ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022

ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022

ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022 الذي ينتظره الجمهور الكويتي وخاصة الكبار في السن والشباب المهتمون بالتراث الكويتي وأهم العادات والتقاليد القديمة ويعتبر من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2022م وفي موقع محتويات سنقوم بمعرفة ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022 كما سنتعرف على مواعيد عرض المسلسل وتعريف مفصّل بالمسلسل.

مسلسل نوح العين

إنّ مسلسل نوح العين هو مسلسل كويتي من نوع المسلسلات الدرامية التراثية يدور في أحداث من التراث القديم من تأليف جمال الصقر وإخراج مصطفى رشيد وهو يعد من أهم المسلسلات الكويتية والذي يناقش قضايا مجتمعية بالكويت ويقوم بحلها بحلول ذات الطبع الخاص من الشخصيات ويهدف المسلسل لإيصال رسالة مباشرة أو غير مباشرة عن كيفية تعامل الآباء القدماء مع المشكلات وحلها وهو ومدى تأثير ذلك التعامل على حياة الفرد والأسرة.

مسلسل نوح العين

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل كريستال

قصة مسلسل نوح العين

تتمحور قصة مسلسل نوح العين في رمضان 2022 حول التراث الكويتي والذي يقوم الكاتب والمخرج بعرض التراث وتعريف الجمهور المتابع بالتراث الكويتي وصرح بأن الأحداث لا تدور في زمن معين ويتصرف الشخصيات مع المشكلات طبقًا للعادات والتقاليد والقديمة بدولة الكويت وبالاستناد لقيم الأجداد ويهدف المسلسل لتعريف الجيل الجديد من الشباب بالتراث والثقافة القديمة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جزيرة غمام مي عزالدين والقنوات الناقلة

ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022

يشارك في المسلسل نخبة من الممثلين البارزين في الفن والسينما والكبار في الكويت والخليج العربي وأبطال هذا العمل هم:[1] 

الفنان محمد المنصور

هو ممثل كويتي الجنسية ولد في التاسع من يوليو لعام 1948م حاصل على عدة شهادات عليا في التمثيل والإخراج في عدد من الدول وشارك في الكثير من الأعمال السينمائية مثل فيلك القادسية وفيلم الهروب كما شارك في برنامج صباح الخير يا كويت وزادت شهرته عند مشاركته في المسلسلات والمسرحيات.

محمد المنصور

الفنان محمد جابر

ممثل ومؤلف كويتي بدأ في الفن منذ نعومة أظافره حيث كان يشارك في المسرحيات المدرسية ولكنه بدأ في الظهور على التلفزيون في عام 1961 وتكونت شهرته بعد مشاركته في مسرحية اغنم زمانك وقام بكتابة وتأليف عدد من الأعمال الفنية ومن أشهرها بدر الزمان.

الفنان محمد جابر

الفنانة هدى الخطيب

هي ممثلة إماراتية الجنسية ولدت في الثالث عشر من شهر أكتوبر لعام 1964م بدأت مسيرتها الفنية في تسعينات القرن الماضي وشاركت في عدد من الأعمال الهامة ومن أهمهم مسلسل القرار الأخير، أيام السرب، أشياء لا تشترى، كما شاركت في مسرحية بنت عيسى والتي تعتبر من أشهر مسرحياتها.

الفنانة هدى الخطيب

الفنان علي جمعة

هو ممثل ومخرج كويتي الجنسية ولد في الثاني من أبريل لعام 1958م بدأ في الفن منذ مشاركته في دور ثانوي في مسرحية دار وقام بإخراج مسرحية العامود عند شهرته ومشاركته في عدد من الأعمال الفنية مثل ثمن عمري ودمعة يتيم.

الفنان علي جمعة

الفنان عبد الله ملك

هو ممثل ومخرج بحريني الجنسية ولد في 28 من شهر مارس لعام 1957م بدأ في مجال الفن بمشاركته في أدوار صغيرة وثانوية ولكنه بعد ذلك اشتهر وكبرت أدواره ومن أهمها مشاركاته في مسلسل الجوهرة، مسرحية سوق المقاصيص، حسن ونور السنا، ظل الياسمين.

الفنان عبد الله ملك

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل وادي الجن

مواعيد عرض مسلسل نوح العين والقنوات الناقلة

لم تقرر القنوات الناقلة حتى الآن المواعيد الخاصة بعرض المسلسل في شهر رمضان القادم ومن المعروف أن المسلسل سيعرض خلال رمضان في 30 حلقة ولمتابعة المسلسل ومعرفة مواعيده يمكن متابعة القنوات الناقلة له وهم كلآتي:

  • قناة الكويت: وترددها 11055 عمودي 2/3.
  • اليرموك: ترددها 11678 عمودي 4/3.
  • عمان: 12111 عمودي 3/4.
  • ام بي سي دراما: ترددها 11919 رأسي 5/6.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقال ابطال مسلسل نوح العين رمضان 2022 وتعرفنا فيه على الأبطال بشكل مفصل مع إرفاق الصور لهم وذكر تعريف موجز عنهم كما عرفنا تعريف عن المسلسل وتعرفنا على قصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة.

المراجع

  1. ^ youtube.com , The heroes of the series Noah Al-Ain Ramadan 2022 , 30/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *