ولادة سارة الودعاني ومعلومات شاملة عنها

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 29 يوليو 2020 , 01:07
ولادة سارة الودعاني ومعلومات شاملة عنها

ولادة سارة الودعاني من أكثر المواضيع رواجًا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت سارة الودعاني فيديو سُجل لحظة ولادة سارة الودعاني لأول مرة عبر سناب شات، حيث احتفلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بعيد ميلاد طفلها الأول سعد بطريقة خاصة غير تقليدية.

سارة الودعاني ويكبيديا

ولدت سارة الودعاني في المملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، وتعيش في مدينة الرياض، وهي من عائلة مسلمة، وهي الآن واحدة من أشهر خبراء التجميل على مواقع السوشيال ميديا حيث يتابعها ملايين أكثر من 2 مليون متابع على الإنستغرام ويمكن متابعتها من الرابط التالي  وتشارك تفاصيل حياتها اليومية مع ابنها وزوجها.

شاهد أيضًا: ولد سبأ باهبري من هو وأهم المعلومات عنه

ولادة سارة الودعاني

نشرت سارة الودعاني بعد عام من ولادتها لابنها سعد فيديو يسجل لحظة ولادتها السنة الماضية فظهر الرضيع وهو يبكي وبدأت هي بالحديث معه وهي في حالة تأثر شديدة،  وذلك بالتزامن مع عيد ميلاده الأول.

كم عمر سارة الودعاني

ولدت سارة الودعاني في التاسع والعشرين من ابريل لعام 1994 لتبلغ من العمر 26 عامًا.

شاهد أيضًا: زوج دانة الطويرش من هو

زوج سارة الودعاني

تزوجت سارة الودعاني من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف في عام 2018، وأقامت حفل زفاف في جزر المالديف، وعلى الرغم من عدم حضور الحفل عدد كبير من المشاهير إلا أنه كان حفل زفاف أسطوري.

شاهد أيضًا: من هو سهم احمد بن سلطان السيرة الذاتية له

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع محتويات والذي تحدثنا من خلاله عن ولادة سارة الودعاني ومعلومات شاملة عنها من حيث عمرها، ومن هو زوجها.

72 مشاهدة