من هي بسمة صلاح الزهراني وما هي قصتها بالتفصيل

بسمة صلاح الزهراني

بسمة صلاح الزهراني التي انتشرت قصة مقتلها في الآونة الأخيرة وكانت حديث الجميع، فأراد الكثيرين معرفة السبب وراء مقتلها ومعرفة من تكون هذه الفتاة التي تعرضت لهذه الجريمة وإننا في هذا المقال نبين من هي بسمة صلاح الزهراني كما نورد تفاصيل ما ورد حول الجريمة التي تعرضت لها.

بسمة صلاح الزهراني

بسمة صلاح الزهراني هي فتاة من السعودية تقيم في مدينة جدة، وقد تعرضت لجريمة قتل تسبب بها زوجها فراحت ضحيتها هي وتعرض طفلها لعدد من الجروح، ويشار إلى أنه مارس عليهم التعذيب قبل أن يتم جريمته في القتل، ما جعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يبدون مزيجًا من التعاطف مع الضحايا والغضب من الجاني والمطالبة بإنزال أشد العقوبات به بعد أن أقدم على هذه الحادثة المفجعة.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل مواطن على يد سائقه في الرياض

القبض على قاتل بسمه صلاح الزهراني

بحسب ما ورد فقد أعلنت السلطات السعودية القبض على قاتل بَسمه صلاح الزهراني، مشيرة إلى أنه تم القبض على مواطن اعتدى على زوجته وابنها بسلاح ابيض مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة الطفل، تم ذلك بعد أن تلقت الجهات الأمنية بلاغًا عن تعرض مواطنة وابنها لاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها، فباشرت الجهات الأمنية التعامل مع البلاغ والبحث عن الجاني حتى تم إلقاء القبض عليه.

شاهد أيضًا: تفاصيل القصاص من قاتل روان الغامدي

زوج بسمه الزهراني

بحسب ما صرح به المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، فقد كان الرجل الذي تم إلقاء القبض عليه “زوج بسمه الزهراني” رجل سعودي في العقد الرابع من العمر، حيث تم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، كما تمت إحالته إلى فرع النيابة العامة، حدث ذلك أثناء تصدر وسم “القبض على قاتل بسمة الزهراني” من قبل ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قصة مقتل بسمه صلاح الزهراني

أثار مقتل بَسمة صَلاح الزّهراني على يد زوجها موجة من الحزن والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب ما ورد على لسان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن الجاني استخدم سلاح أبيض في تشويه زوجته على إثر خلاف بينهما، نتج عن هذا الفعل وفاتها وإصابة طفلها الصغير بجروح طفيفة، بينما وصل البلاغ إلى الجهات الأمنية المعنية قامت بملاحقة هذا الرجل وإلقاء القبض عليه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال بسمة صلاح الزهراني حيث أوردنا أهم التفاصيل حول الجريمة التي تعرضت لها هذه الفتاة السعودية على يد زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *