برنامج احمد الشقيري رمضان 2022 الساعة كم

برنامج احمد الشقيري رمضان 2022 الساعة كم

برنامج احمد الشقيري رمضان 2022 الساعة كم؟ أحد البرامج الهامة التي ينتظرها عشاق مقدم البرامج البارز في الوطن العربي أحمد الشقيري، والذي يقدم العديد من البرامج الهامة بشكل سنوي في شهر رمضان المبارك، والذي يتحدث خلاله عن كافة الأمور الحياتية، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن البرنامج المقدم من أحمد الشقيري في العام الحالي.

أحمد الشقيري

أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري، هو إعلامي سعودي بارز من مواليد 6 يونيو 1973 ميلادية في جدة، عمل على تقديم العديد من البرامج الاجتماعية الفكرية وهو مضيف السلسلة التفازية الشهيرة “خواطر”، والمضيف أيضًا لبرنامج “يلا شباب”، فقد عمل على تأليف العديد من البرامج التلفازية الهامة حول مساعدة الشباب على النضج في مختلف أفكارهم مع العمل على بذل المزيد من الجهد لخدمة إيمانهم وتطوير مهاراتهم واكتشاف كافة معرفتهم بالعالم، حيث اشتهر الشقيري في السعودي ودول الوطن العربي، خاصة بعد سلسلة برنامج خواطر التي حققت نجاح كبير.

ما هو اسم برنامج أحمد الشقيري رمضان 2022

بعد النجاح الكبير الذي حققه الإعلامي والداعي السعودي أحمد الشقيري، في السنوات الماضية من خلال تقديم العديد من البرامج التي تتناسب مع الأسرة العربية، حيث يطل علينا في العام الحالي من خلال تقديم برنامج جديد وبفكره رائعة ومختلفة عن السابق، حيث يقدم الإعلامي أحمد الشقيري، برنامج “الرواد“، والذي سيقدمه بالتعاون مع نفس فريق العمل في الفترة الماضية.

برنامج احمد الشقيري رمضان 2022 الساعة كم

أعلنت شبكة قنوات ام بي سي، عن عرض برنامج الرواد الخاص بالإعلامي أحمد الشقيري، طيلة شهر رمضان المبارك 2022، وذلك في تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 5:10 بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث إن عدد حلقات البرنامج تصل إلى 30 حلقة وسوف يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك، ومدة الحلقة تصل إلى 50 دقيقة.

شاهد أيضًا: ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022

القنوات الناقلة لبرنامج أحمد الشقيري

تعرض شاشة ام بي سي برنامج الرواد الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري، طيلة شهر رمضان المبارك على شاشات ام بي سي 1 قبل موعد الإفطار في المملكة العربية السعودية، ومن المرتقب أيضًا أن يتم عرض البرنامج عبر منصة شاهد Shahid Vip.

شاهد أيضًا: مخطوطات رمضانية مبارك عليكم الشهر png

فكرة برنامج الرواد لأحمد الشقيري

إن فكرة برنامج الرواد، تستند إلى تطوير مهارات الشباب العربي في مختلف مناطق العالم العربي والعالم أجمع، حيث يقدم الشقيري من خلال البرنامج العديد من التجارب الرائدة والحلول المتنوعة التي ستساعد بشكل مباشر لدعم قطاع ريادة الاعمال مع تحسين جودة الحياة، عن طريق رحلة تعليمية ممتعة في مناطق العالم.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج على أبواب الفتن 2022 والقنوات الناقلة

تويتر أحمد الشقيري

يعمل الإعلامي أحمد الشقيري، على مشاركة كافة إنجازاته ويومياته والأعمال الجديدة مع مشاركة المقترحات مع المتابعين، على حسابه الرسمي على موقع تويتر العالمي، حيث يمتلك الحساب الكثير من المتابعين والمعجبين بمؤلفاته وبرامجه، حيث يمكن الانتقال إلى حساب تويتر الخاص بأحمد الشقيري “من هنا“. [1]

شاهد أيضًاتفاصيل برنامج مسابقات عطر الكلام لتلاوة القرآن ورفع الآذان

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال برنامج احمد الشقيري رمضان 2022 الساعة كم؛ حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

المراجع

  1. ^ twitter.com , احمد الشقيري , 023/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *