رابط تكبيرات عشر ذي الحجة المباركة 2022

تكبيرات عشر ذي الحجة المباركة

تكبيرات عشر ذي الحجة المباركة ورابط تنزيلها تجدونه هُنا في موقع مُحتويات، فالتكبير من العبادات العظيمة التي يتقرّب بها المُسلم من ربه، ويزداد عظيم هذا العمل الصالح في العشر الأوائِل من ذي الحجة، إذ يُستحبّ في شريعتنا الإسلاميّة السمحاء الإكثار من التكبير في أيام العشر من ذي الحجة، امتثالًا لقوله -تبارك وتعالى- في سورة الحج: “وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ”.

العشر من ذي الحجة 2022

تُعدُّ العَشر الأوائل من شهر ذي الحجّة من الأيام العظيمة والمُباركة؛ التي تهلّ على الأمة الإسلاميّة في كلّ عام في آخر شهر هجريّ، وهي أيام مباركة حثّ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم-، على استغلالها بصالحات الأعمال، فالعمل فيها وُصف بأنّه أفضل من الجهاد في سبيل الله؛ فقال رسولنا الكريم -صلّى الله عليه وسلّم-: (ما العَمَلُ في أيَّامٍ أفْضَلَ منها في هذِه؟ قالوا: ولَا الجِهَادُ؟ قَالَ: ولَا الجِهَادُ، إلَّا رَجُلٌ خَرَجَ يُخَاطِرُ بنَفْسِهِ ومَالِهِ، فَلَمْ يَرْجِعْ بشيءٍ)، وفي عامنا الحالي 2022 تمَّ الإعلان عن غرّة شهرذي الحجة ودخول أول أيام العشر من هذا الشهر من يوم الخميس الموافق لتاريخ 30 يونيو 2022م، ولهذا يتوّجب على كلّ مُسلم اغتنام هذه العشر بالتسبيح والتهليل والتكبير والدعاء وغيرها من الأعمال الصالحة.

شاهد أيضًا: تكبيرات العيد علي ملا mp3 بجودة عالية

تكبيرات عشر ذي الحجة المباركة

ما من شيء أعظم من التكبير في العشر من ذي الحجة المُباركة، وذلك بترديد عبارات التكبير بصيغة التكبير المتعارف عليها من قبل جُموع المُسلمين، وذلك كالتالي: (الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله واللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ، وللَّهِ الحمدُ اللَّهُ أَكْبَرُ كَبيراً، اللَّهُ أَكْبَرُ كَبيراً، اللَّهُ أَكْبَرُ وأجَلُ، اللَّهُ أَكْبَرُ، وللَّهِ الحمدُ)، حيث لم يرد عن نبيّنا الكريم محمد -صلّى الله عليه وسلّم- صيغة ثابتة للتكبير، وإنّما انتشرت الصيغ المتعارف عليها للتكبير بين المُسلمين كما أوضحناها لكم.

شاهد أيضًا: تكبيرات الحج ساعه كامله بجودة عالية جدا 

تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك mp3

يُردد حجاج بيت الله الحرام مُلبيين ربهم تكبيرات الحج بالصيغة التالية “لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة ، لك والملك ، لا شريك لك”، ويُمكنكم الاستماع إلى هذه التكبيرات بصيغة الملف الصوتي mp3 مُباشرةً وفق ما هو مُرفق لكم في الشريط الصوتيّ:

شاهد أيضًا: كيفية اداء مناسك الحج بالتفصيل والترتيب

رابط تكبيرات عشر ذي الحجة المباركة 2022

بإمكانكم تحميل تَكبيرات العشر من ذي الحجة المُباركة مُباشرةً “من هنا“، حيث يُتيح لكم هذا الرابط التكبيرات كاملةً ومُتواصلة بأعذب الأصوات وأخشعها، وذلك ليتسنّى لكم الاستماع إليها وتحميلها بكلّ سهولة، وذلك من خلال الضغط على أيقونة “تحميل التكبيرات”، ليتم تنزيلها على أجهزتكم والاستماع إليه وقتّما شئتم.

شاهد أيضًا: تكبيرات عشر ذي الحجة خمس ساعات

إلى هُنا يكون مقالنا وصل لنهايته؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله تكبيرات عشر ذي الحجة المباركة، وهي التكبيرات التي يُرددها كلّ مُسلم ومُسلمة في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، لنيل الأجر والمثوبة من الله -تعالى-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *