الحب موقف ماهو هرج وتدليس كلمات

الحب موقف ماهو هرج وتدليس كلمات

الحب موقف ماهو هرج وتدليس كلمات رائعة، وهي مكا تعرف بأغنية عرش بلقيس، وتعرف أيضًا بالحب موقف، والتي غناها المطرب السعودي ماجد المهندس، وهي إحدى أغانيه الجديدة التي تم إصدارها في الثالث عشر من فبراير عام  2021، الأغنية لاقت عد كبير من المشاهدات التي تخطت حاجز 34 مليون مشاهدة في حوالي خمسة أشهر فقط عبر اليوتيوب، وهذا بالتالي يدل على نجاح الأغنية الكبير.

الحب موقف ماهو هرج وتدليس كلمات

الحب موقف ماهو هرج وتدليس كلمات لها الكثير من المعاني الطيبة، حتى أن مطلع الأغنية تبدأ بكلمة خذ شور عاقل، ثم تعوذ من إبليس كلمات رائعة وهادفة، وتحمل الكثير من المعاني الرومانسية والإنسانية الجميلة، حيث أن كلمات الأغنية تحمل حوار يدور بين العاشق وبين قلبه، يعلمه فيه كيف يكون الحب، وما هي مفاهيم الحب الحقيقية التي يجب أن يتبعها، وكان مخاطبة الشاعر لقلبه كإنسان يخاطب إنسان، ويرسل له بعض النصائح والإرشادات، حتى لا يتعرض في النهاية إلى الهزيمة.

شاهد أيضًا: ياسلام الله على دار السعودي كلمات

كلمات الحب موقف ماهو هرج وتدليس ماجد المهندس

كلمات أغنية عرش بلقيس، أو ما تعرف باسم الحب موقف ماهو هرج وتدليس، والتي تحتوي على الكلمات الآتية:

خذ شور عاقل

ثم تعوذ من ابليس

بعض النصائح

ما تقدر بالأثمان

ويش اللي جاب من اليمن

عرش بلقيس

لو ما لفا بالعلم

هدهد سليمان

ترى الزعل والحزن

وكثر الوساوس

تضعف نياط القلب

وتصك شريان

ما قول لك لا تحب

حب بمقاييس

ع القد ولا تبالغ

بزود ونقصان

الاهتمام .. الحب

وبعض الأحاسيس

أشياء تعطى

ماهي تفرض ع الإنسان

وان سمت قلبك

واعتلته الطواويس

لا تلوم الا نفسك

انت اللي غلطان

خذ شور عاقل ثم تعوذ من ابليس

بعض النصائح .. ما تقدر بالأثمان

ويش اللي جاب من اليمن عرش بلقيس

لو ما لفا …. بالعلم هدهد سليمان

الحب موقف

ما هو هرج وتدليس

وان جت على التسويف

كل له لسان

ابني على الأفعال

واسسها تأسيس

ولا تتبع المقفين

وتصيح ندمان

شف قبلنا في ليلى

يوم انهبل قيس

العشق لا اتساوى

تخلده الازمان

واللي يحب خائن

على هالمثل قيس

شايل كفنه

ويرجو عفو وغفران

شاهد أيضًا: تحت بيرق سيدي سمعا وطاعة كلمات

معاني كلمات أغنية الحب موقف ماهو هرج وتدليس

تحتوي كلمات الأغنية على معاني جميلة، وفيها عتاب من الشاعر لقبه الذي يرغب في العشق، وهو يخاطبه تعوذ من ابليس.

  • خذ شور عاقل، ثم تعوذ من ابليس، بعض النصائح، ما تقدر بالأثمان وهو عتاب من الشخص لقلبه عندما يدق القلب بالحب، ويقدم له النصائح بالابتعاد.
  • ويش اللي جاب من اليمن عرش بلقيس لو ما لفا بالعلم هدهد سليمان، ضرب مثل بأن من جعل عرش بلقيس يتحرك من اليمن هو موجود هدد.
  • ترى الزعل والحزن وكثر الوساوس تضعف نياط القلب وتصك شريان ما قول لك لا تحب حب بمقاييس، أي أنه لا يرفض الحب ولكن الحب يكون بحساب ومقياس.
  • ع القد ولا تبالغ بزود ونقصان الاهتمام .. الحب وبعض الأحاسيس أشياء تعطى، أي أن القلب لا يجب أن يبالغ في الحب، ولا ينقص من أيضًا.
  • ما هي تفرض على الإنسان وإن سمت قلبك واعتلت الطواويس لا تلوم إلا نفسك، أي عندما يقع الحب  وتعب منه، في لا يلوم القلب إلا نفسه فقط.
  • وان جت على التسويف كل له لسان ابني على الأفعال وأسسها تأسيس لا تتبع المقفي  وتصيح ندمان، أي أنت المسؤول عن أفعالك في الحب فلا تكون ندمان في أي يوم.
  • شف قبلنا في ليلى يوم انهبل قيس العشق لا تساوى تخلده الأزمان واللي يحب خائن على هالمثل قيس شايل كفنه ويرجو عفو وغفران، أي أن بعد الوقوع في الحب لا ينفع الندم.

شاهد أيضًا: تحت بيرق سيدي سمعا وطاعة كلمات

الفنان ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس ولد في مدينة  بغداد بالعراق، ينتمي إلى عائلة مسلمة جاءت من الكويت، يوجد لديه ثلاثة أخوة من الذكور، وختان من الإناث، كما بدأ ماجد المهندس عمله بجانب والده في مهنة الحياكة، وكان داخل المحل الخاص بهم (المقص الذهبي) وكان هذا المحل داخل سوق الكيارة، وبعدها تمرد الفنان على واقعه، وأراد إخراج موهبته هاربا بها من الظلام إلى النور، حيث أنه سافر إلى الأردن، وذلك بعد معارضة كبيرة من والده لدخوله المجال الفني، وبعد عناء طويل من الكفاح والرفض والقبول له من قبل الهيئات الموسيقية، استطاع المطرب ماجد المهندس أن ترى موهبته النور واشتهر على مستوى العالم العربي، وله العديد من الأغاني والألبومات الناجحة، وتزوج ماجد المهندس من سيدة تونسية تحمل الجنسية الفرنسية، وانفصل منها بعدما أنجبت له طفلة الأول محمد، مما اضطرت إلى رفع دعوى ضده للحصول على الحضانة كاملة للطفل.

وفي نهاية المقال تعرفنا على الحب موقف ماهو هرج وتدليس كلمات للمطرب ماجد المهندس، والتي تحتوي على مجموعة رائعة من المعاني، الأغنية من الأغاني التي لاقت نجاحا كبير بين جمهور الوطن العربي بمختلف أقطارها، حيث أن الفنان ماجد المهندس ينتقي كلماته بعناية شديدة، حتى يكسب ثقة جمهوره فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *