سبب انفصال شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

سبب انفصال شيرين وحسام حبيب الذي انتشار في الساعات القليلة الماضية، حيثُ قد تمّ تداول الكثير من الأخبار الغير مؤكدة منذ أزمة الفنانة الأخيرة مع زوجها، ومن خلال الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي نرصد أهم الأحداث والتطورات الثنائي الأشهر على الساحة الفنية مؤخرًا.

انفصال شيرين وحسام حبيب

لقد تواصلت الفنانة شيرين مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية لتأكيد خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب وسرعان ما قامت الإعلامية نضال بنشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت أنّ شيرين أعربت عن عدم نيتها للعودة لحسام حبيب مرة أخرى، كما أكملت نضال أنّها تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة شيرين منذ عام 2004 وقالت أنّها حسام قام بإبعاد شيرين عن جميع أصدقائها.
كما أوضحت الإعلامية نضال الأحمدية أنّ سبب الانفصال يرجع إلى عدم قدرته الثنائي على التفاهم حيثٌ وصلت حدّة الخلافات بينهما لطريق مسدود لا رجعة فيه، إلاّ أنّه على الرغم من ذلك لم تصرح الفنانة شيرين بنفسها عن هذا الخبر إلا أنّ كل ما أعربت عنه هو قولها “أنا حاليًا بابني شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب يعود للاستديو

أمّا عن الفنان حسام حبيب فكانت الأخبار المتداولة عنه في الساعات الأخيرة هو خبر عودة للغناء مرة أخرى بأغنية جديدة وهذا ما أعلنه الملحن عزيز الشافعي من خلال نشره لصورة تجمعه مع الفنان حسام حبيب وفريق العمل الجديد للأغنية من داخل إحدى الاستوديوهات عبر حسابه الخاص على تطبيق الإنستقرام وقد كتب عزيز تعليقًا على الصورة قائلًا “نوروني حبايبي سعيد إمام مدير شركة روتانا و النجوم الغاليين حسام حبيب و محمد كيلاني .. و ان شاء الله دايما متجمعين على خير”.

شاهد أيضًا: ما الذي بين شيرين وحسام حبيب

حفل شيرين عبد الوهاب

من جانبها قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات في مدينة أبو ظبي بإطلالتها التي صدمت جمهورها حيثٌ طلت النجمة على المسرح بحلاقة شعرها بالكامل وقد علقت الفنانة على إزالة شعرها لجمهورها وقالت اقبلوني بشكلي ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت”.
بعدها دعت شيرين الفنانة أصالة على المسرح وقالت أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا” وأشارت على شعرها، حيثٌ قالت هذه الجملة في إشارة منها إلى شعرها، ثمّ بدأت شيرين حفلها بأغنيتها “نساي” ثمّ أكملت حفلها بمجموعة مميزة من أفضل أغانيها ومنها أغنيتها الأشهر “جرح تاني” التي كانت شهرة الفنان شيرين بعدها أكملت الحفل بأغنية “القماص” وكان ذلك وسط تفاعل ملحوظ من جمهورها وقالت شيرين في وسط هذا التفاعل ، ” أنا بقيت سينجل”، بعدها قام مايسترو الفرقة برفعها لتجلس على البيانو لتكمل حفلتها.

شاهد أيضًا: تفاصيل تسجيل والد حسام حبيب للزواج من شيرين

وفي نهاية المقال عن سبب انفصال شيرين وحسام حبيب والذي انتشر في الساعات الأخيرة والذي أكدته الفنانة شرين عبد الوهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *