تفاصيل قصة وفاه طالب في جده 2022

وفاه طالب في جده

تفاصيل قصة وفاه طالب في جده 2022 ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الطالب في إحدى مدارس جدة على خلفية التشاجر مع زميله. وقد تفاعل الكثير من رواد المواقع مع خبر وفاة الطالب معربين عن حزنهم لوفاته بتلك الطريقة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل وفاة الطالب في مدينة جدة.

وفاه طالب في جده

أعلنت شرطة محافظة جدة أنها تلقت بلاغًا عن حدوث مشاجرة بين طالبين في إحدى المدارس المتوسطة. حيث أسفرت المشاجرة عن وفاة طالب في الخامسة عشر من العمر. وقد أكدت شرطة جدة أن التحقيقات الأولية في حادثة وفاة الطالب جارية وقد تمت إحالتها للجهات المختصة. وكانت تلك الحادثة شكلت صدمة للكادر التدريسي والطلبة ولأهالي الطلبة.

سبب وفاة طالب في مشاجرة بجدة داخل المدرسة

بحسب المصادر فقد توفي الطالب بعد فض المشاجرة بينه وبين زميله، حيث فقد الطالب المتوفي توازنه وارتطم رأسه بالطاولة قبل أن يسقط على الأرض ويفارق الحياة. من جهة أخرى قال المشرف الصحي في المدرسة أنه حاول بكل طاقته وجهوده لإسعاف الطالب من خلال إجراء التنفس الصناعي له. إلا أنه تعرض لنزيف في الدماغ بسبب ارتطام رأسه في الطاولة. تجدر الإشارة إلى أن والد الطالب المتوفي قرر التنازل لوجه الله تعالى عن الطالب المتهم في القضية سواءً كان بقصد أو بدون قصد. وكان المواطنون في جدة قد تفاعلوا مع الحدث، معربين عن حزنهم الشديد لوفاة الطالب بهذه الطريقة المؤسفة. كما قدمت أبرز الشخصيات في وزارة التعليم التعزية لذوي الطالب معبرين عن أسفهم الشديد لما حدث.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين

تفاصيل وفاة طالب في مشاجرة بجدة داخل المدرسة

وقع الشجار الذي أدى إلى وفاة طالب في مدينة جدة في مدرسة غرناطة المتوسطة في حي مشروع الأمير فواز بمدينة جدة. حيث بدأ الطالبان بالتشاجر فيما بينهما لينتهي الأمر بسقوط أحدهما على الأرض وارتطام رأسه بالطاولة خلال السقوط ومفارقة الحياة. وبحسب المصادر فإن المشاجرة حدثت في أحد فصول الصف الثالث المتوسط. كما أوضح زملاء الطالب أنهم حاولوا إسعافه وحمله للمشرفين لإجراء التنفس الصناعي له لكن دون جدوى، فقد تعرض لنزيف في الرأس أفقده الحياة. وكانت مديرية التعليم في جدة فتحت تحقيقًا بالأمر ليتبين عدم وجود معلم داخل الصف خلال وقوع المشاجرة. يذكر أن إحدى طالبات مدرسة حي النزهة في شمال جدة تعرضت في أكتوبر الماضي للطعن على يد زميلتها. الأمر الذي أدى لإصابتها بجرح قطعي.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تحثنا فيه عن تفاصيل قصة وفاه طالب في جده 2022 ، كما ذكرنا سبب وفاة الطالب، وكذلك استعرضنا تفاصيل وفاة الطالب في إحدى مدارس جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *