له.
  • اختيار المكان الذي تريد الذهاب إليه من ضمن الخيارات المتاحة في القائمة.
  • تحديد مدة الأذن مع الحرص على ألا تكون أزيد من ساعتين لضمان الموافقة على الطلب.
  • الاحتفاظ بالبيانات التي قمت بتسجيلها خاصة الباركود الهاتفي الذي يُستخدم بعد ذلك أثناء الخروج من المنزل لإظهاره للجهات المختصة.

رابط حجز موعد جمعية www.moci.shop

حددت دولة الكويت بالتعاون مع وزارة الداخلية الكويتية ووزارة التجارة والصناعة خدمة إلكترونية تسري على كافة أنحاء الدولة وهي الحصول على تصريح خروج للجمعية التعاونية من خلال الموقع التالي: https://www.moci.shop/Associations/WebPages/index.aspx#

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تصريح خروج من المنزل وقت الحظر في الكويت من خلال الاتصال على الهواتف التالية الخاصة بمركز إدارة الأزمات: 25585115 أو 25585116.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على خدمة وزارة التجارة والصناعة من أجل حجز موعد جمعية، وتعرفنا على الخطوات اللازمة للحصول على الباركود.

1043 مشاهدة