عبارات عن يوم الصداقة العالمي بالانجليزي مع الترجمة 2024

يوم الصداقة العالمي بالانجليزي

عبارات عن يوم الصداقة العالمي بالانجليزي مع الترجمة 2024، هي من العبارات التي يتمّ البحث عنها في اليوم الذي يصادف فيه يوم الصداقة العالميّ، لذلك سيدرج لكم موقع محتويات في هذا المقال مجموعة مميزة من العبارات باللغة الإنجليزية عن الصداقة، إضافة إلى ترجمتها، كما سندرج شعرًا بالإنجليزي عن الصداقة.

اليوم العالمي للصداقة 2024

يأتي اليوم العالمي للصداقة في يوم الثلاثين من شهر تموز -يوليو من كلّ عام، وهو في عام 2024م، وقد اعتمد هذا اليوم يمًا عالميًا للصداقة من قبل الجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة واليونسكو، ليكون يومًا معبّرًا عن الصداقة في العالم، وليعبّر الأصدقاء لبعضهم فيه عن حبّهم وامتنانهم لعلاقاتهم المميّزة.

اقرأ أيضًا: كلام عن يوم الصداقة العالمي تويتر

عبارات عن يوم الصداقة العالمي بالانجليزي مع الترجمة 2024

إنّ يوم الصداقة من أهم الأيام في حياة الناس، حيث يعبّرون فيه عن حبّهم لبعضهم، وعن مدى سعادتهم في هذه العلاقة الصادقين لذلك سندرج لكم في ما يأتي بعضًا من أجمل العبارات عن الصداقة، فهذا اليوم المميّز:

العبارة الترجمة
  •  The best time to make friends is before you need them.
  • الوقت الأفضل لتكون فيه علاقات صداقة هو قبل أن تكون بحاجة إليها.
  • One of the most beautiful qualities of true friendship is to understand and to be understood.
  • من الصفات التي تتميّز بها الصداقة الحقيقية هي أن تفهم صديقك ويفهمك.
  • On the occasion of the International Day of Friends, our hearts celebrate, our features rejoice, and we increase happiness and pleasure. Happy New Year, my dear friends, and every year you are the joy of a beautiful life.
  • في هذه المناسبة الجميلة، مناسبة اليوم العالميّ للصداقة، تفرح قلوبنا وتزداد ملامحنا سعادة، وسرورًا، أصدقائي الأعزالي، كل عام وأنتم فرحة عمري الجميل.
  • Friends are those rare people who ask how we are and then wait to hear the answer.
  • أصدقاؤنا هم من الأشخاص النادرين في حياتنا الذين يسألون عن حالنا، وينتظرون أن نجيبهم بلهفة.

كلام عن الصداقة بالإنجيلزي وترجمته

سندرج في السطور الآتية أجمل كلام عن الصداقة باللغة الإنجليزية بمناسبة يوم الصداقة العالميّ:

  • العبارة: With much joy and happiness we receive the occasion of the International Day of Friendship, because it is our beautiful occasion by which we learn about the value of the friend, and its permanent importance in our lives. Happy New Year
    • الترجمة: بكثير كثير من السعادة والفرح نستقبل سويًا هذه المناسبة الجميلة، مناسبة يوم الصداقة العالميّ، فهي مناسبة تعرّفنا قيمة الصديق الحقيقيّ، كما تعرّفنا على قيمة وجود الصديق الحقيقي في حياتنا، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: On the International Day of Friendship, the features of the heart flourish, and the soul elevates with the proximity of the positive people we love and respect. Happy New Year, my good friends, may God bring it back to you with goodness and safety.
    • الترجمة: في اليوم العالمي للصداقة، تزدهر ملامح القلب، وترتقي الرّوح بقرب الأشخاص الإيجابيين الذين نُحبّهم ونحترمهم، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الطّيبين، أعادها الله عليكم بالخير والسّلامة.

اقرأ أيضًا: عبارات وصور عن اليوم العالمي للصداقة

شعر عن الصداقة باللغة الإنجليزية

سندرج فيما يأتي مقطعًا من قصيدة باللغة الإنكليزية عن الصديق:

Friends…
They’Re the few people who accept silence over conversation.
A relationship like this denies silly promises and persuasion.
You don’T feel the need to second guess thoughts or measure words.
Their love comes in wholes, not halves, not thirds.
They’Re the ones that guide you through when fate takes a turn.
Fights, small and large, end in forgiveness, never a burn.
You forget about first impressions and the feelings they brought.
You’Re grateful for who they are and you forgive them for what they’Re not.

اقرأ أيضًا: اجمل كلام عن الصديق … عبارات جديدة عن الصداقة

رسائل لصديقي في يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2024

فيما يأتي أجمل وأروع رسائل لصديقي في يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2024:

  • العبارة: A friend is not only a person from the world, but is one of man’s windows to the world. He is the beautiful bond, the good heart, and the memories for which the eyes cry. Happy New Year, my dear friend.
    • الترجمة: إنّ الصديق ليس شخصًا عاديًا من هذا العالم، هو إحدى النوافذ التي ننظر من خلالها للعالم، هو القلب الطيب والسند والذكريات المليئة بالمشاعر التي تبكي لها العيون، صديقي الغالي كلّ عام وأنت بخير.
  • العبارة: With feelings of loyalty for years of beautiful memories, I receive the joy of the International Day of Friendship and express my happiness to all friends, and I ask God to keep them in His care.
    • الترجمة: بكثير من مشاعر الوفاء لذكرياتنا في السنوات الطويلة، استقبل هذا اليوم المميز، يوم الصداقة العالميّ، وأعبر في هذا اليوم عن سعادتي وحبّي لجميع أصدقائي، وأسأل الله تعالى أن يرعاهم دائمًا.
  • العبارة: All letters and words are unable to describe the extent of the friend’s love, and his permanent presence in the heart, because he is the support of the heart, and our support in this life.
    • الترجمة: تقف حروف الأبجدية جميعها عن وصف محبتي لصديقي، وعن حضوره الدائم في قلبي، فهو سند هذا القلب، وسندي في الحياة.

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم مجموعة من عبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي مع الترجمة 2024، كما أضفنا بعضًا من الرسائل المميّزة التي تكون بين الأصدقاء في هذه المناسبة، وأضفنا شعرا عن الصداقة كذلك باللغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *