افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس

افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس

افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس ، المدينة الترفيهية الأشهر عالميًا والتي يحلم الكبار والصغار بزيارتها والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات فيها. كما تعتبر ديزني من المدن المزدحمة في أوقات المواسم والويكند. وسنتعرف خلال سطور مقالنا على طرق شراء تذاكر ديزني وأسعارها.

أهم المعلومات عن ديزني لاند

هي واحدة من أهم وأكبر المجمعات الترفيهية في العالم، حيث توجد في ولاية فلوريدا كذلك في ولاية كاليفورنيا. كما يوجد لها فروع في مدن عالمية مثل باريس وطوكيو وهونج كونج. تعتبر مدن ديزني من المدن الترفيهية للكبار والصغار، إلا أن ما يعيبها هو التكلفة المالية العالية التي تشمل مصاريف السفر والإقامة والوجبات. لكم من الممكن الاستفادة من العروض والتخفيضات المتوفرة دائمًا في ديزني لاند لتوفير بعض النفقات خلال تلك الرحلة الممتعة.

شاهد أيضًا: اسماء اميرات ديزني بالصور

افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس

تتنوع البرامج الإلكترونية التي توفر الوقت والجهد على الأشخاص في العالم، ومن أشهر تلك البرامج برنامج فاست باس الشهير من إنتاج شركة ديزني. حيث أتاحت الشركة المجال لحجز التذاكر عبر الهاتف المحمول لمدينة الألعاب ديزني بدلًا من الذهاب لأماكن الحجز والانتظار لساعات طويلة. وفيما يلي طرق شراء تذاكر ديزني[1]

شراء التذاكر من موقع ديزني

يمكن شراء التذاكر عبر موقع ديزني الإلكتروني بعد تسجيل العضوية فيه، حيث يمكن الدخول للموقع عبر الرابط “من هنا“. بعد ذلك يمكن الاطلاع على الأسعار والعروض والتي تختلف للزوار سواء من خارج ولاية فلوريدا أو من المقيمين.

شراء التذاكر من الفنادق

توجد عدة مراكز في الفنادق مخصصة لبيع تذاكر مخفضة لديزني وغيرها من الأماكن الترفيهية. كما يمكن الاتصال بالفندق الذي تتواجد فيه مراكز حجز التذاكر والاستفسار عن أي تفصيل.

شراء التذكر من الجامعات

تقوم بعض الجامعات بتوفير تذاكر مخفضة لطلابها، حيث يمكن الحصول على التذكرة من خلال البطاقة الجامعية الممنوحة من الجامعة عبر المواقع التي حددتها أو المراكز التي حددتها الجامعة.

أسعار تذاكر ديزني لاند

يوجد عدة أنواع من التذاكر المتاحة في ديزني لاند وهي:

التذكرة ميني

وهي صالحة ليوم واحد، إلا أنها تلغى في شهري يوليو وأغسطس، كما يمكن أن تشمل التذكرة زيارة حديقة أو حديقتين. يبلغ سعر التذكرة للكبار 225.25 ريال سعودي، بينما يصل سعر التذكرة لمن هم أقل من 12 سنة إلى204 ريال في حال زيارة حديقة واحدة فقط. أما  عند زيارة حديقتين يصل سعر التذكر للكبار 310.25 ريال سعودي، بينما للأطفال ممن هم أقل من 12 سنة 289 ريال.

التذكرة ماجيك

صالحة تلك التذكرة ليوم واحد فقط، وهي متوفرة على مدار السنة باستثناء عطلة المدارس، كما تشكل تلك التذكرة على زيارة حديقة أو حديقتين. حيث يصل سعر التذكرة الواحدة للكبار239.25 ريال سعودي، اما للأطفال فتبلغ 267.75 ريال وذلك في حال زيارة حديقة. أما عند الرغبة بزيارة حديقتين فإن سعر التذكرة للكبار يبلغ 378.25 ريال بينما للأطفال 352.75 ريال سعودي.

التذكرة سوبر ماجيك

تعتبر تلك التذكرة متوفرة طوال العام، كما يمكن أن تشمل على زيارة حديقة أو حديقتين. يبلغ سعر التذكر في حال زيارة حديقة واحدة للكبار 310.25 ريال سعودي، بينما يصل السعر للصغار ممن هم أقل من 12 عام 280.5 ريال. وفي حال زيارة الحديقتين يبلغ سعر التذكرة لكبار 293.25 ريال، بينما للأطفال يتم دفع 306 ريال سعودي.

تذكرة الإقامة

تصلح تلك التذكرة ليومين أو ثلاثة أو أربعة، شريطة قضاء تلك الأيام في أسبوع حيث تنتهي صلاحية التذكرة في 8 أيام من الدخول لديزني لاند للمرة الأولى. كما يمكن الحصول على هذه التذكرة ليوم واحد مقابل دفع 420.75 ريال للكبار، 391 ريال للأطفال ممن هم أقل من 12 سنة. وعند الرغبة بالزيارة لمدة يومين يدفع مبلغ 603.750 ريال سعودي للكبار، و565.25 ريال للأطفال. أما في حالة الزيارة لثلاثة أيام يدفع مبلغ 705.5 ريال للكبار، و786.25 ريال للأطفال. عند قضاء أربعة أيام في ديزني لاند يدفع مبلغ 765 ريال سعودي للأطفال، و960.5 ريال للكبار.

أهم النصائح للاستمتاع بزيارة ديزني لاند

يجب التقيد ببعض التعليمات للاستمتاع بأفضل الأوقات في ديزني لاند وهي:

  • تحديد الألعاب مسبقًا قبل الذهاب لديزني لاند.
  • عند اصطحاب الأطفال يفضل اللعب بالألعاب التي تخصهم.
  • إحضار بعض السندويتشات لأن المأكولات في ديزني لاند غالية الثمن.
  • استخدام خدمة “fast pass” لمعرفة الدور في اللعبة والوقت المحدد.

إلى ذلك نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس ، حيث تحدثنا عن مدينة ديزني لاند، كما استعرضنا طرق شراء تذاكر ديزني لاند ، كذلك ذكرنا أسعار تذاكر ديزني لاند.

المراجع

  1. ^ disneyland.disney , disneyland , 11/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *