تردد قناة سميرة سفره Samira 2020 على النايل سات

تردد قناة سميرة سفره

تردد قناة سميرة سفرة Samira 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات يمكن تثبيته بكل سهولة وذلك بعد الحصول عليه عن طريق مقالنا، فإن هذه القناة قادرة على الوصول إلى أكبر نسبة مشاهدة من جانب عدد كبير من مُحبي الأكلات وطرق تحضيرها، فإنها توفر باقة متنوعة من البرامج التي تخص الأكل وعرض باقة جيدة من الوصفات الشهيرة في مختلف دول العالم وذلك يكون عن طريق مجموعة من الشيفات المحترفين في مجال الطبخ.

نبذة عن قناة سميرة سفرة

قناة سميرة سفرة هي إحدى القنوات الجزائرية الشهيرة التي تهتم بتقدم باقة جيدة من الوصفات الخاصة بالطعام حيث يتم توفير أكلات من مختلف دول العالم وعرض المكونات الخاصة بها وطرق تحضيرها على أكمل وجه، ولم تقتصر على الطعام فقط بل توفر أيضاً برامج تخص تعليم الحياكة وذلك بخصوص المرأة التي ترغب في التفصيل.

برامج قناة سميرة سفرة

قنَاة سميرة سفرة لديها باقة متنوعة من برامج الطبخ القادرة على جذب المرأة حيث أنها تهتم كثيراً بكل ما يخص المرأة العربية من وصفات أكل وطرق تزيين المنزل والحفلات، ويكون كل ذلك عن طريق برامج متخصصة في ذلك بالاستعانة بالخبراء في المجال، فإن الشعب الجزائري يوجد به كوادر كبيرة متميزين في هذا المجال، وأليكم بعض البرامج التي تُعرض على القناة خلال النقاط التالية: –

  • برنامج قهوة العصر: يتم التحضير لها البرنامج ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2020 وهو يُوفر مجموعة من الطرق المختلفة للأكلات وتحضير الوجبات المتنوعة التي تتميز بها بعض الدول، كما يوضح أيضاً طرق اتيكيت تحضير السفرة في العزائم لتكون ذات مظهر جذاب.
  • برنامج كل يوم طبخة: يُعرض هذا البرنامج بشكل يومي ويوفر من خلاله مجموعة جيدة من الأكلات حيث يتم اختيار طبخة يومياً وعرض محتوياتها وطرق تحضيرها.
  • برنامج أذواق خديجة الشهير.

شاهد أيضًا:  تردد قناة فتافيت

مزايا قناة سميرة سفرة

قناة سميرة سفرة هي قناة جزائرية يوجد بها العديد من المزايا التي تكون أساس شهرتها بين القنوات الفضائية الأخرى التي تكون مماثلة لها في المجال، فإنها من القنوات الأكثر شهرة على النايل سات ويمكن التعرف على تلك المزايا خلال النقاط التالية: –

  • تتميز بالنقاء والجودة العالية عند عرض البرامج التي تبثها للجمهور.
  • تُستخدم أفضل التقنيات الحديثة في مجال القنوات الفضائية.
  • تستعين بنخبة متميزة من الإعلاميين والشيفات المتخصصة في الطبخ ولديهم خبرات واسعة.
  • تسعى دائماً للانتشار في مختلف أنحاء العالم بتقديم برامج طبخ وتختار أكلات من عدة دول وتحديد طرق تحضيرها.
  • لا تعتمد على الإعلانات والفواصل لذلك نجد البرنامج يكون مدة طويلة ويُفصله بعض الإعلانات القصيرة وذلك لترويج القناة ولكن بدون شعور المشاهد بالملل.
  • لديها أكثر من طريقة تتواصل بها مع الجمهور المتابع مثل صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وأيضاً تملك ناة على موقع الفيديوهات يوتيوب.
  • تُفيد المرأة في كثير من الأشياء الحياتية وتُساعدها في شغل وقت فراغها بالقيام ببعض الأشياء المفيدة.

أستقبال تردد قناة سميرة سفرة

قنّاة سميرة سفرة لديها القدرة على الوصول إلى المشاهد بأسهل الطرق ويكون من السهل استقبال التردد الجديد الخاص بها على الرسيفر حيث أنها توفر البيانات الخاصة بالتردد بشكل مرتب وسلس يجعل الجميع قادراً على الوصول لها.

تردد قناة سميرة سفرة

تردد قناة سميرة سفرة يكون من السهل الحصول على التردد الجديد الذي وفرته إدارة القناة بإدخال معامل التصحيح، معدل النرميز والأستقطاب وكل ذلك يكون عن طريق أختيار البحث اليدوي يمكن الحصول عليه تفصيلياً خلال الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12360 (V) 27500 – 5/6 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *