تردد قناة اليرموك Yarmouk 2021 على النايل سات

تردد قناة اليرموك Yarmouk 2020 على النايل سات

تردد قناة اليرموك Yarmouk الجديد على القمر الصناعي نايل سات من أكثر ترددات النايل سات بحثاً هذه الفترة وذلك لأنها من القنوات الأكثر مشاهدة على الإطلاق فهي القناة الوحيدة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وهو من أشهر المسلسلات التركي التي تلقى نسبة متابعة كبيرة من الجمهور سواء في تركيا أو من مختلف دول الوطن العربي.

نبذة عن قناة اليرموك

قناة اليرموك هي أحد القنوات الأردنية الشهيرة التي بدأ بثها على النايل سات للمرة الأولى في عام 2012 وهي القناة التي يبحث عنها الكثير لعرضها مسلسل قيامة أرطغرل وهو أحد المسلسلات التاريخية التركية التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة وسبباً في شهرة هذه القناة حيث أنها تملك حقوق الملكية لعرضة مقارنة بالقنوات الأخرى، كما أنها تحرص على ترجمة هذا المسلسل إلى اللغة العربية ليصبح له متابعين من مختلف دول الوطن العربي.

محتوى قناة اليرموك

قناة اليرموك تملك محتوى متميز من المسلسلات التركية، الهندية والعربية أيضاً فهي تحاول أن ترضي جميع الأذواق باختيار باقة متميزة من المسلسلات المتنوعة التي تلقى نسبة مشاهدة كبيرة، وكان هذا التنوع هو السبب الأساسي وراء انتشار القناة وشهرتها على النايل سات، وأصبح لها نسبة متابعين من مختلف الدول وهذا ما يجعلها تحاول إرضاء كافة الأذواق والطبقات، ويمكن التعرف على مسلسلات قناة اليرموك خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل قيامة عثمان: وهو من المسلسلات الأكثر مشاهدة على القناة فهو أحد المسلسلات التاريخية التركية ويُعتبر تكملة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل، ولكن هذا مختلفاً تماماً عن السابق وسيكون مليء بكثير من الأحداث الأكثر تشويقاً، حيث أنه يتحدث عن الشخصية التاريخية ومؤسس الدولة العثمانية وإبراز العديد من القيم التي تمر بها هذه الحبقة الزمنية.
  •  برنامج دين ودنيا: وهو أحد البرامج الدينية الأكثر متابعة على القناة يتحدث عن بعض القيم والعادات والأسس الدينية التي يجب على الجميع أتباعها.
  • فيلم من أجل أخي: أحد الأفلام التركية الأكثر مشاهدة على الإطلاق وينتظره الكثير من الجمهور لما تدور به من أحداث مثيرة وشيقة.
  • برنامج سلسلة التفسير.
  • فيلم عمر المختار.
  • برنامج علامات الساعة: يقدمه الدكتور الشهير محمد طعمة ويتحدث فيه عن علامات الساعة ويوم القيامة التي ظهر منها الكثير هذه الأيام.
  • برنامج استوديو اليرموك: يقدمه الإعلامي ينال فريحات.
  • برنامج ونفس وما سواها: ويُعرض في يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة 18:30.
  • برنامج منارات القرآن: يقدمه الدكتور محمد راتب النابلسي ويبث الثلاثاء من كل أسبوع الساعة 18:30.

استقبال تردد قناة اليرموك 2021

تردد قناة اليرموك أصبح متاح استقباله على جهاز الاستقبال وذلك بكل سهولة حيث أن الإدارة المسئولة عن تحديثات التردد وفرت بعض البيانات التي تخصه ويكون من السهل إدخالها على الجهاز باستخدام الريموت وذلك بشكل صحيح للحصول على التردد في نفس الوقت.

شاهد أيضاً: تردد قناة الريان

مزايا قناة اليرموك

تملك قناة اليرموك العديد من المزايا التي تجعلها أكثر مشاهدة ما بين القنوات الفضائية الأخرى، ومن الممكن متابعة هذه المزايا خلال النقاط التالية:

  • توفر محتوى ديني هادف من خلال برامج يُقدمها كبار الشيوخ والخبراء في تعاليم الدين.
  • توفر محتوى متنوع من المسلسلات التاريخية العريقة والأفلام التي تحكي عن شخصيات هامة في التاريخ.

تردد قناة اليرموك 2021

 تردد اليرموك يمكن الحصول عليه بكل سهولة باستخدام البيانات التي تم توفيرها من فريق التقنية العامل بالقناة، والتي منها معامل التصحيح، معدل الترميز، الاستقطاب ويتم إدخال هذه البيانات على جهاز الاستقبال والبحث اليدوي وعند ظهور القناة يتم الضغط على تثبيت سوف يكون بعدها متاح التردد الجديد والقدرة على متابعة برامج القناة والمحتوى الخاص بها ويمكن التعرف على بيانات التردد بالتفصيل خلال الجدول التالي:

التردد 12687
 الاستقطاب أفقي
 معدل الترميز 27500
معامل الخطأ  3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *