ايش معنى شوقر دادي بالانجليزي Sugar Dady

ايش معنى شوقر دادي

ايش معنى شوقر دادي وعلى من تطلق هذه التسمية؟  في الواقع أصبحت هذه الظاهرة منتشرة في البلاد العربية، رغم أنها كانت مقتصرة على العالم الغربي وكانت وليدته لما للمجتمع هنالك من عادات وأعراف لا يقبلها المجتمع العربي ولا يعترف بها الدين الإسلامي بل بالعكس ينبذها، و للتعرف بشكل أوضح على مفهوم هذا المصطلح سوف نقدم في ما يلي تعريف له و المصطلحات مرتبطة به.

ايش معنى شوقر دادي بالانجليزي

شوقر دادي sugar dady أو sugar candy هو مصطلح في اللغة العامية الأنجليكانية يستخدم للإشارة إلى العلاقة التي يقدم فيها رجل مسن الدعم المالي والهدايا إلى لامرأة أو فتاة أصغر منه بكثير تتميز بالحسن والجمال وذلك مقابل أمور عينية غالبًا ما تتمثل في علاقة غير مشروعة. [1]

ويصنف هؤلاء الرجال إلى ثلاثة أصناف تختلف بحسب المبالغ التي ينفقونها، وهم:

  • سبليندا دادي: هذا الصنف ينفق الحد الأدنى من الأموال على الشريك، وذلك لدخله المحدود.
  • شوقر دادي: هذا الصنف يخصص ميزانية ثابتة يخصصها للشريك بشكل منتظم غالبا ما يكون أسبوعي أو شهري.
  • هوني دادي: هذا الصنف يقدم دعمًا غير محدود للشريك ويتصف بالبزخ.

ايش معنى شوقر مامي 

الشوقر مامي هي امرأة كبيرة في السن تهتم بالدخول في علاقة مع شاب أصغر منها سنًا تقوم بدعمه ماديًا والإنفاق عليه ليكون شريكًا لها في علاقة غير مقيدة.

 معنى شوقر بيبي 

يتم تعريف ال sugar baby بشكل عام على أنه امرأة شابة جذابة وطموحة، تكون في الغالب طالبة، تسعى إلى حياة مريحة وتقدر السفر والهدايا بمختلف أشكالها، ومقابل ذلك تقدم للشوقر دادي علاقة غير مشروطة بارتباط أو زواج قد تكون مجرد مرافقة أو أكثر من ذلك. [2]

كيف اتعامل مع شوقر دادي

الرجال الذين يختارون أن يكونوا sugar dadies يمتلكون خبرة و مهارة في كسب المال ويعدون من الأثرياء، غالبًا ما تتراوح أعمارهم بين 45 سنة فما فوق، ويبحثون عن فتيات في العشرنيات، ما يرغبون به هو إقامة علاقة غير مشروطة مع فتاة تمنحهم ما لا يجدونه في زوجاتهم، يعيشون معها تجربة بعيدة عن الضغوطات والملل.

أما عن طريقة التعامل معهم فيجب أن تكون واضحة وصريحة بالرفض مثل هذا العرض، فلا الدين ولا العرف و التقاليد العربية تسمح بمثل هاته العلاقات.

قدمنا سابقًا في هذا المقال إجابة للسؤال ايش معنى شوقر دادي ، كما وضحنا كيفية التعامل مع هؤلاء الرجال وأصنافهم وبعض المصطلحات المرتبطة بهذه الظاهرة التي تعتبر من آفات المجتمع.

المراجع

  1. ^ merriam-webster.com , sugar daddy , 22/1/2021
  2. ^ letstalksugar.com , How to Communicate with a Sugar Daddy , 22/1/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *