اسماء المستفيدين من حساب المواطن

اسماء المستفيدين من حساب المواطن

اسماء المستفيدين من حساب المواطن تم عمل قوائم كاملة بهم وذلك حتى يسهل عليهم الدخول لموقع البنك والاطلاع عليها وذلك من خلال استخدام رقم هويتك، فقد أكد المسؤولين عن القيام به كنوع من أنواع دعم أبناء الوطن خاصة بذلك الوقت الصعب الذي قد أثر عليهم.

اسماء المستفيدين من حساب المواطن

يتطلع المستفيدين من حساب المواطن لصرف الدفعة الاخيرة في رمضان؛ حيث ان الظروف الاقتصادية العصيبة التي تشهدها المملكة بسبب كورونا الذي قد أوقف حركة العمل ومكاتب العمل حتى يسهل لهم التمكن من رفع مستوي معيشتهم خاصة فهذا الوقت.

امكانية الانضمام للدفعة الثالثة

أكد البنك  على قيام العاملون في الراجحي سيملؤون أجهزة الصراف الآلي بالنقد حتى يتمكن المواطنين من صرف مستحقاتهم في الدفعة الثالثة من حساب المواطن.

تحديث قوائم اسماء المستفيدين من حساب المواطن

تم إعداد مجموعة من المرشحين بوقت القيام بتحديثات في حساب المواطنين عام 2020 برقم الهوية (طريقة التسجيل مستخدم جديد) من خلال رابط أسماء أولئك الذين تم قبولهم في حساب المواطن.

يمكنك الاطلاع على الأسماء التي قد وقع عليها الاختيار لتلقي الدعم للشهر الحالي بعد أن تم إيداع الدفعة المقدمة لأخرى جديدة.

فقد تم التأكيد على أن حساب المواطن المتعلق بتحديد المواطنين ذوي الدخل كان مرتبطًا بالعديد من الجهات الحكومية، ويتم التحقق من بيانات جميع المواطنين المسجلين في البرنامج إذا لزم الأمر.

اقرأ ايضاً: رابط دعم حساب المواطن

زيادة اعداد المستفيدين

أظهر حساب المواطن أن معدل إساءة معاملة المستفيدين مقارنة بالمعدل السابع عشر لبرنامج حساب المواطن كان 0.7٪، ليصل إجمالي عدد الأسر والمستفيدين المستقلين إلى 3 76 مليون مستفيد.

فقد حرصنا على عمل مقارنة مع الدفعة السابقة التي بلغ عدد المستفيدين منها 3.73 مليون؛ بينما العدد الإجمالي وتمثل المبالغ المدفوعة في دفعة مارس 2020 أكثر من 2.5 مليار ريال.

كما أنه قد وصلنا لإجمالي الدعم الذي قد تم إيداعه في الحسابات المصرفية للمستفيدين منذ بداية البرنامج حتى هذه الدفعة ، 37.6 مليار ريال.

اقرأ أيضا: كيف اقوم بتقديم شكوى مدفوعات في حساب المواطن

افادات سلطان القحطاني

إن 44٪ من أصحاب العمل تجاوزت الأسر 2.2 مليون ، أو 61٪ من إجمالي المستفيدين، بينما وصل عدد العاملين لحسابهم الخاص إلى أكثر من 1.4 مليون مستفيد ، أو 39٪.

كما قد أكد المسؤولين على ضرورة متابعة الأرقام المستحدثة الخاصة بإحصائيات برنامج حساب المواطن إلى أن المستفيدات من ربات الأسر يمثلن 7٪ ، بينما كانت نسبة الذكور 93٪.

أشارت تفاصيل الكثير إلى أن النساء المستقلات يمثلن 53٪،  في حين بلغت نسبة الرجال المستقلين 47٪. كشفت أحدث الأرقام في الدفعة من حساب المواطنين أن 83٪ من 1.4 مليون مستقل يعملون لحسابهم الخاص حصلوا على كامل الفوائد، بينما يحصل الأخير على ميزة جزئية.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط حساب المواطن الجديدة

مواعيد صرف الدفعة الجديدة

بعد أن تنتهي من الاطلاع على أسماء المستفيدين من حساب المواطن وسيتم صرفها في العاشر من أبريل 2020 من الدفعة الجديدة من حساب المواطن؛ كما تتضمن الدفعة المسجلة في برنامج حساب المواطن ومن أكمل الطلبات قبل نهاية اليوم الحادي عشر.

فقد كشف على الراجحي أن عملية تلقي طلبات الاعتراض للمسجلين غير المؤهلين للاستفادة من البرنامج مستمرة بعد نتائج الأهلية، فقد أظهر القانون مشيرًا إلى أن عدد المتظاهرين بلغ 10000 بعد فتح باب الاعتراض على الموقع، وفقًا لتصريحات خاصة لصحيفة “توداي”.

بالنهاية قد تم الحديث عن كافة تفاصيل أسماء المستفيدين من حساب المواطن، بالإضافة إلى تصريحات القائمين على العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *