الشركة المنتجة لبرنامج WordPerfect هي

الشركة المنتجة لبرنامج WordPerfect هي

الشركة المنتجة لبرنامج WordPerfect هي أول شركة تُنتج هذا النوع من البرامج بدان في أوائل التسعينات ولكن تم تطويرها اليوم إلى أنظمة التشغيل المختلفة، وبمنافسة مايكروسوفت أوفيس أنتجت ورد مُستحدث يعمل على معالجة الكلمات، للتعرف على الشركة وتفاصيلها تابع التقرير التالي…

الشركة المنتجة لبرنامج wordperfect هي

الإجابة هي : شركة كوريل corel الشركة الشهيرة في صناعة برامج التصميم حيث غيرت وجهتها للحصول على شهرة أوسع في المجال التقني وصناعة التطبيقات والبرامج، وقامت بإنتاج برنامج وورد بيرفكت الذي حصل على شهرة بالغة خلال السنوات القليلة السابقة.

ولابد من أن الاسم مألوف لدى كثير من الناس، خاصة من هم في مجال التصميم والمونتاج، نظرًا لكون هذه الشركة هي صاحبة البرنامج الشهير corel لعمل المونتاج بطريقة احترافية من خلاله.

علاوة على ذلك، هو ليس فقط برنامج واحد بل قامت بإصدار سلسلة متكاملة منه لتطوير الأدوات المستخدمة بداخله، وواجهة البرنامج وجعله أكثر ملائمة للبيئة الرقمية ومجال صناعة الإعلانات والأفلام من حولنا.

ولكن هذه المرة الوضع يختلف، فقد قامت شركة كوريل بإصدار برنامج WordPerfect البعيد كل البعد عن برامج المونتاج تنافس من خلاله أحد الشركات الكبرى الشهيرة والتي لم يكن لها أي منافسين خلال جميع السنوات السابقة.

وقد حصل البرنامج على شهرة كبيرة في مدة قصيرة جدًا من سطوره، وقام العديد من الناس بمنحه علامات كاملة للدلالة على الجودة المستخدمة في صنعه والأدوات الرائعة التي يحتوي عليها.

شاهد أيضًا: تعد حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس ضمن برامج

برنامج wordperfect

هو البرنامج الوحيد المنافس لبرنامج الوورد الخاص بشركات مايكروسوفت والتي كانت طوال السنوات السابقة مجتاحة للأسواق ببرامجها الكتابية التي لا يختلف عليها اثنين، والتي كان الجميع ولازالوا يستخدمونها في كافة الاعمال الكتابية في جميع المجالات.

ولم تكتفِ شركة كوريل بذلك ولكنها قائمة بإصدار برنامج محدث من وورد بيرفكت وقامت فيه بتطوير أفضل أدوات معالجة النصوص والملفات، بهدف القضاء على شهرة مايكروسوفت اوفيس وتصدر الأسواق به، وكان له العديد من المميزات الملموسة من قبل جميع مستخدميه الجدد من بينها:

  • معالجة النصوص بشكل احترافي.
  • احتوائه على العديد من الأدوات التي تفيد جميع المستخدمين في كافة المجالات.
  • واجهة استخدام سهلة وسلسة وفريدة من نوعها.

ولكن رغم مميزات البرنامج إلا أنه يحتوي على خطأ جسيم يجعل الكثير من جماهير ميكروسوفت لا يطمحون للحصول عليه وهو كونه غير مجاني، وللحصول عليه يجب دفع مبلغ لقيمة الاشتراك به شهريًا.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل ماهية الشركة المنتجة لبرنامج WordPerfect هي بالتفصيل، مع أهم المعلومات عن شركة وردبيرفكت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *