اعلان شريهان في رمضان 2021

اعلان شريهان في رمضان 2021

اعلان شريهان في رمضان 2021 فاجئ كل الأفراد الذين يحبونها، وعاد بهم إلى وقت الفوازير الخاصة بها التي تعد من أفضل الفوازير على مدار تاريخ التليفزيون، لذلك سنقوم بذكر بعض الملاحظات الهامة حول الإعلان من خلال المقال التالي.

الفنانة شريهان

عادت شريهان إلى القيام بالاستعراض والغناء في الإعلان التابع لفودافون بعد غياب الكثير من السنوات عن أي ظهور فني أو إعلامي مطلقًا، ونجد أن إعلانها أصبح من أهم الإعلانات التي تركت أثرًا واضحًا منذ اللحظات الأولى لعرضه خلال الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك، إن إعلان شريهان في رمضان 2021 كان عبارة عن حكاية شريهان، في شكل استعراض غنائي رائع وظهرت فيه شريهان وهى ترقص وكأنها لم تبتعد عن الرقص والغناء مطلقًا، ولا يشعر المشاهد بأنها قد تعرضت لحادث أليم سبب لها كسر شديد في عظام الحوض والعمود الفقري، إن شريهان قامت بإجراء العديد من العمليات وجلسات العلاج الطبيعي لسنوات حتى تستطيع أن تمارس حياتها بشكل طبيعي، وذكرت شريهان بإعلانها هذه الفترة والتي استمرت لسنتين من العلاج، وقد عادت بعد ذلك لتقدم مسرحية شارع محمد علي، يريد الإعلان هنا توضيح أن كل فرد منا يجب أن يحارب الظروف التي تواجهه، ومهما حدث له من صعاب يجب أن يتحداها ويقف من جديد.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على إم بي سي مصر

إعلان شريهان في رمضان 2021

أطلت الفنانة شريهان على جمهورها من خلال الإعلان ببعض الاستعراضات الرائعة بحركات سلسة ومرنة تذكرنا فوازير رمضان شريهان، قامت بعمل مقطع عن مشهد الحادث التي تعرضت له، ومدى الألم والعمليات التي تعرضت لها ثم التعافي من مرضها والعودة أقوى من قبل، كتبت الفنانة شريهان كتبت رسالة لجمهورها في عدة تغريدات عبر حسابها الخاص على كل Twitter: “هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة”، قالت الفنانة شريهان: “في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبيتوني احترمتني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني … شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً”.

عمرو أديب يُشيد بعودة شريهان

قام الإعلامي الشهير عمرو أديب بالثناء على إعلان شريهان في رمضان 2021، وغرد على حسابه الخاص وقال: الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال.. شريهان وبس» وأضاف: «طبعا رجعت أكمل أكل تأني.

سيرة ومسيرة

إن شريهان هي من الفنانات المصريات التي تعد شاملة لقدرتها على الغناء والرقص الاستعراضي بجانب التمثيل، ولدت سنة ١٩٦٤ ودرست الرقص التعبيري في باريس أثناء طفولتها، وعادت إلى مصر لتنتج لها والدتها فيلم المعجزة والتي كانت بطلته، شاركت أثناء طفولتها في فيلم نصف دستة أشرار، وقطة على نار، ثم بعد ذلك قامت بتقديم الكثير من الأفلام مثل خلي بالك من عقلك، كريستال، الطوق والأسورة، عرق البلح، قفص الحريم، كانت شريهان مقلة في المسرحيات التي تقدمها، ولكن جميع المسرحيات التي قدمتها تركت أثرًا فنيًا كبيرًا على المشاهدين مثل المهزوز، شارع محمد علي، إنت حر، سك على بناتك، تعد أهم أعمال شريهان التي جعلتها في مكانة مميزة هي الفوازير التي قدمتها بشهر رمضان المبارك ومنها حاجات ومحتاجات، ألف ليلة وليلة، فوازير حول العالم.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل المنطقة الحمراء على قناة الشرقية

وفي نهاية  تكلمنا على إعلان شريهان في رمضان 2021 الذي أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه، وتعرفنا على بعض أعمال الفنانة وما تعرضت له من مواقف عصيبة ولكنها تحدت كل ذلك وأصبحت أقوى من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *