تردد قناة الحياة الحمراء Alhayat 2020 على النايل سات

تردد قناة الحياة الحمراء

تردد قناة الحياة الحمراء Alhayat الجديد على النايل سات أصبحت من أكثر القنوات بحثاً هذه الفترة وذلك بعد أن تم إدخال التحديثات الكثيرة عليها بالتعديلات التي قدمها هذا التردد المليء بكثير من المزايا وكان سبباً في حصول القناة على نسبة متابعة كبيرة.

نبذة عن قناة الحياة الحمراء

قناة الحياة الحمراء من أفضل القنوات على القمر الصناعي نايل سات وذلك لأنها تحصل على العديد من المزايا منذ أن تم بثها في عام 2008 حيث كانت قادرة على جذب عدد لا حصر له من الجمهور من مختلف دول العالم العربي، فإنها قناة تقدم محتوى متنوع ما بين البرامج والمسلسلات وهذا ما يزيد من نسبة البحث عن التردد الجديد الخاص بها الذي أعلن عنه مسئولي القناة هذه الفترة.

برامج قناة الحياة الحمراء

قناة الحياة الحمراء توفر مجموعة كبيرة من البرامج السياسية والترفيهية أيضاً وذلك بجانب بعض المسلسلات المصرية التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة، كما أنها تحرص على بث مسلسلات حصري في شهر رمضان الذي أصبح على الأبواب، فإن هذه القناة تُلفت نظر الجميع لها بالمحتوى المتنوع الشامل حيث أنها تضم عدد من الإعلاميين المحترفين في هذا المجال الذين يُقدمون البرامج بصيغة إعلامية متميزة وسوف نوضح برامج ومسلسلات قنـاة الحياة الحمراء خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل لآخر نفس: وهو من أحدث المسلسلات على القناة حيث عُرض في السباق الرمضاني الماضي وهو من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب ونخبة مميزة من النجوم الكبار كما أنه حصل على نسبة متابعة كبيرة فقد دارت قصته حول بعض الأحداث السياسية والعمليات الإرهابية التي يؤديها بعض الجماعات الخارجة عن القانون.
  • مسلسل هوجان: بطولة الزعيم الصغير الفنان محمد إمام وقد جسد خلاله شخصية هوجان الشاب الذي يتمتع ببعض القدرات الجسدية الخارجة التي تجعله مميزاً عن غيرة.
  • مسلسل علامة استفهام: هو أحد المسلسلات التي حصلت على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور فهو من بطولة الفنان محمد رجب وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في دارما رمضان 2019.
  • مسلسل البرنسيسة بيسة: تقوم ببطولته البرنسيسة مي عز الدين وتدور أحداث حول فتاة شعبية تكتشف ورث لها عبارة عن مدرسة وتحاول إدارتها ولكنها تفشل في ذلك وتدور الأحداث في نطاق من الكوميديا.
  • برنامج هاني في الأدغال: من البرامج الترفيهية التي تُعرض على شاشة الحياة الحمراء ويقدمه الفنان هاني رمزي حيث يستضيف خلاله أحد الفنانين بعمل مقلب فيه داخل الأدغال.
  • برنامج شارع شريف الجزء الرابع: وهو من تقديم الإعلامي شريف مدكور يُقدمه خلاله بعض الفقرات الترفيهية ومنها الطبخ.
  • برنامج اسم من مصر.
  • برنامج أحاديث الصيام.

قناة الحياة الحمراء بث مباشر

قناة الحياة الحمراء لا توفر بث حي مباشر للبرامج والمسلسلات التي تقوم بعرضها ولكن لديها العديد من المزايا الأخرى التي تجعلها الأولى في مجالها ومن هذه المزايا ما يلي: –

  • تقوم القناة بتوظيف عدد متميز من الإعلاميين ذات القدرات العالية في المجال الإعلامي.
  • تحصل على حقوق ملكية تجعلها تقوم ببث الكثير من الأعمال الحصرية سواء مسلسلات أو برامج، كما أنها تحرص على أن تكون في تطور مستمر.

تردد قناة الحياة الحمراء

تردد قناة الحياة الحمراء Alhayat يتسم بالكثير من المزايا حيث أصبح بتقنية حديثة حرص الفريق التقني بالقناة على أن يتم عرض المحتوى الخاص به بهذه التقنية حتى يحصل المشاهد على صورة أفضل وجودة عالية عند متابعة البرامج ويكون من السهل الحصول على التردد الجديد وذلك عبر الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12206 (v) 27500 عمودي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *