اين رهف القنون الان

اين رهف القنون الان

اين رهف القنون الان؟ والتي أثارت قضيتها الرأي العام في المملكة العربية السعودية، والوطن العربي، وذلك بعد أن هربت من ذويها المقيمين في الكويت بدعوى التعنيف الأسري، حيث هربت في ذلك الوقت إلى تايلاند، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على مكان رهَف القنون الآن، وعلى سيرتها الذاتية.

من هي رهف القنون ويكيبيديا

تعرف رهَف القنون بأنها فتاة سعودية ولدت يوم 11 مارس آذار من العام 2000 ميلادي، ولدت رهَف في المملكة العربية السعودية وترعرعت فيها حتى سن التاسعة عشر، ويشغل والدها منصب محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل بالمملكة، وبحسب رواية رهَف، فإنّ عائلتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تريد، كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور، وكانت قاب قوسين أو أدنى من الزواج التقليدي الذي كان سيفرض عليها دون رغبتها.[1]

رهف القنون السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لرهَف القنون:

  • الاسم الكامل: رهَف محمد القنون.
  • تاريخ الميلاد: 11 مارس آذار عام 2000 م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • العمر: 22 عامًا.
  • الديانة: مسلمة.

 

شاهد أيضًا: من هو والد ابنة رهف القنون الحقيقي

اين رهف القنون الان

ترجع قصة رهَف إلى السابع من شهر يناير كانون الثاني عام 2019 عندما فتحت حسابًا على موقع تويتر، وطلبت فيه مساعدة النشطاء في مجال حقوق الإنسان، حيث نشرت مقطع فيديو تطلب فيه المساعدة واللجوء أثناء وجودها في تايلاند، وهي تقيم حاليًا في كندا، بعد أن طلبت اللجوء من السلطات الأسترالية في السابق، وقد أثارت قضية رهَف جدلًا واسعًا في الأوساط الدولية بسبب تشابك خيوط قصتها.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا اين رهف القنون الان الفتاة السعودية التي أثارت قضيتها الرأي العام في مختلف أنحاء العالم، كما تعرفنا على سيرتها الذاتية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , رهف القنون , 02/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *