تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad 2020 على النايل سات

تردد قناة تيلي تشاد

تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad الجديد على القمر الصناعي نايل سات من أكثر القنوات بحثاً هذه الأيام ومنذ أن بدأت في البث على الفضائيات وهي تملك شعبية كبيرة من مختلف دول العالم الغربي والمحلي، فهي توفر محتوى خاص لعشاق الرياضة والذين لديهم رغبة واهتمام شديد في متابعة البطولات الخاصة بكرة القدم، ولم تكتفي فقط بالرياضة ولكنها تسعى أيضاً لتقديم محتوة منفرد من الأفلام والمسلسلات في قناة متكاملة شاملة جميع الأذواق.

نبذة عن قناة تيلي تشاد

قناه تيلي تشاد بدأت في الانطلاق على القمر الصناعي نايل سات منذ بداية عام 1987 وكانت تلك الفترة تهتم بالمحتوى الرياضي فقط ويملها المكتب الوطني للإذاعة التشادية، وكانت توفر الكثير من البرامج الرياضية المتنوعة التي تخص الفرق والكثير من الأندية الكبيرة وهذا كان سبباً في شهرتها ما بين القنوات الأخرى وقدرتها على خوض المنافسة القوية.

برامج قناة تيلي تشاد

قناة تيلي تشاد تُعتبر من أقوى القنوات على النايل سات وأكثرها شهرة ما بين القنوات الرياضية المتنوعة حيث أن كرة القدم يكون لها عشاق من جميع أنحاء العالم وتحرص القناة على تقديم مباريات عالمية ومحلية أيضاً حتى تصبح هي الأكثر شهرة وأيضاً ضمنت مؤخراً مجموعة من البرامج الأخرى بجانب الرياضة حتى أصبحت قناة متكاملة تُلبي جميع طلبات وأذواق المجتمع، وسوف نوضح بعض برامج هذه القناة خلال النقاط التالية: –

  • مباريات كأس العالم.
  • الدوري الفرنسي.
  • جميع بطولات فرق الدوري الإسباني.
  • بطولة الدوري الإنجليزي.
  • دوري أبطال أوروبا.
  • كأس الأمم الأفريقية: وهو من أكثر البطولات متابعة من جانب دول أفريقيا حيث يوجد بها العديد من الفرق التي تُشارك في هذه البطولة.

شاهد أيضاً : تردد قناة بين سبورت

مزايا قناة تيلي تشاد

قناه تيلي تشاد يوجد بها الكثير من المزايا والقدرات الإعلامية التي تُساعد في شهرتها ما بين القنوات الأخرى، فهي قناة تسعى دائماً للتطور من نفسها وقدرتها الفائقة على جذب عدد كبير من الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وأليكم بعض المزايا التي تحصل عليها القناة يمكن شرحها بالتفصيل خلال النقاط التالية: –

  • تتميز بالشمولية وتنوعها في المحتوى الخاص بها حيث يكون لديها قدرة كبيرة على الترفيه مما جعلها ذات شهرة كبيرة بين الشعوب الإفريقية.
  • تسعى لإظهار حضارة تشاد التي يرغب الكثير من التعرف عليها وعن الحياة الخاصة بها كما أنها لا تركز على الربحية فقط بل تهتم بتقديم محتوى هادف يُفيد المشاهد أولاً قبل أي شيء مادي.
  • من القنوات الأكثر التزاماً في عرض برامجها بشكل منظم لما تحتويه من احترافية في تقديم المحتوى الخاص بها.
  • تسعى دائماً من أجل تعزيز موقفها ما بين القنوات المنافسة لها فهي تملك مجموعة متميزة من الإداريين الذين يملكون خبرة كبيرة في الإعلام والقدرة على توصيل المعلومة بشكل محترف للمشاهد مما يزيد من نسبة المتابعين لها في وقت قصير.

أستقبال تردد قناة تيلي تشاد

تردد قناة تيلي تشاد صرحت الإدارة المسئولة عنها بالقدرة على استقبال التردد الجديد بأسهل الطرق حيث أن الموضوع يتوقف فقط على كيفية إدخال البيانات على جهاز الاستقبال والبحث اليدوي أو الأوتوماتيكي وسوف تظهر القناة فوراً.

شاهد أيضاً : تردد قناة نايم سبورت

تردد قناة تيلي تشاد

تردد قناه تيلي تشاد تم توفيره عبر مقالنا وذلك بعد أن أعلنت الإدارة المسؤولة عن بثها بإدخال الكثير من التطورات التكنولوجية القادرة على جعل القناة أكثر جودة وهذا يجعل المتابع في حالة استمتاع عند متابعة محتوى القناة، ويجب على المشاهد إدخال كافة البيانات الخاصة بالتردد بشكل صحيح وسوف نوضحها خلال الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات HDنايل سات SD 11602 (h)12379 (h) 2750027500 أفقيأفقي 5/65/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *