تردد قناة زلزال أفلام 2020 ZilZal Aflam على النايل سات

تردد قناة زلزال أفلام

تردد قناة زلزال أفلام ZilZal Aflam 2020 على النايل سات يكون من الترددات التي تحصل على نسبة بحث كبيرة هذه الفترة وذلك لأنها من القنوات التي لديها مجموعة حصرية من الأفلام العربية المصرية لكبار النجوم في هذا الوسط الفني، حيث أن الكثير يرغب في متابعة أحدث ما تم عرضة من أفلام الفترة الأخيرة وتكون هذه القناة قادرة على تلبية طلبات المشاهدين وهذا ما جعل البحث عن التردد الجديد في زيادة مستمرة هذه الفترة.

نبذة عن قناة زلزال أفلام

قناة زلزال أفلام من القنوات التي تتجمع حولها الكثير من الأُسر متابعة ما تقوم بعرضة من أفلام وتحرص القناة على أن تكون حصرية فيما تقوم بعرضة من محتوى حتى تستمر في التفوق والبث، وتُعتبر هذه القناة ضمن أحد القنوات التي ظهرت مؤخراً على شاشة الفضائيات واستطاعت أن تحصل على نسبة متابعة كبيرة وذلك خلال فترة قصيرة من بثها على النايل سات، كما أنها تحرص على تقديم أفلام ومحتوى خالي من أي خدش بالحياء أو التأثير على أخلاق الشباب والأطفال بشكل سلبي.

محتوى قناة زلزال أفلام

قناة زلزال أفلام من القنوات الحديثة التي ظهرت على الشاشة في فترة قصيرة وحصلت على استحواذ كبير وإعجاب شديد من الجمهور المتابع للأفلام العربية، فإن هذه القناة توفر مجموعة متميزة من الأفلام التي تجذب عدد لا نهائي من الجمهور لها وأليكم بعض هذه الأفلام خلال النقاط التالية: –

  • فيلم حبيبي نائماً: هو فيلم رومانسي كوميدي من بطولة النجمة البرنسيسة مي عز الدين وخالد أبوالنجا ويتحدث عن فتاة ذات وزن زائد يقع في حبها رامز الذي يكتشف ي النهاية أن هذا لحب كان تحت تأثير أحد الأعمال والشعوذة.
  • فيلم أعز صحاب: يُشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم النجم أحمد فلوكس، المطربة سوما، وقد تم عرضة للمرة الأولى في السنيما عام 2009 ويُعتبر من أهم وأكثر الأفلام مشاهدة على قناة زلزال أفلام.
  • فيلم شيكامارا: بطولة الفنانة مي عز الدين التي تظهر خلال الأحداث بشخصيتين واحدة فتاة من طبقة شعبية تتزوج من ماجد الكدواني والأخرى فتاة من طبقة ارستقراطية تعيش حياة الترفيه.
  • فيلم عبدة موتة: هو أحد أفلام النجم محمد رمضان والذي كان بداية جيدة له في عالم السينما ويحصل هو الأخر على نسبة مشاهدة كبيرة لما تدور فيه من أحداث أكشن.

قناة زلزال أفلام بث مباشر

تردد قناة زلزال أفلام به الكثير من المزايا ولكن لم يوفر بث حي مباشر للأفلام التي تُعرض على القناة فإن إمسئولي القناة تكتفي بأن توفر المحتوى الخاص بها عبر الشاشة ومتابعة كافة التعليقات من الجمهور المتابع لها عبر الفيس بوك وأيضاً توفر قناة لها عبر اليوتيوب ليكون متاح مشاهدة الأفلام التي تُعرضها عليها، وقد حصلت القناة على شهرة كبيرة لما تحتويه من مزايا.

تردد قناة زلزال أفلام ZilZal Aflam

تردد قناة زلزال يحتوي على كثير من المزايا التي تكون سبباً في شهرة القناة وزيادة نسبة متابعتها من مختلف الدول العربية، كما أن هذا التردد يكون ذات جودة وتقنية أفضل كثيراً من التردد السابق حيث يُتيح مشاهدة الأفلام بجودة عالية وتقنية تُعرف بالـ hd وهي أحد التقنيات الحديثة التي حرص فريق تقنية القناة بالاستعانة بها حتى تكون الرؤية ذات جودة عالية والإرسال بدون أي تشويش، يمكن أيضاً التعرف بالتفصيل على التردد الجديد وتثبيته على جهاز الإستقبال عبر اتباع الخطوات المذكورة في الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12563 (V) 27500 عامودي/رأسي 3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *