وش معنى بلاير

كتابة سحر غنيمي -
وش معنى بلاير

وش معنى بلاير ، بعض الكلمات باللغة الإنجليزية قد تستخدم في بعض المرات استخدامًا تكتيكيًا، في غير ما وضعت له حرفيًا، مما يثير فضول البعض للتعرف على الكثير من المعاني الأخرى للكلمة، ومن بين تلك الكلمات التي أثارت الكثير من الجدل، كلمة بلاير Blair، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن معنى كلمة بلاير.

وش معنى بلاير

معنى كلمة بلاير Blair في الأصل اللاعب، وتلك هي الترجمة الحرفية لكلمة بلاير، ومعنى كلمة Blair بالعربي يقصد بها العازف، وهي تطلق على الشخص الذي يمكن وصفه بأنه لعوب، أي الذي لا ينبغي أن نثق بمشاعره ولا بتصرفاته ولا بوعوده ولا بكلامه، وهي تعني بأن الشخص البلاير Blairله أكثر من حبيبة يتلاعب بمشاعرها.

معنى شخص بلاير

الشخص البلاير Blair  يطلق على في الأوساط الشبابية على الشاب المتلاعب الذي يجيد التمثيل على الفتيات، والتلون في مشاعره، وقد يعجب بعض الشباب بوصفه بتلك الصفة على اعتبار أنها صفة تدل على تعدد تجاربه، ويغتخر دائمًا ويقول أنا بلاير وأنه شخص يستطيع التأثير على الآخرين، في حين أنها صفة ذميمة؛ لأن الشخص ينبغي عليه أن يكون بلون واحد ولا يغير جلده كالأفعى والحرباء، ولا ينبغي أن يستغل وسامته أو تأثيره على الآخرين في تحطيم قلوب من حوله وخاصة الفتيات الصغيرات ممن يتعلقن به.

معنى بلاير بالعربي

Player  هي لفظة باللغة الإنجليزية وتعني باللغة العربية لاعب، وهي مشتقة من كلمة لعب المرادف لها في اللغة الإنجليزية play، ومن اللافت أيضًا والمعروف داخل التجمعات الشبابية أن كلمة بلاير قد يكون المقصود بها معني اخر وهو العازف أو المطرب أو الممثل أو لاعب البيانو، أو من يعزف على أي آلة موسيقية أخرى، وقد يقصد بها الشخص الذي يمتلك التأثير على الآخرين.

شاهد أيضًا: معنى الطناب عند البدو

كيف نحدد معنى كلمة بلاير

وعلى كل يمكن الوقوف على معنى كلمة Player والغرض أو الهدف من كلمة بلاير Player  عن طريق سياق الجملة كاملة أثناء الكلام والحديث لنستطيع تحديد المراد من تلك الكلمة على وجه التحديد، ولا تكفي الكلمة وحدها للتعرف على معناها من أول وهلة.

وفي نهاية المقال تعرفنا على وش معنى بلاير حيث عرفنا أنها تشتمل على المعنى الأصلي والحرفي لتلك الكلمة، وقت تمتلك معنى تكتيكيا فقد يراد بها الرجل الذي يتلاعب بمشاعر الفتيات وله أكثر من حبيبة.

109 مشاهدة