اوقات دوام بنك الراجحي 2020-1441

اوقات دوام بنك الراجحي 2020

يرغب المواطنون والمقيمون بالمملكة في معرفة اوقات دوام بنك الراجحي 2020-1441 بعد انتهاء شهر رمضان، حيث يعد بنك الراجحي من أهم المصارف في السعودية الذي يحرص على تقديم عدد كبير من الخدمات بسهولة تامة وبدون أي تعقيدات، وتتم تعاملاته بين العملاء على أساس الضوابط الإسلامية، وهذا الاأمر زاد من شهرة البنك بشكل كبير وترتب عليه وجود فروع كثيرة له داخل وخارج المملكة.

بنك الراجحي

أُنشئ بنك الراجحي في عام 1957 على يد سليمان بن عبد العزيز الراجحي وعبدالله صالح محمد الراجحي، ومنذ ذلك الوقت استطاع البنك أن يكون من أكبر المصارف في المملكة العربية السعودية نظراً لأن تعاملاته تتم وفقاً لمنهج الشريعة الإسلامية.

وقد حصد على عدد كبير من الجوائز من أهمها جائزة المصرف الإسلامي الأكثر تميزاً في عام 2010، وجائزة يوروموني كأفضل مصرف داخل السعودية وغيرها من الجوائز.

يمتلك بنك الراجحي موقعًا إلكترونيًا يمكن من خلاله الاستفسار عن كافة الخدمات التي يقدمها البنك، وأيضاً المعلومات المتعلقة به من فروعه وأوقات الدوام.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي ؟

فروع بنك الراجحي

يمتلك بنك الراجحي فروعًا عديدة في جميع أنحاء المملكة، حيث يبلغ عددها أكثر من 500 فرع موزّع على كافة المناطق لتلبية احتياجات وخدمات عملائه في جميع أنحاء البلاد، و118 فرع مخصص للسيدات فقط.

ويوجد المقر الرئيسي للبنك في منطقة الرياض، بالإضافة إلى عدد من الفروع الدولية في جميع أنحاء العالم كمصر والكويت والأردن وماليزيا وغيرها من البلاد.

ويمكن للمواطن أو المقيم معرفة فرع البنك في المكان المتواجد فيه من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك” اضغط هنا“، وكتابة المدينة والمنطقة ثم الضغط على علامة “بحث” لتظهر له على الفور أماكن فروع البنك.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب الراجحي للمقيمين

اوقات دوام بنك الراجحي 2020-1441

يتساءل عملاء بنك الراجحي على اوقات دوام بنك الراجحي 2020 في كافة مناطق المملكة، حيث تبدأ اوقات الدوام في الفروع العامة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، أما يومي الجمعة والسبت فهما إجازة أسبوعية للعاملين للبنك.

وبالنسبة لفروع بنك الراجحي الخاصة بالسيدات فيبدأ العمل بها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

قد يهمك أيضًا: كيف اغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي الجديد 1441

وفي نهاية موضوعنا نكون قد أوضحنا بنك الراجحي، فروع بنك الراجحي، كما تطرقنا إلى اوقات دوام بنك الراجحي 2020 في كافة فروع البنك في جميع مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *