اين تقع الاورغواي في اي قارة

اين تقع الاورغواي في اي قارة

اين تقع الاورغواي في اي قارة، الأوروغواي هي دولة لديها العديد من المناظر الطبيعية الريفية والشواطئ والمنتجعات الصحية، يأتي اسم “أوروغواي” من اللغة الغوارانية وله بعض الترجمات المختلفة مثل “النهر حيث يعيش الطائر” و “نهر الطيور الملونة” و “نهر القواقع” و “نهر متعرج”، تمتلك العديد من الجداول الصغيرة، والأراضي الرطبة، والغابات الأصلية، والمساحات الشاسعة من الريف والحدائق الجيولوجية، فأين تقع الأوروغواي، وفي أي قارة؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

اين تقع الاورغواي في اي قارة

تقع الأورغواي في قارة أمريكا الجنوبية، حيث تقع الأوروغواي في جنوب شرق أمريكا الجنوبية، يحد أوروغواي المحيط الأطلسي من الجنوب والأرجنتين من الغرب والبرازيل من الشمال، الأوروغواي لديها سواحل على المحيط الأطلسي، بين خطي عرض 30 درجة جنوبا و 35 درجة جنوبا وخط طول 53 درجة غربا و 58 درجة غربا، تحدها البرازيل في الشمال والشمال الشرقي، والأرجنتين في الغرب عبر نهر أوروغواي، ونهر بلايت من الجنوب والمحيط الأطلسي من الشرق، إن موقعها المتميز في المخروط الجنوبي للقارة مفيد للغاية؛ لأنه يسمح بسياسة التكامل الإقليمي، إلى جانب كونها ميناء الخروج لبلدان حوض ريو دي لا بلاتا، فهي أيضًا بلد جسر بين الأرجنتين والبرازيل. [1]

 

لغة الاوروغواي

من الشائع في بلدان مختلفة في أمريكا الجنوبية أن تتحدث الإسبانية بنغمات ولهجات مختلفة، في الأوروغواي، الإسبانية هي اللغة الرسمية، لكن الإسبانية التي يتم التحدث بها هنا تختلف عما قد يتم التحدث به في المكسيك، تتمتع اللغة الإسبانية في الأوروغواي بقدر كبير من التأثير الإيطالي، تم بالفعل دمج العديد من الكلمات الإيطالية في اللغة، هذا النوع من الإسبانية مشابه للإسبانية الموجودة في بوينس آيرس، لا يستطيع الكثير من السكان المحليين في أوروجواي التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، ولكن معظم الموظفين في الفنادق والمطاعم والمواقع السياحية سيكون لديهم فهم جيد للغة الإنجليزية.

شاهد أيضًا: ما هي دول امريكا الجنوبية.

مزايا العيش في الاوروغواي

تمتلك الأوروغواي سجلاً ممتازاً فيما يتعلق بالاندماج والتسامح والتنمية الاجتماعية، حيث يمكن تلخيص مزايا في الأوروغواي في النقاط الآتية:

  • أوروغواي ليست فقط دولة ليبرالية وتقدمية قامت بإضفاء الشرعية على زواج المثليين والاستهلاك الشخصي للماريجوانا، بل هي أيضًا واحدة من أكثر الدول أمانًا في أمريكا الجنوبية.
  • نظرًا لشعبيتها بين المهاجرين في الماضي، فإن جزءًا كبيرًا من سكان البلاد من أصول أوروبية.
  • الرعاية الصحية الخاصة في أوروغواي ميسورة التكلفة للغاية، تدفع رسومًا شهرية، وتستفيد من خدمات المستشفيات أو شبكة الأطباء التي تختارها.
  • تتمتع أوروغواي بواحد من أعلى معدلات معرفة القراءة والكتابة في أمريكا الجنوبية بسبب نظامها المدرسي: التعليم الإلزامي ولكن المجاني للجميع.
وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال أَين تَقَع الاورغواي في أَي قارَة بالإضافة إلى معلومات أخرى حول العلَم الجديد والدين واللغة والمعيشة في الأوروغواي.

المراجع

  1. ^ academiauruguay.com , uruguay , 02/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *