بوست عيد رأس السنة 2024 واجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد

بوست عيد رأس السنة

بوست عيد رأس السنة 2024 هو ما يهتم به رواد مواقع التواصل الذي يرغبون بنشر البوستات والتهنئات في موعد رأس السنة الميلادية الجديدة، وفي هذا المقال سوف نقدم مجموعة بوستات بمناسبة العام الميلادي الجديد، كما سوف نقدم عبر موقع محتويات أجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد، بالإضافة إلى كلمات وصور ورسائل للأصدقاء في العام الميلادي الجديد عام 2024 ميلادية.

بوست عيد رأس السنة

نقدم فيما يأتي بوست عيد رأس السنة الميلاديَّة 2024:

  • البوست الأول: في عيد رأس السنة الميلادية لعام 2024 أتقدم بالتهنئة إلى جميع المتابعين على حسابي هذا، أسأل الله لكم جميعًا دوام النجاح والسعادة في هذا العيد، وفي العام القادم كله، عامكم سعيد.
  • البوست الثاني: يطل علينا العام الميلادي الجديد، ونبدؤه بهذا العيد المميز، كل عام وأنتم بخير في عيد رأس السنة.
  • البوست الثالث: نستقبل العام الميلادي الجديد متفائلين بأنَّه سيكون أفضل حالًا من العام السابق، إلى كل من يتابعني في هذه الصفحة، وإلى كل من سيقرأ هذا البوست أقول من أعماق قلبي: كل عام وأنت بخير.
  • البوست الرابع: سعادة غامرة تملأ قلبي بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية، ما أجمل هذه الأجواء، وهذه الطقوس المميزة المرتبطة بالعيد، وما أجمل أن نكون في هذا العيد مع من نحب، عامكم سعيد أيها الأحبة، وكل عام وأنتم في ألف خير وسعادة من الله تعالى.
  • البوست الخامس: بكثير من الحب أكتب هذا البوست لأهنئكم جميعًا أيها المتابعون الكرام القريبون من القلب، تهنئة خاصّة لكم فردًا في أي مكان كنتم بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية، سائلًا الله رب العالمين أن يكون العام القادم عام النجاحات والإنجازات العظيمة بالنسبة إليكم جميعًا، وأن يكون عامًا مليئًا بالسعادة، كل عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: مقولات عن السنة الجديدة

بوستات للعام الجديد 2024 بالإنجليزي مترجمة

ونضع فيما يأتي أيضًا مجموعة بوستات للعام الجديد بالإنجليزي مترجمة:
  •  In this post, we send a message that: In the new year, we must all be cohesive in order to overcome this epidemic. Happy New Year.
    الترجمة: نبعث في هذا البوست رسالة مفادها: يجب علينا جميعًا في العام الجديد أن نكون متماسكين لكي نتخطى هذا الوباء، كل عام وأنتم بخير.
  • To all friends in this world, it is a new year coming from afar. Be responsible and enthusiastic, because we are facing many strange events. Happy New Year.
    الترجمة: إلى جميع الأصدقاء في هذا العالم، إنَّه عام ميلادي جديد يُقبل علينا من بعيد، كونوا على قدر المسؤولية والحماس، لأننا أمام الكثير من الأحداث الغريبة، عامكم سعيد.
  • We are on the verge of a new Christmas year, a year that holds many unknown things for us, but we must be coherent in order to be able to face it and stand in its way. Happy Christmas year to all of you, my loved ones.
    الترجمة: إننا على مشارف عام ميلادي جديد، عام يخبئ لنا الكثير من الأشياء المجهولة، ولكننا يجب أن نكون متماسكين لكي نستطيع مجابهته والوقوف في وجهه، عام ميلادي سعيد عليكم جميعًا أيها الأحبة.
  • We welcome the New Year with a lot of love and a lot of hope that love will be the title of the new year, and that we will be the builders of love in the new year. Happy New Year.
    الترجمة: نستقبل السنة الميلادية الجديدة بالكثير من المحبة والكثير من الأمل بأن يكون الحب هو عنوان العام الجديد، وأن نكون نحن بناة الحب في عام الجديد، كل عام وأنتم بخير.

أقوال عن السنة الجديدة 2024

لقد وردت الكثير من الأقوال من كبار الأدباء والمفكرين العرب وغير العرب عن السنة الجديدة، نذكر منها ما سيأتي:
  • قال الشاعر نزار قباني: “لن نشتري هذا العيد شجرة، ستكونين أنت الشجرة التي أعلق عليها أمنياتي ودعواتي، كل عام وأنت حبيبتي”.
  • يقول مارك توين: “رأس السنة هو الموعد المقبول للأمنيات السنوية الجيدة، ويمكنك أن تهملها في الأسبوع التالي كالعادة”.
  • قالت كارولينا كيركوفا: “ليس لدي أمنية للعام الجديد متعلقة في تنحيف جسدي أو ما شابه، أنا ما أنا عليه، ولا أريد أن أكون شخصًا آخر”.
  • قال دانييل دينيت: “كلما عرفنا أكثر عن أنفسنا، كلما رأينا المزيد من الإمكانيات عما نريد أن نصبح، لوقت طويل احترم الأمريكيون الشخص الذي يصنع نفسه، ولكن الآن ونحن نتعلم ما يكفي لنتحول إلى جنس جديد، يجعل العديد من الناس، العديد منهم على ما يبدو يفضلون التلعثم وإغماض عيونهم والثقة في التقاليد المتوارثة، على أن ينظروا ليروا ما هو على وشك الحدوث، نعم إنّه مخيف، نعم قد يكون مرعبا، فهنالك أخطاء جديدة تمامًا لدينا القدرة الآن على ارتكابها، ولكنها بداية مغامرة جديدة وعظيمة لنوعنا التعارف، وستكون أروع، وأكثر منا، لو فتحنا أعيننا”.

اقرأ أيضًا: أجمل 10 عبارات تهنئة العام الجديد

كلمات عن عيد رأس السنة

بعد ما ورد من أقوال المفكرين والأدباء عن رأس السنة الميلادية، فيما يأتي كلمات عن عيد رأس السنة 2024:

  • إنَّ لعيد رأس السنة طقوسًا خاصًا نستمتع بها كل عام، فما أحلى زينة عيد رأس السنة وما أجمل اللون الأحمر الذي ينتشر في كل مكان، وما أحلى شجرة العيد وفرح الأطفال في العيد، فكل عام والعيد يطل علينا بأجمل الهيئات والمظاهر.
  • عيد رأس السنة الميلادية هو اليوم الذي نستفتح فيه كل عام، نبدأ السنة الميلادية بالعيد، لعل هذا يكون فأل خير علينا أجمعين، فتكون السنة الجديدة سنة خير وسعادة على جميع الناس، عامكم سعيد جميعًا.
  • نسأل الله تعالى في السنة الميلادية الجديدة أن تكون هذه السنة مليئة بالخيرات والمسرات، وأن يمتلأ الفرح والسرور في قلوب جميع الناس في العيد، وإلى كل الأحبة والأصدقاء في حياتي: كل عام وأنتم بخير، عام ميلادي سعيد.
  • تهنئة خاصَّة بمناسبة عيد رأس السنة الجديدة إلى جميع أهلي وأخوتي وأخواتي وأصدقائي وأقاربي، أبعث هذه الكلمات لأهنئكم بهذه المناسبة، فكل عام وأنتم بخير يا أجمل الناس وأنقى القلوب.
  • تُصاغ في عيد رأس السنة أجمل المباركات والتهنئات بأصدق الحروف وأحلى العبارات، لكي يرسلها الناس إلى بعضهم بعضًا في العيد، وهذه تهنئة خاصَّة لكم جميعًا ومباركة خاصَّة من القلب، كل عام وأنتم بخير.
  • أطيب التهنئات وأصدق المباركات بمناسبة العام الميلادي الجديد نزفها إلى جميع الأصدقاء والأحباب والأهل، إلى الرفاق والأحباب، إلى كل من له فضل علي في هذه الحياة، أهنئكم فردًا بمناسبة العام الجديد، عامكم سعيد وكل سنة وأنت طيبون.

اقرأ أيضًا: كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة

اجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد

ومن أجمل عبارات التهنئة بالعام الميلادي الجديد هي العبارات المميزة الآتية:

  • نصوغ في هذا اليوم أحلى عبارات التهنئة بالعام الميلادي الجديد، وأطيب المباركات في هذه المناسبة، ونسأل الله رب العالمين أن تكون السنة الجديدة سنة خير علينا أجمعين، كل عام وأنتم بألف خير من الله.
  • تهنئة معطرة بالحب، مبلولة بماء الورد، نرسلها من القلب إلى كل قلب وصديق، وعاشق في هذا العالم، تهنئة خاصّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، أيها الأحباب كل عام وأنتم بخير جميعًا في هذه المناسبة، دمتم بحب.
  • كلمات التهنئة تقف عاجزة في هذه المناسبة الرفيعة، مناسبة عيد رأس السنة الميلادية، هذه المناسبة التي تتطلب منا الكثير من الصدق والوفاء في التهنئة، وتتطلب أجمل الأدعية والأمنيات الصادقة بأن تكون السنة سنة خير وسعادة ورزق علينا أجمعين.
  • ربَّنا في هذه السنة الميلادية الجديدة، بارك لنا في هذه الأيام وهذه الساعات، واجعل السنة الجديدة علينا أجمعين، سنة خير وسعادة وأمل، وسنة عمل وفرح ونقاء، كل عام وأنتم بخير وسعادة وراحة بال.
  • نودع عامًا ونستقبل عامًا آخر بالكثير من الذكريات الغريبة والكثير من الحذر والترقب؛ مما يخبئ العام الجديد، ولكننا لا نخشى شيئًا، فنحن مدينون للتجارب الكثيرة التي عشناها في عام 2023؛ لأنَّها علمتنا كيف نتعامل مع أصعب المواقف وأصعب الظروف، عامكم سعيد بإذن الله.
  • وداعًا لعام 2023، وداعًا لا لقاء بعده، شكرًا على كل التجارب التي قدمتها لنا، شكرًا لك على الذكريات الكثيرة التي صنعناها في أيامك الغريبة، ومرحبًا بالعام الميلادي الجديد، مرحبًا بالسنة الجديدة، ربَّنا اجعل السنة الجديدة سنة خير على جميع الناس، وكل عام والعالم بأسره يعيش في سلام وأمان واستقرار وسكينة وهدوء.

رسائل عيد رأس السنة للأصدقاء

نضع فيما يأتي مجموعة رسائل عيد رأس السنة للأصدقاء:

  • أصدقائي النبلاء، أيها الطيبون الأوفياء، رسالة شكر وتقدير لكم على وقفاتكم العظيمة إلى جانبي، ورسالة تهنئة خاصَّة بكم بمناسبة العام الميلادي الجديد، أبعثها لكم في رأس السنة الجديدة سنة 2024، وأقول فيها: كل عام وأنتم بألف خير.
  • إلى الصديق الغالي الذي له في القلب مكانة عظيمة، إليك يا أغلى الناس على قلبي، يا من تعرف مكانتك وموضعك في القلب، أبعث هذه الرسالة لأهنئك وحدك دون الناس بمناسبة العام الميلادي الجديد، فكل عام وأنت بألف خير يا صديقي.
  • إنَّ الصديق هو العون، هو السند في وقت الضيق، هو الذي لا يتوانى عن بذل كل شيء في سبيل صديقه، ما أعظم الصداقة والأصدقاء، فكل عام وأصدقائي جميعًا في ألف خير في رأس السنة الميلادية،
  • صديقي الغالي، يا من وقف إلى جانبي في أصعب أيام حياتي، يا من لم يتخلَ عني في الوقت الذي تركني فيه الكثير من الناس، أقرب الناس، شكرًا لك على كل شيء، وكل عام وأنت بألف خير من الله تعالى في عيد رأس السنة.
  • إنَّ الأصدقاء هم الأشخاص الوحيدون القادرون على إشعال نار الأمل في الصدر، الأصدقاء هم أجمل النجوم في هذه السماء البعيدة، أصدقائي العظماء شكرًا لكم من أعماق قلبي على كل شيء، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • يبني الصديق لصديقه الكثير من المشاعر الرائعة والأحاسيس الخالدة، فيتعلق الصديق بالصديق، وتُبنى العلاقة على الوفاء، فيكون الصديق أقرب الناس إلى قلب صديقه، كالأخ الذي لم تلده الأم، فإلى أصدقائي جميعًا، كل عام وأنتم بخير في رأس السنة الميلادية.

أدعية في عيد رأس السنة الميلادية 2024

في عيد رأس السنة، وفي استقبال العام الميلادي الجديد، فيما يأتي أدعية خاصة بهذه المناسبة:

  • الدعاء الأول:

اللهمَّ ها قد مضى عام كامل، وأنا مؤمن بك وموقن برحمتك ومغفرتك، اللهم اغفر لي ذنوبي كلها وارحمني، وتقبل جميع أعمالي، ولا تجعلني من الخاسرين ولا من النادمين، يا ربنا اكتب لنا في العام الذي مضى حسنة، وأقبل جميع طاعاتنا وعباداتنا، اللهم لا تجعلنا من النادمين على ما مضى، واجعل القادم أفضل بكرمك وجودك ورحمتك يا رحيم.

  • الدعاء الثاني:

اللهم في العام الميلادي الجديد كن لي عونًا في قادم أيامي، واجعل ما مضى خيرًا واغفر لي كل ذنوبي في العام الماضي يا أرحم الراحمين، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين ويسر لي أمري يا كريم، اللهمَّ إنَّ أيامنا تمضي بسرعة ونحن غافلون، اللهم كن معنا، ولا تكن علينا، وأجبر كسر قلوبنا واغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت، ولا تجعلني أخرج من هذا العام إلا وقد غفرت لي يا رب العالمين.

  • الدعاء الثالث:

اللهمَّ إني أسألك أن تحفظ لي أهلي وأصدقائي وأحبابي، وأن تبارك لي فيهم في هذا العام، وألا تريني فيهم مكروهًا يا كريم، اللهم اجعلها سنة سعيدة علينا جميعًا يا الله، ربنا أستودعك نفسي وأهلي وأحبابي، اجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع عنده الودائع يا حفيظ، واحفظنا من كل شر وارزقنا الفرحة والسعادة في هذا العام الجديد بفضل منك يا ذا الفضل العظيم.

  • الدعاء الرابع:

اللهم اعصمنا في هذه السنة الجديدة من الشيطان الرجيم ومن شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا وقنا عذاب النار، واجعلنا من عبادك الأبرار، واجعلنا من السعداء في الدنيا والآخرة يا كريم، اللهم يا ربنا مع بداية عام جديد اجعل حياتي أفضل، وارزقني السعادة والبركة والخير وراحة البال ولجميع المسلمين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: تهنئة راس السنة

قصيدة شعر عن رأس السنة الميلادية

هذه أجمل قصيدة شعر عن رأس السنة الميلادية، يقول فيها الشاعر:

راحتْ سنة من عمرنا
وهلّتْ سنة وبتقول لنا
سيبك من اللي راح
لا تقول هموم وجراح
انسَ اللي راح ولا تفتكر
خليك معايا وافـتخـر
أيام جديدة وأحلام سعيدة
فيها الهنا فيها المنى
دة الهمّ راح ويّا السنة
ومفيش هموم بتهمنا
بالحب والخير والرضا
بنعيش سوا مع بعضنا
أنا جيت عشان أفرّحك
وحياة عينيك ما بجرحك
جايبة الأماني والمينى
وتروح تزيّن مطرحك

أجمل الصور عن رأس السنة الميلادية

هذه مجموعة من أجمل الصور عن رأس السنة الميلادية 2024:

أجمل الصور عن رأس السنة الميلادية
نصل إلى هنا لختام هذا المقال الذي وضعنا فيه عن بوست عيد رأس السنة 2024 باللغتين العربية والإنجليزية، ووضعنا فيه كلمات وأقوال عن رأس السنة الجديدة، بالإضافة إلى رسائل وعبارات للأصدقاء بمناسبة السنة الجديدة، وفي الختام وضعنا أجمل الصور عن رأس السنة الميلادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *