تعرف على أفضل 6 فنادق مع تقييم مرتفع من الزوار

تعرف على أفضل 6 فنادق مع تقييم مرتفع من الزوار

الدار البيضاء لؤلؤة المغرب، وقد أُطلق عليها هذا الاسم؛ نظرًا لشدة جمال طبيعتها بإطلالتها على المحيط الأطلسي وأشجارها العالية، وبيوتها ذات اللون الأبيض النقي، كما تعتبر من أهم المدن الثقافية والأثرية في المغرب،  ولعل هذا يفسر وجود فنادق الدار البيضاء المميزة، لكونها واجهة سياحية وثقافية عريقة.

تشتهر الدار البيضاء بعدة معالم تاريخية وأثرية شهيرة، مثل حديقة الحمامات وبلدية الدار البيضاء وجامع القبة والجامع الإسلامي وغيرها.

كما تعتبر الدار البيضاء من أهم المراكز التجارية في المغرب، وتحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية والصناعية والخدمية، ففي حالة كنت تفكر في زيارة تلك المدينة الساحرة فيمكنك متابعة هذا المقال اليوم حيث سنتعرف على أبرز وأفضل الفنادق التي تستحق التجربة بها، ابقوا معنا..

أفضل فنادق الدار البيضاء من فئة خمس نجوم

سنوفر لكم الآن مجموعة من أبرز الفنادق الموجودة في مدينة الدار البيضاء، والتي بها مميزات وخدمات عديدة سنذكرها لكم أيضاً فيما يلي. 

1- فندق سويت هوتيل كازا دايموند

في بداية مجموعتنا اليوم نذكر لكم فندق سويت هوتيل وهو أحد الفنادق المميزة التي حصلت على تقييم عالٍ من قبل زائريه، وذلك يرجع إلى الخدمات التي يوفرها الفندق لعملائه، حيث يحتوي على مطعم خاص به يقدم أشهى الأطباق المغربية والعربية، بالإضافة إلى أطباق شهية من المطبخ الغربي.

يوفر الفندق أماكن خاصة لوقوف السيارات بدون مقابل مادي، كما يوجد به أيضًا صالة مخصصة لممارسة الرياضة بأنواعها.

يعد ذلك الفندق ملائماً لرجال الأعمال، وذلك لأنه يضم مكاناً مخصصاً للأعمال، بالإضافة إلى إمكانية قراءة الجرائد، واستعمال الهاتف وكاميرا للتصوير. 

يتواجد الفندق على مسافة قدرها حوالي 550 متراً إلى منطقة حديقة الجامعة العربية، وتبلغ المسافة من الفندق إلى مطار محمد الخامس الدولي حوالي ثلاثين كيلو متر. 

 تقييم الضيوف العرب للفندق

لقد نال المكان على تقييم مرتفع من قبل أغلب الزوار، وأغلبهم قد أشادوا بنظافة المكان وترتيبه، وجودة الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى تعامل الموظفين بمهنية واحتراف شديد.

2- فندق فور سيزونز الدار البيضاء

يعتبر هذا الفندق من أبرز الفنادق المتواجدة في الدار البيضاء من فئة الخمسة نجوم، وذلك بفضل ما يوفره من غرف بها مكيفات هوائية وأثاث راقٍ، مع شرفة ذات إطلالة ساحرة ورؤية بانورامية على البحر.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الإضافية، مثل توافر واي فاي مجاني، ومكان مخصص لممارسة الرياضة واللياقة البدنية، فضلا عن تواجد مركز سبا خاص ومسبح خارجي، جدير بالذكر أن الفندق يوفر سائقين محترفين للنقل من المطار إلى الفندق أو العكس. 

ويعد الفندق قريباً من أنفا بلاس بحوالي كيلو متر فقط، ويبعد عن مطار محمد الخامس الدولي بمسافة حوالي 32 كيلو متر،كما يبعد عن حديقة الجامعة العربية بحوالي 5.6 كيلو متر. 

 تقييم الضيوف العرب للفندق 

تحدث النزلاء عن الفندق وأعطوه تقييماً رائعاً بسبب نظافة المكان وترتيبه، وكذلك أيضاً بفضل مكانه المميز، وخدماته، ومجموعة الموظفين، وخدمة الإنترنت المجانية.  

3- فندق كنزي تاور

يعتبر فندق كنزي تاور أحد أفضل فنادق الدار البيضاء من فئة الخمسة نجوم، وذلك لكونه يتميز بعدة مميزات أبرزها..

  • موقع الفندق المتميز؛ نظرًا لتواجده في واحد من أهم أبراج الدار البيضاء المعروفة باسم التوأمان.
  • يتواجد الفندق على مسافة قدرها ثلاثة وثلاثون من مكان مركز توين سنتر الخاص بالتسوق، وكذلك أيضاً بعيد عن مطار محمد الخامس الدولي بمسافة قدرها 29.8 كيلو متر.
  • توافر عدد من الخدمات المميزة مثل أحواض الاستحمام بالماء الدافئ.
  • توفر مسبح بمياه دافئة داخل الفندق.
  • يحتوي الفندق على مكان مخصص لممارسة الرياضة. يوجد خدمة أخرى يوفرها الفندق وهي الجلوس مع الصغار.
  • توافر خدمة الإنترنت المجاني في الفندق وبجميع الغرف.

 تقييم الضيوف العرب للفندق

تم تصنيف الفندق من ضمن أفضل الفنادق في لؤلؤة المغرب مدينة الدار البيضاء من فئة خمس نجوم؛ بسبب انطباعات الزوار الإيجابية ومدى جودة الخدمات المقدمة من خلال فريق العمل وإدارة الفندق التي تتسم بالمهنية الشديدة.

4- فندق غراند موغادور مركز المدينة

إليكم الآن فندق غراند موغادور الذي يتواجد في الدار البيضاء في منتصف العاصمة، وهو من ضمن فنادق خمس نجوم أيضًا.

يحتوي الفندق على غرف حديثة بها مكيفات هوائية وشرفة تطل على البحر، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، ويقدم الفندق خدمة النقل من إلى المطار.

يتيح الفندق خدمة وقوف السيارات بدون مقابل إضافي، فضلا عن العديد من الخدمات الأخرى منها توافر صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وإمكانية توافر جليسات للأطفال، ذلك بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بذوي القدرات والاحتياجات الخاصة.

يتواجد الفندق على بعد 1.8 كيلو متر تقريبًا من منطقة محطة قطار الدار البيضاء الميناء، ويبعد أيضًا مسافة قدرها 36.2 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي.

 تقييم الضيوف العرب للفندق 

نال الفندق استحسان زواره وتقييماتهم العالية، وذلك من ناحية الراحة في الفندق، ومدى نظافته وترتيبه وتعقيمه، ولعل من أكثر الأمور التي نالت إعجاب العملاء هي كادر الموظفين، والسعر المناسب للمكان، وجميع الخدمات التي يقدمها الفندق سواء المجانية أو الإضافية.

5- فندق حياة ريجنسي كازابلانكا

يعتبر فندق حياة ريجنسي كازابلانكا هو من أفضل فنادق الدار البيضاء، يتواجد الفندق بجانب شاطئ عين دياب حيث يبعد عنه بمسافة 7.7 كيلو متر، أما المسافة بينه وبين مطار محمد الخامس الدولي حوالي 31.6 كيلو متر، ويبعد عن مسجد الحسن الثاني بحوالي 2.6 كيلو متر. 

من أبرز ما يميز الفندق ما يلي..

  • احتواؤه على غرف بمساحات مختلفة، تتشابه فيما بينها بإطلالتها المميزة ونظافة الغرف وتجهيزها على أعلى مستوى.
  • يوفر الفندق مركزاً خاصاً بالسبا وحمامات البخار، بالإضافة إلى تقديم خدمة التدليك على أيدي خبراء متخصصين.
  • يوجد بالفندق مركز تجميل على أعلى مستوى، لتقديم عناية فائقة بالبشرة والشعر.
  • كما يوفر العديد من الخدمات المجانية مثل الواي فاي المجاني وموقف السيارات المجاني، بالإضافة إلى خدمات الغرف.
  • يتيح الفندق طلب خدمات إضافية مثل إمكانية استئجار سيارة مع سائق خاص على دراية كاملة بالمدينة.

 تقييم الضيوف العرب للفندق 

أتى التقييم الخاص للفندق بمعدل ممتاز بفضل المميزات العديدة به من أهمها النظافة، وفريق الموظفين وخدمة العملاء، وكذلك مكان الفندق المميز، وخدماته، والواي فاي المجاني. 

6- فندق سوفيتل الدار البيضاء تور بلانش

نختم الآن قائمة فنادق الدار البيضاء بفندق سوفيتل الدار البيضاء تور بلانش، والذي تم تصنيفه من فنادق فئة خمس نجوم، وذلك بفضل موقعه المميز حيث إنه قريب جدًا من شاطئ عين دياب، والذي يفرق عنه بتسعة كيلو مترات فحسب، أما المسافة بينه وبين مسجد الحسن الثاني هي 2.2 كم فقط، وبينه وبين مطار محمد الخامس الدولي بحوالي 31.6 كيلو متر.

يوفر الفندق عدداً من الخدمات المميزة، حيث تحرص إدارته على توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والاطمئنان للنزلاء ولذلك فهو يعمل على توفير غرف مجهزة بأفخم أنواع الأثاث، مع حمام خاص بكل غرفة، يحتوي على ماء ساخن وماء بارد وشاشات تلفاز وإنترنت مجانياً داخل الغرف، مع ديكورات رائعة في جميع الغرف، حيث تجمع بين العصرية والثقافة العربية المغربية الأصيلة.

ليس هذا فحسب، حيث يوفر الفندق عدداً من الخدمات الأخرى مثل توافر ثلاثة من حمامات السباحة، أحدهم مخصص للأطفال، والثاني في مكان مغلق لمزيد من الخصوصية، ويناسب النساء والعائلات، والثالث فهو مسبح خارجي ضخم يحتوي على ماء دافئ.

كما يضم الفندق مكاناً خاصاً للعلاج الطبيعي والتجميل، والذي يقدم بدوره خدمات أخرى مثل الساونا والتدليك والمساج بالزيوت الطبيعية..

 تقييم الضيوف العرب

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جدا من قبل الزوار، ولعل أكثر الأمور التي أشاد بها النزلاء مدى نظافة المكان وتعقيمه، وجودة خدمة الغرف، فضلًا عن إدارة المكان وطاقم الموظفين المدرب على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى سعره المناسب مقارنة بالخدمات المقدمة، والتي تشمل العديد من الخدمات المجاني كالإنترنت وخدمة الغرف، فضلا عن توافر مكان لوقوف السيارات بدون أي مقابل مادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *