تكون مرة في السنة وتنتظرها طول السنة من 10 حروف

تكون مرة في السنة وتنتظرها طول السنة من 10 حروف

تكون مرة في السنة وتنتظرها طول السنة من 10 حروف أنه من الألغاز السهلة والبسيطة لكنه يصعب حله على بعض الناس، حيث أن بعض الناس يحبون حل الألغاز الصغيرة والكبيرة، ولذلك سنقوم بحل هذا اللغز فتابعوا معنا.

تكون مرة في السنة وتنتظرها طول السنة من 10 حروف  

حل لغز هذا اللغز هو الإجازة الصيفية، فالإجازة الصيفية تأتي مرة خلال العام فقط، وينتظرها الصغار والكبار على حد سواء لما فيها من إراحة النفس بعد عناء ومشقة الدراسة طوال العام، وتتكون من عشرة أحرف، فهو من الألغاز التي تحتاج إلى قليل من التركيز لمعرفة حلها.

شاهد أيضًا: لغز مع الإجابة .. أفضل 50 لغز مع حلها 2021

ألغاز صعبة مع الجواب

نقدم لكم مجموعة من الألغاز الصعبة وهي كما يلي:-

  • ما الذي يتجه صعودًا وهبوطًا ولكنه لا يتحرك أبدًا؟: درجة الحرارة.
  • أدخل جافًا ولكن أخرج مبتلًا، أذهب خفيفًا وأخرج ثقيلًا، ما أنا؟: كيس الشاي.
  • إذا كان لدي واحدًا منه، فأنا لا أشاركه، إذا قمت بمشاركته، فلن أمتلكه. ما هذا؟: السر.
  • في أحد أيام الشتاء، كان هناك رجل يقف في منتصف الفناء الأمامي لأحدهم. بقي الشخص هناك لعدة أسابيع دون أن يتحرك ولم يمانع صاحب الفناء، في النهاية غادر الرجل. من كان الرجل؟:رجل الثلج.
  • أحلق بلا أجنحة، وأرى بدون عيون، لقد سافرت إلى الكون جيئة وذهابا، لقد فررت العالم، لكنني لم أذهب إلى أي مكان سوى المنزل، من أنا؟:خيالك.
  • ثلاثة أشخاص عبروا جسر، الأول رأي الجسر ومشى عليه، والثاني رأى الجسر ولم يمشي عليه، والثالث لم ير الجسر ولم يمشي عليه، كيف حدث ذلك؟: امرأة حامل وابنها الصغير.
  • يمكنك أن تقلبنا على ظهورنا وتفتح بطوننا، ستكون أحكم الرجال على الرغم من أنك في البداية كنت لا تعلم شيء؟: الكتاب.

في نهاية المقال وبعد أن قمنا بمعرفة حل لغز تكون مرة في السنة وتنتظرها طول السنة من 10 حروف، علمنا أنه سهل وبسيط، ولكن يجب عند حل الألغاز التركيز والتفكير بعمق لمعرفة الإجابة بكل سهولة، فالألغاز تعد من الألعاب الشيقة التي تنمي الفكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *