تفاصيل اعترافات زوج شيماء جمال

اعترافات زوج شيماء جمال

تفاصيل اعترافات زوج شيماء جمال، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية بقضية مقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال، وقد اتهم زوجها بقتلها، وهو مستشار وقاضي مصري أقدم على قتلها ودفنها في مزرعة رفقة شريكه، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على التفاصيل الكاملة لهذه القضية، وعلى أحدث اعترافات المتهم بقتل شيماء جمال.

من هي شيماء جمال ويكيبيديا

تعرف شيماء جمال بأنها مذيعة وإعلامية مصرية، ولدت بتاريخ 30 يناير 1980م بمحافظة الجيزة في مصر، قدمت شيماء العديد من البرامج التلفزيونية، أبرزها برنامج المشاغبة عام 2017م، وقد لقبت بمذيعة الهيروين بعد تناولها مخدر الهيروين على الهواء مباشرة أثناء تقديمها برنامجها الشهير المشاغبة، لكن أعلنت فيما بعد أن المادة التي تناولتها كانت بودرة السكر واعتذرت من الجمهور، تزوجت شيماء من القاضي والمستشار أيمن جمال الذي قتلها بدم بارد قبل مدة نتيجة خلافات عائلية بينهما.

شاهد أيضًا: حقيقة هروب ايمن حجاج زوج شيماء جمال الى دبي

شيماء جمال السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامية الراحلة شيماء جمال:[1]

  • الاسم الكامل: شيماء جمال.
  • تاريخ الميلاد: 30 يناير 1980.
  • مكان الميلاد: الجيزة، مصر.
  • مكان الإقامة: جمهورية مصر العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: أيمن حجاج.
  • مهنة الزوج: مستشار.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة المصرية، اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: مذيعة وإعلامية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2017 لحين وفاتها 2022.

شيماء جمال السيرة الذاتية

تفاصيل اعترافات زوج شيماء جمال

اعترف المتهم بقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال المستشار أيمن جمال أن المغدورة ناشدته قبل أن تموت قائلةً “حرام، ارحمني خد كل حاجة بس سيبني أعيش. أنا عندي بنت محتاجة ليّ”، إلا أنه لم يكترث لذلك، وتابع قتلها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وجاءت الاعترافات التي نشرتها وسائل الإعلام المصرية على النحو الآتي:

تزوجت المذيعة شيماء جمال بوثيقة زواج رسمية، وأخفينا الزواج لزواجي بأم أولادي، إلا أن شيماء بدأت بتهديدي بإفشاء أسراري وأسرار شريكي، فخططت للتخلص منها، واتصلت بشريكي حسين الغرابلي، ووضعنا خطة لقتلها، فاقترح عليّ قتلها ودفنها في منطقة بعيدة، حتى وجدنا مزرعة في منطقة البدرشين. ذهبت وشريكي إلى المزرعة قبل أن أخبر شيماء وأخدعها بشراء مزرعة لها، ثم حفرنا قبرا على عمق كبير وجهزنا كل شيء، وذهبت إلى شيماء وأخبرتها أني وافقت على شروطها، واشتريت لها مزرعة كبيرة باسمها، شيماء أول ما عرفت جت من غير تفكير… في الوقت ده شريكي كان في انتظارنا، وأول ما دخلنا المزرعة قفلنا الباب، وكان معايا مسدس نزلت على رأسها ضرب، وبعدين وقعناها على الأرض ونزلت عليها بقطعة قماش، وكتمت نفسها لغاية ما ماتت، وبعدين ربطنا الجثة بسلاسل وسحبناها للقبر، ورمينا عليها مياه نار عشان نشوه معالم الجريمة وردمنا عليها.

شاهد أيضًا: زوج شيماء جمال ويكيبيديا

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

أكد الشاهد على جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال أنه تواجد في مسرح الجريمة، والتي كانت مزرعة يخطط القاتل لشرائها، حيث استدرج المجرم زوجته بحجة شرائه لها لإرضائها، لتنشب بينهما مشادة كلامية وصلت بالقاتل إلى إشهار سلاحه الناري وقتلها، ثم دفن جثتها في المزرعة. أخفى الشاب الذي شاهد الجريمة عند مجموعة أشخاص في الساحل الشمالي خوفًا من كشف أمره، لكنه تمكن من الفرار، وتوجه إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة للاعتراف بالجريمة، لتبدأ الجهات المختصة بتتبع خطَّ سير الزوج في اليوم الذي اعترف فيه هذا الشخص أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وأرشدهم إلى المكان الذي دفن جثمان المجني عليها فيه.

من هو زوج شيماء جمال ويكيبيديا

زوج المذيعة المصرية شيماء جمال هو المستشار والقاضي أيمن حجاج، وكانت شيماء هي الزوجة الثانية له ولم ترزق بأبناء منه، وأبلغ عن اختفائها قبل ثلاثة أسابيع من قبل زوجها، وبعد البحث عنها تم العثور عليها مقتولة في إحدى المزارع في المنصورية في محافظة الجيزة، وقد اتهم زوجها بقتلها بعد أن اعترف سائقه بمشاهدته الجريمة، وحبس السائق على ذمة التحقيق لحين استكمال القضية.

من هو زوج شيماء جمال

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل اعترافات زوج شيماء جمال الذي أقدم على قتلها ودفنها في إحدى المزارع، كما تعرفنا على الاعترافات الأخيرة التي أدلى بها.

المراجع

  1. ^ marefa.org , شيماء جمال , 12/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *