تصاريح الخروج شرطة ابوظبي .. طلب تصريح خروج ابوظبي

تصاريح الخروج شرطة ابوظبي .. طلب تصريح خروج ابوظبي

الحصول على تصاريح الخروج شرطة ابوظبي واحدة من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من المواطنين في إمارة أبوظبي خلال الفترة الأخيرة، وذلك مع فرض حالة حظر التجول على معظم المناطق وعدم السماح للمواطنين بالسير في الشوارع الرئيسية إلا في حالة امتلاك تصريح وإذن خروج معتمد من قبل شرطة أبوظبي.

تصريح الخروج شرطة ابوظبي

قالت الجهات الأمنية، بأنه يجب على المواطن أن يحاول الحصول على تصاريح الخروج شرطة أبوظبي في حالة كانت لديه الرغبة في الخروج من المنزل تحت أي ظرف خلال فترة حظر التجول، وإلا فإنه سيعرض نفسه لعقوبات رادعة سيتم توقيعها عليه من قبل جهاز الأمن والشرطة في إمارة أبوظبي خلال هذه الفترة.

وأشارت الشرطة في بيان رسمي لها، بأن عملية الحصول على تصاريح الخروج داخل إمارة أبوظبي تتم خلال دقائق معدودة من خلال موقع شركة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت.

شاهد أيضًا: طلب تصريح الحركة (تصريح تجول) في ابو ظبي : تصريح خروج في ابو ظبي اثناء الحظر

طلب تصريح خروج ابوظبي بالخطوات

يمكن الحصول على تصريح الخروج من المنزل في أبوظبي من خلال الموقع الرسمي للشرطة عبر شبكة الإنترنت، ولكن تلك العملية تتم بخطوات معينة يجب على المواطن اتباعها بنفس الترتيب حتى لا يتعرض طلبه للرفض ويمنع من الخروج من المنزل خلال فترة الحظر الكلي، وتتمثل تلك الخطوات في:

  • الدخول إلى موقع شرطة أبوظبي على شبكة الإنترنت.
  • اختيار خدمة استخراج تصاريح الخروج من المنزل.
  • يجب ملأ الاستمارة الموجودة على الموقع بشكل صحيح ويجب أن يتأكد المواطن من كون البيانات المطلوبة صحيحة بنسبة 100%.
  • بعد ذلك يجب تأكيد الطلب والضغط على إرسال.
  • الانتظار لمدة دقائق لحين وصول الرد من قبل شرطة أبوظبي والتي ترسل لصاحب الطلب رسالة تأكيد بشأن الموافقة على استخراج طلب الخروج من المنزل أو رفضه.
  • بعد الحصول على طلب تصريح الخروج يجب الاحتفاظ به على الهاتف المحمول الخاص بك أو طباعته والاحتفاظ بنسخته برافقتك في حالة الخروج من المنزل.

يمكنك قراءة: كم عدد مراكز فحص كورونا في الإمارات

رابط تصاريح الخروج شرطة ابوظبي

حتى يتمكن المواطن من استخراج تصاريح الخروج من المنزل بشكل مستمر يجب عليه الدخول إلى رابط قسم شرطة إمارة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت والذي يقدم عدة خدمات حكومية مميزة لكل المواطنين والوافدين داخل أبوظبي خاصة خلال فترة حظر التجوال.

وكان الرابط المخصص لقسم شرطة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت قد جاء على النحو التالي: “من هنا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *