اسعار تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس ورابط الحجز

اسعار تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس

اسعار تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس ورابط الحجز، يُعد في هذه الآونة لقاء نجوم الهلال والنصر ضد باريس ضمن أكثر لقاءات كرة القدم التي ينتظرها الملايين من حول العالم، ويأتي ذلك في ظل عدد النجوم الذي سيتواجهون في هذا اللقاء، وعلى رأسهم ميسي ورونالدو، وفي موقع محتويات سيتم توضيح تفاصيل أسعار تَذاكر مباراة نجوم الهِلال والنصر ضد باريس ورابط الحجز.

اسعار تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس

هنالك اختلاف في أسعارّ تذاكر مباراة نجومّ الهلال والنصر ضّد باريسّ سان جيرمان والمقام في العاصمة الرياض على ملعب مرسول بارك، وفيما يلي تفاصيل الأسعار:[1]

المنصة السعر
في خلف المرمى 35 ريال سعودي
في الواجهة 40 ريال سعودي
في الواجهة 60 ريال سعودي
في المقصورة 1550 ريال سعودي

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس 2023

يتم الانتقال إلى تكت مكس وهو الموقع المخصص لحجز تذاكر مُباراة الهلال والنصرّ ضد باريس القادمة عبر الرابط التالي: ticketmx.com، وبعد ذلك يجب السيّر على خطوات الحجز الموضحة، ومن ثم سيتكون عملية الحجز قد تمت؛ وبذلك يجب على المستخدم الالتزام بالحضور للمباراة قُبيل انطلاقها لضمان الجلوس بالمقعد الذي تم تحديده.

وإلى هنا، تم التعرف على اسعارّ تذاكر مباراة نجومّ الهلال والنصر ضّد باريسّ ورابط الحجز، والذي تم من خلاله التعرف على تفاصيل أسعار تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

أسئلة شائعة

  • اي ساعة مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس؟

    سيُقام لقاء نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جريمان في يوم الخميس التاسع عشر من يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

  • اين ستقام مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس؟

    ستقام مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جريمان الفرنسي في العاصمة السعودية الرياض على ملعب مرسول بارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *