اسباب استقالة اشرف بن عياد من بي إن سبورت

اسباب استقالة اشرف بن عياد من بي إن سبورت

اسباب استقالة اشرف بن عياد من بي إن سبورت احيث وردت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار حول استقالة عياد من قناة بي إن سبورت التي ظل يعمل فيها العديد من السنوات، وفيما يلي سنناقش أهم تفاصيل هذا الخبر.ى

اسباب استقالة اشرف بن عياد من بي إن سبورت

منذ فترة وجيزة أكتشف المشاهدون أن أشرف بن عياد مراسل قناة BN Sport يواجه أزمة مهنية شديدة الخطورة، وبعدها بعدة أيام كتب على حسابة الرسمي على توتير أن رحلته مع القنوات القطرية قد انتهت، وهناك عدة أسباب وراء مغادرته للعمل، ومن ضمن تلك الأسباب، ما يلي:

  • علاقة أشرف بن عياد مع إدارة القنوات القطرية انتهت والسبب في ذلك تلك الأخبار الخاطئة الصادرة منه على القناة في الفترات الأخيرة.
  • يقال أن السبب الرئيسي هو ما يحدث خلف الكواليس، كأن يكون أشرف بن عياد قد تلفظ بشيء أغضب مالك تلك القنوات ومالك نادي باريس سان جيرمان الذي يدعى بناصر الخلفي.
  • رحيل لاعب الكورة ميسي بعيدًا عن برشلونة يعد كضربة قاسية لأشرف بن عياد، والسبب في ذلك هو استمراره في قول أن ذلك اللاعب سيستمر في اللعب رغم أن القنوات كانت تؤكد غير ذلك.

كما ويشير البعض إلى أنّ أشرف بن عياد تلقى عرض أخر في قناة رياضية أخرى منافسة لتلك القنوات، وذلك العرض أعلى، وقيل من قبل البعض أن تلك القناة من ضمن القنوات إسبانية، وذلك توطيدًا لعلاقته في كتالونية.

من هو أشرف بن عياد

أشرف بن عياد صحفي ومراسل رياضي من بلاد المغرب، يعمل بن عياد كمراسل لقناة بي إن سبورت، والمقر الرئيسي لعمله في دولة إسبانيا، والسبب في ذلك هو تغطيته لجميع أخبار الدوري الكروي في إسبانيا، ولد أشرف بن عياد في مدينة طنجة، وكبر وأكمل دراسته في تلك البلد، وبعد مدة قصيرة غادر وذهب إلى إسبانيا وهناك تعلم اللغة الإسبانية، وأصبح يتحدث بها بكل طلاقة بجانب اللغة الأم، أي بجانب اللغة العربية، ويتحدث أيضًا اللغة الإنجليزية.

بدأ أشرف بن عياد مسيرته المهنية في قناة بي إن سبورت، وكان يعمل كمعد، ومجرد قارئ للتقارير، ومن ثم تخصص في الكرة الأجنبية وبالأخص الإسبانية، وبعدها بفترة وجيزة بسبب موهبته وحبه للعمل أصبح مدير المراسلين لتلك القناة القطرية، وبالأخص في مدينة برشلونة، في إسبانيا.

شاهد أيضًا: سبب استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد

أخر تغطيات أشرف بن عياد

بعد رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة بيوم واحد فقط رحل المراسل أشرف بن عياد عن قنوات بي إن سبورت القطرية، وكانت أخر تغطية له، هي تغطية المؤتمر الصحفي الخاص بمغادرة اللاعب ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وقام أشرف بن عياد بشكر قنوات بي إن سبورت عبر حسابه على توتير، وقام بشكر جمهوره على حبهم وتقديرهم ودعمهم له طوال العديد من السنوات.

وفي النهاية نكون قد عرفنا اسباب استقالة اشرف بن عياد من بي ان سبورت حيث أن أشرف بن عياد من ضمن أشهر المراسلين الكرويين، وظل يعمل للعديد من السنوات لدى قناة بي إن سبورت القطرية، ولكنه استقال بدون أي مقدمات مما جعل الكثير يتسأل عن سبب رحيله فجأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *