تردد قناة الكويت الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة الكويت الجديد 2020

تردد قناة الكويت الجديد 2021 على النايل سات يُعتبر من أفضل الترددات والقنوات الفضائية التي يبحث عنها الشعب الكويتي وأيضاً باقي دول الوطن العربي الراغبين في التعرف على تفاصيل كافة الأحداث التي تدور في الكويت، فإن الشعوب العربية تتابع بعضها البعض، فهي توفر باقة جيدة من البرامج المتنوعة سواء السياسية، الاجتماعية والترفيهية أيضاً.

نبدة عن تردد قناة الكويت الجديد

تردد قناة الكويت الجديد كثيراً ما يبحث عنها فهي قناة تحرص على عرض كل ما هو حصري وجديد سواء للأخبار المحلية أو العالمية التي تقوم ببثها عبر القمر الصناعي نايل سات، وقد أصبح هذا التردد يعرض كل ما تقوم بعرضة القناة من برامج بأفضل جودة وأحدث التقنيات التي تجعلها من القنوات الأكثر تميزاً وشهرة.

برامج قناة الكويت في رمضان 2021

قناة الكويت أصبحت الأكثر مشاهدة خاصة في شهر رمضان 2021 وذلك لأنها تملك حقوق ملكية لعرض بعض البرامج والمسلسلات الجديدة التي تُشارك في ماراثون دراما رمضان والتي هي من بطولة العديد من الأبطال ويمكن التعرف على بعض برامج القناة والمسلسلات التي تُعرضها عليها خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل جنة هلى: يُعرض بشكل يومي في الساعة 3:15 مساءاً ويُشارك في بطولته كل من سعاد عبد الله، إبراهيم الحربي، لمياء طارق انتصار الشراح وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول أسرة مترابطة كثيراً تُقابل بعض الصعوبات وتحاول أن تتخطاها بكل سهولة.
  • مسلسل رحى الأيام: يُعرض في الساعة 4 مساءاً تدول أحداثه في إطار من التراث حمول أحد الحقبات الزمنية والتاريخية داخل الخليج، وكيف حول الأبناء هذا التاريخ إلى أشياء مُشرفة.
  • برنامج سينمائيات 2021: عبارة عن حلقات متنوعة والتي تجمع بين الكوميديا والأكشن كما يُعرض أيضاً مجموعة من العوالم التي تتصف بالغرابة والتي تتحدث عن القراصنة وكوكب القرد.
  • مسلسل آل ديسمبر: تدور أحداث هذا المسلسل في نطاق حلقات متصلة منفصلة ويتحدث عن عائلتين بدوية وتبدأ الأحداث بالقرابة التي تجمع بينهم.

شاهد أيضًا: تردد قناة الكويت الرياضية al kuwait sport 2020 على النايل سات

تردد قناة الكويت الجديد نايل سات 2021

تردد قناة الكويت الجديد من أقوى الترددات التي أصبح البحث عنها في زيادة مستمرة حيث أن مسئولي القناة أكدوا على أنه أصبح ذات جودة أفضل كثيراً من السابق وأصبحت الرؤية عالية الجودة، كما أنها تحرص دائماً على التطور والتقدم من أجل جذب عدد لا حصر له من المشاهدين وسوف نوضح التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

القمر التردد الإستقطاب الترميز FEC
عرب سات بدر  4 12523 أفقي 27500 2/3
نايل سات 11055 عامودي 27500 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *