اين يوجد مطعم حمدي ووفاء وأهم المعلومات عنه

اين يوجد مطعم حمدي ووفاء

اين يوجد مطعم حمدي ووفاء ؟ يعد من أبرز الموضوعات التي كان ازداد البحث عنها في الآونة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع خروج اليوتيوبرز الشهيرين، حمدي ووفاء، للإعلان عبر قناتهما المميزة على موقع التواصل الاجتماعي منصة اليوتيوب، عن افتتاحهما مطعمهما الخاص الذين قررا تسميته مطعم حمدي ووفاء، كما قررا أن يكون من أكبر سلسلة مطاعم لهم في الوطن العربي.

اين يوجد مطعم حمدي ووفاء

يقع مطعم حمدي ووفاء في محافظة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، في منطقة مصر الجديدة، قرب المطار في قسم النزهة، شارع الحجاز 206 ، صندوق بريد 11757 مصر، يبدأ عمل مطعم حمدي ووفاء في كافة أيام الأسبوع، من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، وللتواصل مع رقم هذا المطعم من خلال الرقم التالي للحجز والاستفسار عن الأسعار وقائمة الأطعمة المتوفرة 0111 232 3588 ، و للوصول إلى الموقع الرسمي للمطعم وحجز الطلبات ومشاهدة صور الأكلات والمقبلات “من هنا“.

هذا وقد أكد الزوجان حمدي جابر والسيدة وفاء السيد وذلك بعد تلقي العديد من الاستفسارات حول عنوان مطعم حمدي ووفاء، الواقع في شارع الحجاز في مصر الجديدة، كما وضح حمدي أنه من خلال خاصية الجي بي آر إس حيث تم توثيق عنوان مطعمه من خلال خدمة  خرائط جوجل ، وذلك لتسهيل عملية الوصول إليهما دون مواجهة أي صعوبات وبسلاسة.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في تطبيق جاهز مطعم أو سائق jahez

إعلان افتتاح مطعم حمدي ووفاء

أعلن كل من اليوتيوبرز حمدي جابر والسيدة وفاء السيد، عن افتتاح سلسلة المطاعم الخاصة بهما بشكل رسمي، حيث نشر الثنائي وفاء وحمدي مقطع فيديو، كما تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي منصة اليوتيوب، وشاركوا جمهورهم تفاصيل استعدادهم لفتح سلسلة المطاعم الخاصة بهم، إذ من المقرر أن يكون أول فرع لمطاعمهم في مدينة القاهرة، العاصمة المصرية، هذا وقد شاركا جمهورهما مقاطع فيديو حيث تم تصوير المكان الذي تم اختياره حتى يكون أول مطعم من سلسلة مطاعم حمدي و وفاء.

شاهد أيضًا: اين يوجد مطعم شبابيك في الرياض

قناة يوميات مطعم حمدي ووفاء

شارك اليوتيوبرز الشهير الثنائي المصري حمدي جابر، واليوتيوبرز وفاء السيد، من خلال قناة خاصة بهما على موقع التواصل الاجتماعي منصة يوتيوب، تحت اسم قناة يوميات حمدي ووفاء وللوصول إلى هذه القناة “من هنا“، والتي حازت على 3.75 مليون مشترك ومشتركة ، لمتابعة يوميات وحياة وتفاصيل شخصية ومهنية للثنائي وفاء وحمدي جابر ، كما حازت الفيديوهات المطروحة على أكثر من 800 ألف مشاهدة.

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في جاهز مطعم للسائقين ورابط التقديم 2021

انستغرام مطعم حمدي ووفاء

حاز مطعم حمدي  ووفاء على شهرة كبيرة، واسعة وقاعدة جماهيرية ضخمة في مواقع التواصل الاجتماعي، أما عن الحسابات الشخصية الخاصة بهما وبالمطعم على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، كالتالي:

  • حساب انستغرام مطعم وفاء وحمدي “من هنا” ، الحاصل على 59.3 ألف متابع ومتابعة على الصفحة الرسمية الخاصة بالمطعم.
  • للتواصل على انستغرام وفاء السيد  “من هنا“، الحاصل على ما يزيد عن 335 ألف متابع ومتابعة، على صفحتها الشخصية.
  • للحصول على انستغرام اليوتيوبرز حمدي جابر  “من هنا“، والذي يبلغ عدد متابعين ومتابعات صاحب المطعم، و الناشط الاجتماعي ما يقارب 458 ألف متابعة ومتابعة.

شاهد أيضًا: من هو مصمم مطعم لي شاتو

أكلات مطعم حمدي ووفاء

أكد الزوجان الشهيران حمدي جابر ووفاء السيد، من خلال قناتهما يوميات حمدي ووفاء، من خلال فيديو تم طرحه على قناتهما والذي وضحا من خلاله أهم الأكلات التي سيوفرها المطعم الخاص بهما، والذي تخصص بتقديم الاطعمة والمقبلات والأكلات الشرقية، ومن أبرز هذه الأكلات المحاشي، والمشويات، كما سيتم تلبية كافة احتياجات المتابعين والمتابعات من الأطعمة والمشروبات، والمقبلات كاملة. ويمكن التواصل والطلب من خلال رقم الهاتف للتوصية والحجز، أو من خلال الموقع الرسمي للمطعم  “من هنا“.

شاهد أيضًا: مطعم يسوي بوفيه رخيص بالرياض

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح اين يوجد مطعم حمدي ووفاء ؟ وعنوان المطعم بالتفصيل، ورقم هاتفه وموقعه الرسمي في الإنترنت، كما ذكرنا أهم تفاصيل قناة ويوميات اليوتيوبرز حمدي ووفاء الشخصية، التي تتناول أهم تفاصيل حياتهم الشخصية واليومية، بالإضافة إلى تفاصيل المطعم الخاص بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *