تردد قناة روتانا دراما 2020 Rotana Drama‎‏ الجديد على النايل سات

تردد قناة روتانا دراما

تردد قناة روتانا دراما Rotana Drama‎‏ الجديد على النايل سات بدأ الكثير بالبحث عنه خاصة وأنها من أفضل القنوات التي تُقدم دراما ومجموعة من المسلسلات المصرية التي يُشارك في بطولتها كبار نجوم الفن، وقد استطاعت القناة أن تكون ذات شهرة كبيرة في فترة قصيرة من انتشارها على النايل سات.

نبذة عن قناة روتانا دراما

قناة روتانا دراما من أفضل قنوات النايل سات التي توفر مجموعة من المسلسلات الحديثة والقديمة أيضاً وهي قناة متنوعة المحتوى حيث تُقدم مسلسلات تركية، مصرية وعربية وقد توفر هذه المسلسلات التركية بطريقة مدبلجة حتى يُتابعها الكثير من الأشخاص من مختلف الجنسيات، وتقوم بعرض هذه المسلسلات على مدار 24 ساعة وتحمل القناة شعار تتميز به القناة وهو “عيش الدراما” وهي تسعى دائماً إلى أن تكون مختلفة عن غيرها من القنوات وبالفعل نجحت في ذلك الأمر حتى أصبحت من أهم القنوات التي تُقدم دراما متنوعة على النايل سات وعرب سات.

مسلسلات قناة روتانا دراما Rotana Drama‎

قناة روتانا دراما توفر أفضل مجموعة من باقة المسلسلات المتنوعة ما بين العربية والتركية وتكون حريصة على اختيار الأعمال الحديثة حيث تكون أكثر مشاهدة وتزيد من نسبة متابعة القناة على مدار 24 ساعة، فهي تسعى دائماً لإرضاء جميع الأشخاص وتلبية طلبات كافة الأذواق المختلفة في نطاق الدراما، كما أنها تستعد لاستقبال شهر رمضان وذلك بشراء بعض المسلسلات الجديدة التي سوف تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2020 ويمكن التعرف على بعض المسلسلات التي تُعرض في الوقت الحالي على القناة وذلك بالتفصيل عبر النقاط التالية: –

  • مسلسل نور: وهو من أشهر المسلسلات التركية التي لاقت نسبة مشاهدة كبيرة منذ أن تم بثه في السنوات السابقة ويُعرض على القناة من الحلقة الأولى وحتى النهاية.
  • مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير: وهو من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة على هذه القناة ويُشارك في بطولنة الفنانة زينة ويُناقش هذا المسلسل قضية هامة في المجتمع.
  • مسلسل فاطمة: هو مسلسل تركي من بطولة أنجين أكيوريك والفنانة برين سات حيث يُناقش هذا المسلسل قضية هامة وهي الاغتصاب حيث تدو رقصتة حول 4 من الشباب يعتدون على فتاة “فاطمة” وتحاول طوال حلقات المسلسل إثبات هذا الحادث وذلك بمساعدة كريم.
  • مسلسل كلبش: يتكون هذا المسلسل من ثلاث أجزاء وهو من بطولة النجم أمير كراره وقد عُرض الجزء الثالث منه في رمضان الماضي وحصل على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور لما تدور فيه من أحداث مثيرة.
  • مسلسل شيء من الماضي.
  • مسلسل قضاء عظماء.
  • مسلسل نابليون والمحروسة.
  • مسلسل أفراح القبة.

قناة روتانا دراما بث مباشر

قناة روتانا دراما توفر بث حيث مباشر لجميع حلقات المسلسلات التي تُعرض على الشاشة الخاصة بها حيث يكون متاح المشاهدة أون لاين عبر الموقع الرسمي للقناة وتحصل هذه الخدمة على نسبة استخدام كبيرة فإن الكثير من الأشخاص يرغبون في متابعة محتوى القناة بدون تقطيع أو تشويش وذلك عن طريق بث حي مباشر، كما يكون أيضاً لمتابعي القناة قدرة على التواصل مع الإدارة المسئولة عنها عبر الصفحة الرسمية للقناة على الفيس بوك.

تردد قناة روتانا دراما

تردد قناة روتانا دراما Rotana Drama يمكن الحصول عليه عن طريق مقالنا فهو يُقدم للمشهد الكثير من المزايا مثل تقديم المسلسلات على الشاشة بأعلى تقنية حتى تصبح الصورة أوضح كثيراً ويشعر المشاهد بالاستمتاع عند متابعة المسلسلات الحديثة التي تعرضها شاشة روتانا دراما، يعمل التردد الجديد بالتكنولوجيا العصرية الحديثة وسوف نوضح لكم هذا التردد خلال الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11296 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 10890 (H) 27500 – 3/4 HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *