أفضل خلاط عصير بالصور والأسعار لعام 2021

أفضل خلاط عصير

أفضل خلاط عصير عبر موقع محتويات، حيث يعد الخلاط الكهربائي حقاً من أهم الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها بالنسبة لربات البيوت في كل منزل، فهو يأتي بمثابة اليد اليمني التي تساعدهن في تحضير ألذ وأشهى الوصفات خلال دقائق معدودة، وسوف تتطرق هذه المقالة خلال سطورها وفقراتها القادمة إلى استعراض تشكيلة من أفضل أنواع الخلاطات المتواجدة في الأسواق لعام 2021م بالصور والأسعار التفصيلية.

الخلاط الكهربائي

إن الخلاط الكهربائي هو واحداً من أهم الأجهزة الإلكترونية التي لا غنى عنها اليوم في أي بيت من البيوت، حيث أنه يستعمل بالفعل في خلط وخفق الكثير من أنواع الأغذية مثل جميع الفواكه بأنواعها وبعض أنواع الخضروات، وعادة ما يأتي هذا الجهاز مزوداً بوعاء مصنوع من أجود أنواع البلاستيك بأسفله نصل يديره محرك قوي لتقطيع ومزج الأطعمة بحرفية شديدة، ومن الجدير بالذكر هنا بأن الخصائص والمميزات التي يتمتع بها كل خلاط كهربائي لابد وأن تختلف من شركة إلى أخرى طبقاً للمواصفات والمعايير التي تتبعها كل مؤسسة في عمليات التصنيع، ولكنه وفي نفس الوقت يظل الخلاط الكهربائي الذي يحتوي على شفرات مقاومة للصدأ ومحركات قوية هو بمثابة أفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق.

استخدامات الخلاط الكهربائي

يتمتع جهاز الخلاط الكهربائي بقدرته الفائقة على إنجاز قدر كبير من الاستخدامات المتعددة وغير المتوقعة، ومنها على سبيل المثال:

  • إعداد أشهى أنواع العصائر والمشروبات خلال دقائق معدودة، من خلال وضع قطع الفاكهة الطازجة به مع قليل من المواد السائلة مثل الماء أو الحليب.
  • تجهيز عدد كبير من أنواع الصلصات الخاصة بأشهى الوصفات والأطعمة في زمن قياسي قصير.
  • طحن بعض الحبوب الصلبة مثل الشوفان أو الأرز وتحويلها إلى مسحوق ناعم أو طحين.
  • صناعة الأسمدة الطبيعية المغذية للنباتات من خلال وضع بعض قشور الفواكه والخضروات به، وطحنها حيداً ثم يتم إضافتها إلى التربة.

شاهد أيضاً: افضل قلاية هوائية بدون زيت بالصور والأسعار

أفضل خلاط عصير

إليكم قائمة بأفضل أنواع الخلاطات الكهربائية المتواجدة في الأسواق، والتي يمكن الاستعانة بها في إعداد أشهى أنواع العصائر والمشروبات فيما يلي:

خلاط كينوود كلاسيك الكهربائي

يتمتع خلاط كينوود كلاسيك الكهربائي بقدر كبير من المزايا التي جعلته يظى في النهاية بمثل هذا القدر الكبير من الشهرة والصيت على مستوى العالم بأكمله، حيث أنه يأتي بقوة كهربائية متميزة تصل إلى حوالي 800 واط، بالإضافة إلى احتوائه على وعاء متين نصنوع من البلاسيتك المقوى بسعة 2 لتر، ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، بل أنه يأتي مزوداً أيضاً بمطحنتين لتحضير أشهى وألذ الوصفات، ويصل سعر خلاط كينوود كلاسيك في الأسواق إلى 59.35 دولار أمريكي.

أفضل خلاط عصير

خلاط فيلبس دايلي كوليكشن

يتميز هذا الخلاط الكهربائي بموتور ومحرك قوي يصل إلى 350 واط، مما يساعد في الحصول على أفضل نتيجة خفق ممكنة، كما أنه يتمتع أيضاً بوعاء بلاستيكي آمن بسعة تصل إلى 1.25 لتر، ولعل من أهم المزايا الأخرى التي ينفرد بها خلاط فيلبس هي إمكانية غسله وتعقيمه في غسالة الصحون ببساطة وسهولة شديدة، ويبلغ سعر هذا الخلاط الكهربائي حوالي 38.18 دولار أمريكي.

أفضل خلاط عصير

خلاط فيتامكس E3 10 Explorian

يأتي خلاط فيتامكس على قائمة أفضل أنواع الخلاطات الكهربائية المتواجدة في الأسواق، حيث أنه يتمتع بعشر سرعات متغيرة يمكن التحكم بها على حسب الرغبة، وذلك يأتي علاوة على احتوائه على شفرات فولاذية مقاومة للصدأ يصل قطرها إلى حوالي 3 بوصات على التقريب، ولعل من أهم المزايا المثالية التي يتمتع بها خلاط فيتامكس هي قدرته على التنظيف الذاتي بواسطة استخدام نقطة من صابون التنظيف مع بعض قطرات الماء، ويصل سعر هذا الخلاط الكهربائي في الأسواق إلى حوالي 349.95 دولار أمريكي.

خلاط فيتامكس E3 10 Explorian

خلاط مولينكس اونو الكهربائي

يحظى هذا الخلاط الكهربائي بسهرة كبيرة وواسعة بين ربات البيوت، حيث أنه يأتي بمحرك قوي تصل سرعته إلى حوالي 350 واط، وذلك يأتي علاوة على مجيئه مزوداً بوعاء بلاستيكي آمن يصل حجمه إلى حوالي 1.25 على التقريب، مما يجعل من الخيارات المثالية والسريعة في إعداد أشهى أنواع العصائر والمشروبات، ويبلغ سعر خلاط مولينكس اونو الكهربائي 49.33 دولار أمريكي.

خلاط مولينكس اونو الكهربائي

خلاط براون مالتي كويك 5

يتميز خلاط براون مالتي كويك 5 أو الهاند بليندر كما يعرف لدى غالبية ربات البيوت، بقوته الهائلة التي تصل إلى 750 واط كهربائي التي تساعده على خفق وطحن المكونات بسهولة وبكفاءة شديدة، وذلك يأتي أيضاً بالإضافة إلى احتوائه على العديد من السرعات المتعددة التي يمكن التحكم بها، وكذلك على شفرات قوية ومتينة مصنوعة من مادة الستانلس ستيل، ويصل سعر هذا الخلاط الكهربائي في الأسواق إلى حوالي 82.75 دولار أمريكي.

خلاط براون مالتي كويك 5

خلاط كالفون Auto-Speed

يعتبر خلاط كالفون واحداً من أشهر أنواع الخلاطات الكهربائية المتواجدة في الأسواق، حيث أنه يعمل بقوة هائلة تصل إلى حوالي 1100 واط كهربائي، وذلك يأتي علاوة على تزوده بمجموعة كبيرة من السرعات المتفاوتة التي تتجاوز 10 سرعات، وأخيراً وليس آخراً يتميز بشفراته الفولاذية المقاومة للصدأ، ويبلغ سعر هذا الخلاط حوالي 119.99 دولار أمريكي.

خلاط كالفون Auto-Speed

خلاط بانسونيك الكهربائي

يتمتع هذا الخلاط الكهربائي بقوته العالية التي تساعد في طحن وخفق الأطعمة بسهولة وسلالة شديدة، وذلك يأتي جنباً إلى جنب مع مجيئه مزوداً بمطحنتين لطحن كافة أنواع التوابل والبهارات المختلفة، ويصل سعر خلاط بانسونيك الكهربائي في الأسواق إلى حوالي 59.45 دولار أمريكي.

خلاط بانسونيك الكهربائي

خلاط نينجا بروفشينال

يستطيع خلاط نينجا بروفشينال بإعداد كافة أنواع الأطعمة والمشروبات خلال دقائق معدودة، حيث أنه يتمتع بمحرك قوي تصل قدرته إلى 1100 واط كهربائي، وذلك يأتي علاوة على تمتعه جسد صلب وشفرات متينة مقاومة للصدأ، ويصل سعر هذا الخلاط الكهربائي المتميز إلى حوالي 119.99 دولار أمريكي.

أفضل خلاط عصير

خلاط امجوي الكهربائي

يتمتع خلاط امجوي الكهربائي بقدرته الهائلة على طحن وتكسير الأطعمة بسهولة شديدة نظراً لقوة المحرك الخاصة بها، كما أنه يتمتع بوعاء بلاستيكي متين بسعة 1.2 لتر، ولعل من أهم المزايا التي تجعله ينفرد عن غيره من بقية الأنواع الأخرى المتواجدة في الأسواق هي صوته الهادئ وعدم إحداثه للضوضاء العالية أثناء العمل، ويبلغ سعر هذا الخلاط الكهربائي حوالي 95.39 دولار أمريكي.

خلاط امجوي الكهربائي

خلاط براون MQ100

يعد هذا الخلاط واحداً من الحلول المثالية أم ربات البيوت التي تبحث عن أحد الاجهزة الصغيرة التي يمكن الاستعانة بها في تحضير العصائر والمشروبات السريعة، حيث أنه يأتي بقوة متوسطة تصل إلى 600 واط كهربائي، كما أنه يتمتع بقوة ومتانة المواد والخامات الداخلة في تصميمه بشكل عام، ويصل سعر خلاط براون في الأسواق إلى 39.73 دولار أمريكي.

خلاط براون MQ100

عيوب خلاطات العصير

على الرغم من تواجد العديد من الفوائد والاستخدامات المتنوعة لخلاطات العصير والتي سبق وتم التحدث عنها خلال السطور والفقرات السابقة، إلا أنها وفي الوقت ذاته قد تسبب بعض العيوب البارزة والملحوظة مثل:

  • ارتفاع أسعارها وتكاليفها على نحو ملحوظ.
  • إحداثها لحالة ملحوظة من الضوضاء أثناء العمل.
  • انخفاض سعة الوعاء الخاص بها في استيعاب كمية كبيرة من الفواكه أو الخضروات.
  • عدم ملائمتها لعصر وخفق بعض الأنواع المعينة من الفواكه.

نصائح عند شراء الخلاط الكهربائي

إليكم قائمة بأبرز النصائح والتعليمات التي يجب مراعاتها أثناء عملية شراء الخلاط الكهربائي للوصول إلى الاختيار المثالي:[1]

  • دراسة الميزانية المتاحة أولاً لتحديد نطاق السعر المناسب للامكانيات المادية المتواجدة.
  • تحديد الحجم المناسب للخلاط الكهربائي على حسب عدد أفراد الأسرة.
  • ضرورة مراعاة اختيار خلاط كهربائي ذات قوة محرك عالية لضمان خفقه للأطعمة على نحو جيد.
  • اختيار الأنواع المتينة التي تتحمل درجات الحرارة العالية والاستخدام المتكرر لها.
  • اختيار الأنواع الموثوق منها والتي تحظى بردود فعل إيجابية وسط فئة كبيرة من الأفراد.

شاهد أيضاً: افضل مكنسة غسيل السجاد والموكيت والسيراميك

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على أفضل خلاط عصير بالصور والأسعار لعام 2021، وذلك يأتي علاوة على استعراض أهم فوائد وعيوب خلاط العصير، وكذلك مجموعة من أهم النصائح والإرشادات التي يجب وضعها بعين الاعتبار أثناء شراء الخلاط الكهربائي.

المراجع

  1. ^ learn.compactappliance.com , kitchen-mixer-buyers-guide , 9/8/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *