تردد قناة شنبو أفلام Shanpoo aflam 2020 على النايل سات

تردد قناة شنبو أفلام

تردد قناة شنبو أفلام Shanpoo aflam الجديد على النايل سات زاد البحث عنه هذه الفترة خاصة وأن الأفلام المصرية لها عشاق كُثر من مختلف دول الوطن العربي، والأسرة دائماً ما تُفضل التجمع أمام شاشة التلفاز ومتابعة الأفلام التي تتنوع ما بين الرومانسي، الكوميدي والأكشن، وتُعتبر هذه القناة هي الأكثر بحثاً حيث استطاعت أن تجذب الكثير من المشاهدين لها في فترة قصيرة من وقت ظهورها على النايل سات.

نبذة عن قناة شنبو أفلام

قناة شنبو أفلام هي واحدة من القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة والتي ظهرت حديثاً على النايل سات وتحمل شعار “شنب خليك شنب” وقد استطاعت بهذا الشعر أن تُلفت نظر الكثير لها، وتحاول هذه القناة أن تستمر في التفوق والنجاح ولذلك دائماً ما تخلق لنفسها مساحة قوية بين القنوات الفضائية الأخرى من أجل أن تكون في المقدمة دائماً، فهي تحرص على توفير محتوى متميز خالي من أي مشاهدة خارجة.

شاهد أيضاً : تردد قناة شوتايم أفلام

محتوى قناة شنبو أفلام

قناة شنبو أفلام توفر محتوى متنوع من الأفلام المصرية التي تلقى نسبة مشاهدة عالية من جانب عدد كبير من الجمهور في مختلف دول الشرق الأوسط فهي دائماً ما تكون حريصة على اختيار باقة متميزة من الأفلام، ولم تكتفي قنـاة شنبو أفلام بعرض الأفلام فقط ولكنها كانت قادرة على بث بعض القصص من المسلسلات وعرضها بشكل مختصر في صورة فيلم قصير وهذا كان سبباً في جذب الكثير لها حيث أن عدد كبير الأشخاص أُعجب كثيراً بهذه الفكرة التي لم تكن متواجدة في أي قناة أخرى وأليكم بعض الأفلام التي تُعرض على شاشة شنبو الأفلام خلال النقاط التالية: –

  • فيلم بنات العم: وهو من الأفلام الكوميدي الأكثر مشاهدة على هذه القناة حيث يُشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، شيكو وهشام ماجد ويتحدث الفيلم عن القصر المسحور الذي عند بيعة يتحول الجميع إلى أشخاص غريبة.
  • فيلم جدو حبيبي: يُشارك في بطولته الفنانة بشرى والمطرب أحمد فهمي مع النجم القدير محمود ياسين وتدور أحداثه حول فكرية التي تأتي من بلاد الغرب إلى جدها من أجل أخذ الميراث ولكنها تتعلق بجدها كثيراً وتقع في حب أدهم الذي يخطب فتاة غيرها.
  • فيلم ولاد العم: ويتحدث عن الموساد الإسرائيلي ويقوم ببطولته الفنان شريف منير الذي يُجسد شخصية “دنيال” والنجم كريم عبد العزيز الذي يحاول أن يقبض على هذا الجاسوس وتسليمة للسُلطات وتدور الأحداث في نطاف من الاكشن.
  • فيلم غش الزوجية: من الأفلام الكوميدي التي يقوم ببطولتها النجم رامز جلال والفنانة إيمي سمير غانم ويُعتبر من أكثر الأفلام مشاهدة على قنـاة شنبو أفلام.

استقبال قناة شنبو أفلام

تردد قناة شنبو أفلام يمكن استقباله على القمر الصناعي نايل سات بعد أن تم تحديثه وإدخال بعض المزايا والتطورات عليه لتكون رؤية الأفلام أوضح وأنقى من السابق، فقد أكد فريق التقنية بأن هذا التردد يحمل العديد من التحديثات التي لم تكن متواجدة في السابق.

شاهد أيضاً : تردد قناة شبابيك أفلام

تردد قناة شنبو أفلام

تردد قناة شّنبو أفلام الجديد يحمل العديد من التحديثات والمزايا التي تجعل القناة من أفضل القنوات الفضائية على الإطلاق وتظل مستقرة على عرش النايل سات، حيث أنها تُقدم باقة كبيرة من الأفلام العربية بجودة عالية ورؤية أوضح كثيراً، فإن هذه القناة تسعى دائماً للتطور من نفسها واختيار أفلام حصرية تكتسح بها القنوات الأخرى وتكون قادرة على المنافسة القوية بين القنوات الأخرى التي تعرض أفلام وسوف نوضح طريقة تثبيت التردد الجديد للقناة خلال الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11117 (V) 27500 عامودي/رأسي 3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *