تردد قناة بانوراما يوم Panorama Youm 2020 على النايل سات

تردد قناة بانوراما يوم

تردد قناة بانوراما يوم Panorama Youm هي أحد القنوات المصرية التي تعرض باقة متنوعة من المسلسلات التي تتمتع بالدراما والرومانسية، وتحرص على اختيار أفضل المسلسلات التي تتواجد على الساحة الفنية هذه الفترة ولذلك نجدها الأكثر مشاهدة مقارنة القنوات الأخرى، وقد استطاعت أن تُحقق الكثير من النجاح في وقت قصير.

نبذة عن قناة بانوراما يوم

 قناة بانوراما يوم هي من أكثر القنوات الدرامية مشاهدة على الفضائيات حيث تقدم محتوى متميز من المسلسلات بدون تشفير وتقطيع وتتميز هذه القناة بأنها تقوم بعرض مسلسل واحد من الساعة 12 مساءاً وحتى 12 صباحاً وذلك بعرض جميع حلقاته بشكل مختصر خلال اليوم، حيث أن هذه الطريقة الحديثة من العرض لاقت إعجاب الكثير وحصلت القناة على نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور، كما في أخر الأسبوع تقوم باختيار مسلسل ويتم عرضة وذلك بعد الاستفتاء الذي تفعله مع الجمهور خلال إرسال الرسائل على الهاتف باسم المسلسل المراد عرضة وأكثر مسلسل يحصل على نسبة كبيرة من الرسائل يتم عرضة في نهاية الأسبوع.

مسلسلات قناة بانوراما يوم

قناة بانوراما يوم توفر باقة متميزة من المسلسلات وتقوم بعرض مسلسل يومياً بجميع حلقاته وفي اليوم التالي يتم اختيار مسلسل غيرة ليكون هو المسيطر على الشاشة طوال اليوم، وتتنوع المسلسلات ما بين الكوميدي والدرامي وتستمر القناة في العرض بدون تشويش أو تقطيع على مدار 24 ساعة، ويمكن التعرف على مسلسلات القناة خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل لهفة: هو أفضل المسلسلات التي تُعرض على شاشة بانوراما يوم وهو من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ويُشاركها البطولة نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع والنجم الكوميدي سمير غانم، وتدور أحداث المسلسل حول نطاق من الكوميديا حول فتاة ترغب في الوصول إلى الشهرة وتصبح ممثلة.
  • مسلسل العصيان الجزء الأول: على الرغم من أنه ضمن المسلسلات القديمة بعض الشيء ولكن له نسبة متابعة كبيرة من الجمهور خاصة أنه من المسلسلات التي يتم استكمال حلقته في جزء ثاني مليء بالأحداث المثيرة، حيث تدور أحداث المسلسل حول ورث عائلة الغرباوي وحفيدته سلوى التي تشك أفراد العائلة في نسبها.
  • مسلسل أحزان مريم: وهي من أهم المسلسلات التي قدمتها الفنانة ميرفت أمين وتُشاركه البطولة الفنانة شويكار، شريف رمزي، هدى هاني، سوسن بدر.
  • مسلسل السيدة الأولى: وهو أحد المسلسلات الحديثة التي للنجمة غادة عبد الرازق والذي حقق نجاح كبير في الدراما المصرية.

قناة بانوراما يوم بث مباشر

قناة بانوراما يوم لم تكن تملك خدمة بث حي مباشر التي تُتيح للجمهور متابعة المسلسلات أون لاين عبر الموقع الرسمي ولكنها تكتفي فقط بالتواصل مع الجمهور عبر قناتها على اليوتيوب، كما يتوافر لها صفحة عبر الفيس بوك وتحتوي على عدد كبير من المتابعين في مختلف دول العالم العربي.

تردد قناة بانوراما يوم

تردد قناة بانوراما يوم زاد نسبة البحث عنه خاصة هذه الفترة وذلك مع دخول شهر رمضان الكريم المليء بكثير من المنافسة الدرامية حيث أنها تُعرض باقة متميزة من المسلسلات ولكنها تختلف عن غيرها من القنوات الأخرى وذلك لعرض مسلسل واحد يومياً على مدار 24 ساعة وهذا يُعطي المشاهد شيء من الاستمتاع.

كما أن هذا التردد الجديد مليء بكثير من المزايا حيث يجعل الرؤية أوضح كثيراً وذات جودة جيدة فإن فريق القناة التقني يُدخل كل فترة بعض التعديلات على التردد الخاص بالقناة ومدها بالمزايا والتقنيات الحديثة التي تُساهم في الارتقاء بالقناة واستمرارها على النايل سات وعرب سات حتى أصحت من أهم القنوات الفضائية.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 5/6 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *