اين يعرض مسلسل حالة خاصة ومواعيد نزول الحلقات

اين يعرض مسلسل حالة خاصة ومواعيد نزول الحلقات

اين يعرض مسلسل حالة خاصة ومواعيد نزول الحلقات حيث يعد هذا المسلسل المصري من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوقت الحالي، ويعود ذلك إلى القصة المشوقة التي تم الإعلان عنها خلال برومو المسلسل، لذلك سوف يقدم موقع محتويات عبر هذا المقال القنوات الناقلة لهذا المسلسل، كما سيتم التعرف على مواعيد عرضه بالتفصيل.

اين يعرض مسلسل حالة خاصة

يعرض مسلسل حالة خاصة على منصة watch it، فهي صاحبة حقوق البث الحصرية لهذا المسلسل، ومسلسل حالة خاصة هو مسلسل مصري من نوع دراما وكوميديا، وأول مسلسل عربي يصدر ويعرض في عام 2024 م، وهو من إخراج المخرج عبد العزيز النجار، ومن تأليف الكاتب مهاب طارق، وإنتاج المنتج طارق الجنايني، ويشارك فيه نخبة من ممثلي الدراما المصرية.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل كله بالحب

مواعيد نزول حلقات مسلسل حالة خاصة

إن مواعيد نزول حلقات مسلسل حالة خاصة هي يوم الأربعاء من كل أسبوع، بحيث يتم نزول حلقتين كل أسبوع، وبدأ عرض المسلسل بدءًا من يوم الأربعاء الواقع في 3 يناير/ كانون الثاني من عام 2024 م، ويستمر عرضه لمدة 5 أسابيع، إذ يتألف العمل من 10 حلقات، وقد حصل المسلسل منذ أول أسبوع من عرضه على نسبة مشاهدة عالية، ولاقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: ما هي نهاية مسلسل كريستال التركي والعربي

رابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة

يمكن مشاهدة مسلسل حالة خاصة على منصة watch it “من هنا“، حيث يتميز هذا المسلسل بقصته المشوقة التي يجسد أبطالها نخبة من نجوم الدراما المصرية وعلى رأسهم الممثل طه دسوقي، والممثلة هايدي كابوه، والممثلة غادة عادل، والممثلة هاجر السراج، والممثل حسن أبو الروس، والممثل نبيل علي ماهر، والممثلين أحمد طارق، وعلي السبع، وأحمد الأزعر، ووئام مجدي.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال اين يعرض مسلسل حالة خاصة ومواعيد نزول الحلقات، والذي تم التعرف من خلاله على مواعيد عرض هذا المسلسل، وأين يعرض، ورابط مشاهدته بالتفصيل.

المراجع

[1]elcinema.comمسلسل حالة خاصة 05/01/2024