تفاصيل القبض على مشعل الخالدي وما هي الحقيقة كاملة

القبض على مشعل الخالدي

القبض على مشعل الخالدي من الأخبار التي ذاعت مؤخرًا عبر كافّة مواقع التواصل الاجتماعيّ، فلقد راجت العديد من الأقاويل باعتقال الشهير على منصات التواصل الاجتماعيّ مشعل الخالدي وزوجته، فما هي تفاصيل حادثة القبض على مِشعل الخالديّ؟ وما هي الحقيقة كاملةً بشأن هذه الحادثة؟ هذه التفاصيل سنتعرّف على إجابتها التفصيلية عبر سطور مقالنا هذا.

من هو مشعل الخالدي

مشعل الخالدي ناشط ورائد من روّاد منصات التواصل الاجتماعيّ المشهورة في المملكة العربية السّعودية، من مواليد المملكة العربية السّعودية، نشأ وترعرع فيا لعاصمة السّعودية الرياض، كان له اطلالات كثيرة في منصات التواصل الاجتماعيّ الإلكترونيّ، وهو شابٌ في الثلاثينيات من عمره، ومتزوج من أميرة الناصر إحدى الناشطات الاجتماعيّة، ولديهما أربعة أبناء، وقد لمعت شهرة مشعل بعد زواجه من أميرة الناصر الناشطة على  موقع سناب شات، ولكنّهما رغم شهرتهما إلّا أنّهما أثارا الجدل نتيجة اللقطات القبيحة والمُشينة التي يُذيعونها إلكترونيًا على مرأى ومسمع الجميع، الأمر الذي أثار البلبلة بحقّهما، وتسبب في مشاكل عدّة لهم.

القبض على مشعل الخالدي

صرّح المحامي السّعودي بكر فلاح عن سعادته وامتنانه بخبر إلقاء القبض على مِشعل الخالدِي؛ مُعربًا عن شكره لقيادة المملكة العربية السّعودية وقوات الشرطة الباسلة، في دورها بردع المُسيئين لمنصات التواصل الاجتماعيّ بأفعالهم القبيحة، ودعى المحامي الجميع إلى الاحتفال بخبر القبض على الخالدي، مُشيرًا في ذلك إلى رفعة المملكة وازدياد جمالها برؤية المجتمع السعودي خاليًا من أمثال مِشعل الخالدِي، ونشر في تغريدة له على حسابه بتويتر عبارات الحمد لله على ذلك، والتي يقول فيها الآتي:

الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. في هذا اليوم أخزى الله المتسلقون و فضح الكاذبون و حبس المتمردون و أوقع من ابتلاني في سوء عملهم .. فاللهم لك الحمدوالشكر على نصرك المبين.

شاهد أيضًا: سبب القبض على حسن راتب

تفاصيل القبض على مشعل الخالدي والحقيقة كاملة

وبالنسبة للتفاصيل المتعلقة بالقبض على مشعل الخالدي فإنَّه لم تخرج أيّ جهة رسميّة تؤكد ذلك، ولكن خرج العديد من الأشخاص وعلى رأسهم المحامي بكر فلاح في نشر فرحته وشكره لله تعالى على باعتقال مشعل الخالدي، وذلك بسب الجدل الذي أثاره على حسابه الرسالشخصيّ في السناب شات، وخاصةً بعد اعتقال زوجته أميرة الناصر، وادعائه على شخصيات سعودية أمثال رهف وأثير الحلوة وشمس الأسطورة؛ بأن يفقدن أحبتّهن مثلما فقدوا أبناء أميرة والدتهم، إذ قام الخالدي مؤخرًا بنشر مقطعُا له وهو يبكي بشدة بسبب اعتقال زوجته أميرة وترك أبنائهم في أحضان والدهم دون وجود والدتهم.

وتجدر الإشارة هنا إنَّ المحامي السابق للمعتقلة أميرة الناصر كشف العديد من أسرار موكلته، الذي أدلى من خلاله إلى ضرورة ملاحقة أميرة وزوجها نتيجة تلاعبهما في الأوراق الرسميّة، حيث أخفت أميرة عن الجماهير أنّها ليست سعودية الجنسيّة، وادّعت بأنّها سعودية، هذا فضلًا عن عدم وجود وثيقة زواج رسمية بينهما أو أوراق لأولادها، ولقد لاقى المحامي استنكار لفعله ونشره أسرار موكليه من قبل هيئة المحاماة، ولكنّه استمر في الدّعوة إلى اعتقالهم؛ إلى أن نشر منذ ساعات عن مسرتّه باعتقال مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على زياد المسفر

قصة مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر

ابتدأت قصة الشهرة لكلّ من مشعل الخالدي وأميرة الناصر بعد قيام أميرة بنشر مقاطع ضرب وآثار تعذيب على جسدها من قبل مشعل الخالدي، ومن ثمَّ ذاعت شهرتها لتُصبح من مشاهير السناب شات، وقادّت بها شهرتها إلى التّصريح بالكثير من الأخبار عن حقيقتها، حيث خرجت الشهيرة وذ نكهة في تصريح لها بالحديث عن حقيقة إنجاب أميرة ابنة مع عدم تسجيلها في دفتر العائلة الحكومي، الامر الذي أدّى إلى إحداث بلبلة وملاحقة هذه الشهيرة للكشف عن تلاعبها وعدم حملها لأوراق عائلة رسميّة.

شاهد أيضًا: تفاصيل القبض على مغني راب سعودي

سناب شات مشعل الخالدي

اشتهر مشعل الخالدي بمقاطع الفيديو التي ينشرها لجماهيره ومتابعيه على تطبيق السناب شات، وبإمكانكم متابعة آخر أخباره ومُستجداته عبر حسابه الشخصيّ في السناب “من هنا“، حيث يُساعدكم هذاا لرابط في متابعة آخر التفاصيل الخاصّة بخبر الاعتقال لمشعل وزوجته أميرة الناصر التي تحمل الجنسيّة السوريّة، وتُدعى باسمها الحقيقي خديجة الداعور.

شاهد أيضًا: لماذا تم القبض على أميرة الناصر

إلى هنا يكون مقالنا شارف على نهايته؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله تفاصيل القبض على مشعل الخالدي ، والحقيقة الكامنة وراء هذا الخبر؛ التي ذاع وانتشر في الساعات القليلة الماضيّة، حيث خرج المحامي السابق لأميرة الناصر بنشر فرحته وسروره لخبر القبض على الخالدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *