افضل مطاعم فطور بالرياض … مطعم فطور عوائل في الرياض

افضل مطاعم فطور بالرياض ... مطعم فطور عوائل في الرياض

تتمّ زيارة افضل مطاعم فطور بالرياض من قبل المواطنين والمقيمين لتناول الوجبات المختلفة مع أصدقائهم وعائلاتهم؛ حيث تضمّ مدينة الرّياض كثيراً من المطاعم التي تعمل على تقديم أصناف الطّعام الفرنسيّة واللبنانيّة بالإضافة إلى أصناف الطّعام الشّعبيّة لوجبة الإفطار، كما أنّ هناك الكثير من المطاعم التي يضمّها مشروع واجهة الرّياض أيضاً، ومن أبرزها: مطعم كاشونة البيت ومطعم ورد ومطعم لوكا ستيك هاوس.

افضل مطاعم فطور بالرياض

تضمّ مدينة الرّياض كثيراً من المطاعم التي تعمل على تقديم وجبات الإفطار، وفيما يأتي بعضاً من أفضل هذه المطاعم:

  • مطعم لوليفو: يقع المطعم المذكور في حيّ السّليمانيّة على شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، ويقوم بتوفير سلطة الدّجاج المشوي وسلطة التونا بالإضافة إلى العديد من الساندويشات المميّزة أيضًا.
  • مطعم حمص النقاء: يقع هذا المطعم في حيّ الملز داخل مدينة الرّياض ويعمل على تقديم وجبات الحمّص وغيرها من وجبات الإفطار.
  • مطعم ابو جباره: يعمل هذا المطعيم على تقديم الحمّص والفول بالإضافة إلى الفلافل أيضًا، وهو أحد المطاعم التي تقع في حيّ السّليمانيّة.
  • مطعم لميس: يحتوي هذا المطعم على العديد من المقاعد والطّاولات لاستقبال الزبائن، ويمكننا زيارة المطعم المذكور على شارع الملك محمد الخامس في مدينة الرياض.
  • مطعم المجلس الخليجي: يبدأ هذا المطعم باستقبال الزّبائن منذ ساعات الصّباح الباكر، ويعمل على تقديم كثير من الأطباق، ومنها: الفول والبيض بالإضافة إلى الكبدة وغيرها.
  • مطعم باب اليمن: يمكننا زيارة مطعم باب اليمن على طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز في حيّ غرناطة للحصول على العديد من وجبات الإفطار، ومنها: الشكشوكة والحلّوم المشوي والفول.

مطعم فطور عوائل في الرياض

هناك العديد من العائلات التي ترغب في تناول وجبة الإفطار معاً في مدينة الرّياض، وفيما يأتي أبرز المطاعم التي يمكن زيارتها من قبل هذه العائلات:

  • مطعم مادلين: يقع هذا المطعم في ممنطقة بوليفارد الرّياض ويعمل على تقديم الكثير من أصناف الطّعام الفرنسيّة، كما أنّه يقوم بتوفير الكثير من أصناف العصائر الطّبيعيّة والمعجّنات أيضًا.
  • مطعم طوبكابي: يعدّ هذا المطعم واحداً من المطاعم التي تعمل على تقديم الوجبات على الطّراز التّركي، ويقع مطعم طوبكابي على طريق الامير محمد بن عبدالعزيز.
  • مطعم حارات: يقع مطعم حارات الطريق الدائري الشمالي الفرعي في حيّ المصيف ويعمل على تقديم وجبات الإفطار منذ السّاعة السّادسة صباحاً وحتّى السّاعة الثانية عشرة ظهراً.
  • مطعم فطور فارس: يقع هذا المطعم في حيّ أم الحمام الشرقي داخ الرّياض، ويقوم بتقديم البيض المسلوق وساندويشات الجبنة البيضاء بالإضافة إلى الفول والمعصوب وغير ذلك من أصناف الطّعام.

مطاعم لبنانية في الرياض

تتميّز المطاعم اللبنانيّة بتقديم الكثير من أصناف الطّعام ذات المذاق الشّهيّ، وفيما يأتي بعضاً من أفضل المطاعم اللبنانيّة في مدينة الرّياض:

  • مطعم الأرجوان: يقع مطعم الأرجوان في حيّ الهدى داخل مدينة الرّياض، وهو واحد من المطاعم اللبنايّة المتميّزة التي تعمل على تقديم مختلف أنواع الأجبان بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى.
  • مطعم كرم بيروت: يمكننا زيارة هذا المطعم في حيّ السّليمانيّة لتجربة الكثير من الأطباق ذات المذاق الشّهيّ، ومنها: الفول والسمبوسك والفطائر بالإضافة إلى المعجّنات المشكّلة.
  • مطعم الريف اللبناني: يعمل هذا المطعم على تقديم الكثير من وجبات الإفطار كالجبنة المخّنة والقشطة والحمّص واللبنة، كما يمكننا زيارة هذا المطعم لتناول وجبات الغداء والعشاء أيضًا.
  • مطعم ميزون جلوبال: يقع مطعم ميزون في حيّ الرّبيع على طريق الملك عبد العزيز، ويعممل على توفير العديد من أطباق البيض بالإضافة إلى اللحوم والعصائر وغيرها.
  • مطعم بعلبك: يقع هذا المطعم على طريق العروبة في حيّ السّليمانيّة ويقوم بتقديم الكثير من الأطباق للفطور، ومنها: الحمّص والجنبة والفول والسمبوسك.

مطاعم واجهة الرياض

يعدّ مشروع واجهة الرّياض واحداً من المشاريع التي تمّ افتتاحها داخل الرّياض في الآونة الأخيرة، ويحتوي هذا المشروع على كثير من المطاعم والمقاهي، وفيما يأتي بعضاً منها:

  • مطعم ورد: يعمل هذا المطعم على توفير الكثير من ساندويشات اللحم وساندويشات الدّجاج بالإضافة إلى المشروبات السّاخنة والباردة أيضًا كمشروب الموكا والقهوة.
  • مطعم فاير جريل: يعدّ هذا المطعم واحداً من المطاعم المكسيكيّة الشّهيرة في واجهة الرّياض ويعمل على تقديم شرائح الستيك والدّجاج المتبّل بالإضافة إلى كثير من الاصناف المكسيكيّة الأخرى.
  • مطعم كاشونة البيت: يعمل مطعم كاشونة البيت على تقديم الكثير من أصناف الطّعام الكويتيّة، ومنها: المحاشي، كما أنّه يقدّم الكثير من الحلويّات والمشروبات السّاخنة أيضًا.

يعدّ مطعم لوليفو واحداً من افضل مطاعم فطور بالرياض على الإطلاق، كما أنّ هناك العديد من المطاعم التي تقدّم وجبات الإفطار اللبنانيّة في هذه المدينة، ومنها: مطعم حمص النقاء ومطعم حمّص النّقاء بالإضافة إلى مطعم فطور فارس، ويمكننا زيارة مطعم فاير جريل لتجربة الأصناف المكسيكيّة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *