أي ساعة مباراة قطر والإمارات كأس الخليج 2023

أي ساعة مباراة قطر والإمارات كأس الخليج

أي ساعة مباراة قطر والإمارات كأس الخليج 2023، والتي تختتم اليوم الجمعة الثالث عشر من شهر كانون الثاني يناير 2023 الجولة الأخيرة لبطولة بمباراتين بنفس التوقيت لتحديد المنتخبين المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية، حيث يلتقي منتخب قطر الباحث عن الفوز للتأهل إلى الدور القادم مع منتخب الإمارات الذي خرج بشكل شبه رسمي من البطولة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على أَي سَاعة مُباراة قَطر والإِمارات كَأس الخَليج 2023.

أي ساعة مباراة قطر والإمارات كأس الخليج 2023

يستضيف استاد الميناء الأولمبي مواجهة مباراة المنتخب القطري ونظيره الإماراتي اليوم الجمعة 13 كانون الثاني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والساعة السابعة بتوقيت الإمارات، كما أن الحكم العراقي علي صباح القيسي هو من سيدير اللقاء. ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب القطري يملك 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الكويت. أما المنتخب الإماراتي لا يملك أي نقطة في المركز الرابع. [1]

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن أَي سَاعة مُباراة قَطر والإِمارات كَأس الخَليج 2023، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل التوقيت الرسمي للقاء منتخب قطر مع منتخب الإمارات لحساب الجولة الثالثة من خليجي 25.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب قطر في كأس الخليج 2023 ؟

    البرتغالي برونو ميغيل نوجويرا بينهيرو.

  • من هو مدرب منتخب الإمارات في كأس الخليج 2023 ؟

    الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

المراجع

  1. ^ twitter.com , خليجي زين 25 , 13/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *