اوقات دوام ايس لاند جدة 2024

ايس لاند جدة

ايس لاند جدة أحد أهم وأبرز المراكز الترفيهية بداخل المملكة العربية السعودية، وخاصة في منطقة جدة والتي تقدم متعة ترفيهية مميزة للغاية وتستقطب العديد من الزوار من داخل منطقة جدة أو من خارجها، وذلك من أجل الحصول على المتعة الرائعة لجميع فئات العائلة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن ايس لاند بشكل تفصيلي.

ايس لاند جدة

ايس لاند جدة، واحدة من أماكن الترفيه المميزة للغاية والتي توفر لكم متعة رحلة فريدة للغاية والحصول على العديد من الألعاب المميزة مثل ألعاب الفيديو والبلياردو والبولينج والكثير من الألعاب الرائعة التي توفرها المنطقة الترفيهية الأشهر في منطقة جدة، حيث إن ايس لاند جدة عبارة عن مركز تجاري شهير يتواجد في شارع الأمير سلطان في جدة بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بمساحة كبيرة للغاية ويتواجد به العديد من الطوابق المختلفة التي تخدم الزوار بشكل أفضل، مع تقديم العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة لكافة الزوار، ويعد آيس لاند هو المركز الأول في المملكة العربية السعودية والمنطقة، والذي يحتوي على بولينغ بـ 16 مسار مع توفير البلياردو وألعاب الفيديو المختلفة، وحققت آيس لاند نجاحات كبيرة في وقت قياسي، وأصبحت المركز الترفيهي الأشهر في المملكة.

شاهد أيضًا: رابط تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفية للاندرويد والايفون

اوقات دوام ايس لاند جدة 2024

حددت مدينة ايس لان جدة، مواعيد العمل والتي جاءت كالتالي:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 24:00 صباحًا.
  • يوم السبت: يبدأ العمل من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 24:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة: من الساعة 14:00 مساءُ حتى الساعة 24:00 صباحًا.

شاهد أيضًا: موقع حديقة النهضة في الرياض

الأنشطة الترفيهية في ايس لاند جدة

تمتلك ايس لاند جدة العديد من الأنشطة الترفيهية الهامة بداخل المملكة وهي:

  • الطابق الأول: يحتوى على صالة للتزلج على الجليد بمساحة تصل إلى 650 متر، حيث يمكن الحصول على متعة رياضة التزلج بشكل مميز بداخل المتجر.
  • الطابق الثاني: يضم ملعب كرة قدم مغلق مزود بمكيف ومحاط بسور دائري من الزجاج المقاوم والمضاد للصدمات، من أجل توفير الحماية اللازمة لكافة الزوار من الخارج واللاعبين بداخل الملعب، حيث يأتي الملعب على مساحة 450 متر، ويحتوى أيضًا على مجموعة من الألعاب المميزة مثل “الترومبلين” والتي تتكون من عدة ألعاب وهي كرة السلة والمكعبات الأسفنجية والقفز والهرم، وهي من الألعاب المميزة المخصصة للأطفال والتي تمتد على مساحة 100 متر.
  • الطابق الثالث: يحتوى على أكبر عدد من الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم الرائعة التي تخص الشباب والأطفال، كما يضم الطابق صالة بولينج كبيرة ومزودة بستة عشر خطًا من أجل خوض اللعب بشكل مميز، كما يمتلك الملعب شاشات لعرض النتائج، ويمتلك الطابق الثالث صالة مخصصة للبلياردو ولعبة تنس الطاولة وكرة المضرب والسنوكر.

شاهد أيضًا: معرض الانمي في الرياض 1443 .. موسم الرياض يستقطب أشهر شخصيات الأنمي في معرض الأنمي السعودي

بكم دخول ايس لاند جدة

حددت آيس لاند أسعار الدخول لكافة الألعاب والطوابق المختلفة بسعر يبدأ من 25 ريال سعودي للفرد الواحد، كما توفر عدد من البطاقات المميزة التي يتم استخدامها لخوض الألعاب المختلفة ومنها:

  • بطاقة 50 ريال: والتي توفر لك الدخول لعدد من الألعاب المتوفرة في آيس لاند، ويمكن الحصول على شحن مجانى 10 ريال لكل كارت.
  • بطاقة 100 ريال: توفر لك الحصول على شحن مجانى 20 ريال لكل كارت.
  • بطاقة 200 ريال: تمنحك الحصول على شحن مجانى 40 ريال لكل كارت.
  • بطاقة 500 ريال: والتي توفر لك أيضًا الدخول لمعظم الألعاب مع الحصول على شحن مجانى 100 ريال لكل كارت.
  • بطاقة 1000 ريال: يمكن استخدامها في أي الألعاب.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال اوقات دوام ايس لاند جدة 2024 ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول مدينة ايس لاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *