حقيقة انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، حيث انتشرت الكثير من الأخبار اليوم الاثنين 12 مارس 2022م، حول انفصل الفنان معتصم النهار بعد زواج 7 سنوات ولديهما طفلة، كما ازداد عدد الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي  والتي تتناقل الخبر. إضافة لوجود العديد من الأخبار والشائعات حول انفصالهما في وقت سابق. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على حقيقة انفصال معتصم النهار عـن زوجـته ليـن برنجـكجي.

انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

تداولت الكثير من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنان معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، وذلك بعد أن دام زواجهما لمدة سع سنوات، حيث قام برنامج إم بي سي تريندينغ بتأكيد الخبر في حلقته الأخيرة يوم الأحد وأن الطلاق قد تم بشكل رسمي بينهما. لكن تجاهل الفنان معتصم وزوجته لين للخبر يجعل الكثير من المتابعين يظنون بأن الخبر مجرد إشاعة. ومن الجدير بالذكر بأن كلاهما قام بحذف الصور التي تجمعهما سويتا على الإنستقرام مما شكل تأكيد للخبر عند المتابعين.[1]

تفاصيل طلاق الفنان معتصم النهار وزوجته

انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال الفنان معتـصم النـهار عن زوجته لـين برنجـكجي، لكن طالما كانت تخرج زوجته للتحدث ونفي تلك الإشاعات بشكل قاطع، لكن كشف الخبر والتصريح عنه من قبل برنامج MBC تريندينغ، كما رفض الفنان معتصم النهار التعليق على الأخبار التي كانت تداول حول انفصاله عن زوجته في السنوات الماضية. بالإضافة إلى أن لين قد صرحت في أحد لقاءاتها التلفزيونية بأنها تغار على زوجها بشكل كبير، وذلك بسبب شهرة وجمال زوجها مما جعل المتابعين يختارون الغيرة هي السبب الرئيسي لانفـصال مـعتصم النـهار عـن زوجـته ليـن برنجـكجي.

 سبب انفصال معتصم النهار عن زوجته

كشفت العديد من المصادر المقربة بشكل شخصي من الطرفين بأنهما اختارا الانفصال نتيجة الخلافات التي كانت تنشأ بينهم بشكل مستمر، مما دفعهما لاختيار الطلاق بشكل رسمي، وذلك للحفاظ على المودة التي جمعتهما والحفاظ على طفلتهما الوحيدة، كما أن الزوجين لم يتوافقا وبالتالي الانفصال هو الخيار الأفضل والذي تم تأكيده يوم الأحد ضمن برنامج إم بي سي تريندينغ.

شاهد أيضاً: سبب انفصال شيرين وحسام حبيب.

قصة زواج معتصم النهار ولين برنجكجي

تزوج الفنان معتصم النهار من لين برنجكجي في عام 2015م وذلك عن طريق الخطيفة كما صرح الفنان معتصم في أحد لقاءاته التلفزيونية، كما صرح بأن جميع الخلافات بين معتصم وأهل زوجته لين قد تم حلها بشكل مباشر بعد زواجهما وأصبحا عائلة واحدة وبمثابة الأهل. حيث صرحت لين في أحد لقاءاتها التلفزيونية بأنها تعرفت على معتصم في العشرين من عمرها، وقالت بأن أكثر ما أعجبها بزوجها هو شكله وأحد أعماله الفنية, بالإضافة إلى أن في عام 2016م رزق الفنان معتصم ولين بطفلة  أسموها ساندرا.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حقيقة انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، والذي تحدثنا فيه عن حقيقة الانفصال وكيف تم الكشف عن الطلاق، بالإضافة لقصة الحب التي جمعتهما سوياً.

المراجع

  1. ^ instagram.com , leen.brinjikji , 21/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *