تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تهنئة لابي بالعام الجديد

تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 هي أحد الأمور الأنيقة التي يجري تناولها والحديث عنها عبر منصات التّواصل اعترافًا بتلك المناسبة المميّزة، وتعبيرًا عن محبّة الأب في استقبال عام ميلادي جديد وعامر بالرَّحمات والأيام السعيدة، فهي واحدة من المناسبات المميّزة التي يجري الاهتمام بها على نحو واسع، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل كلام تهنئة لأبي في راس السنة الميلادية 2023، وعلى أجمل عبارات معايدة للأب في العام الجديد 2023.

تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة 2023

يُعتبر الأب أحد أبرز الشّخصيات التي لا تتكرّر في تاريخ العائلة، فيتم تناول الأب بكثير من العبارات والكلمات الأنيقة، مع دخول موعد السنة الجديدة، وقد اخترنا لكم الآتي:

العبارة الأولى  أبي الغالي، إنّ جميع حُروف الحب وكلمات الغرام تصبّ في عينك وحدك، فأنتَ الحكاية كلّها، وأنتَ نسيم العُمر، ورحلة السّعادة، ومع بداية عام جديد نسأل الله أن يُبارك لنا فيك، وأن يحفظ عليك الصّحة والعافية.
العبارة الثانية  إليك يا أبي نكتب كلمات الحُب والشّوق، تلك التي لن تستطيع أن تُعبّر لكَ عن حجم المشاعر ولو طالت، فنسأل الله أن تدوم علينا نعمة حُضورك بيننا، وأن يجعل عامك عامرًا بما تُحب.
العبارة الثالثة  بمناسبة استقبال العام الميلادي الجديد يسرني أن أزفّ التهاني والتبريكات إلى أبي الغالي، إلى صاحب البصمة الأولى التي لم تغب عن خيالي يومًا، كلّ عام وأنتَ اكبر النجاحات في عُمري.

شاهد أيضًا: تهنئة لاخي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

أجمل تهنئة للأب في راس السنة مكتوبة 2023

وهي من الرسائل الأنيقة التي تحمل مع حُروفها الكثير من مشاعر الحُب والفرحة، ويجري تناولها بين أفراد العائلة في منصّات التّواصل، وأجملها:

  • أبي الغالي إنّ حُروف اسمك التي تتزيّن بها أسماؤنا هي حكاية الخير والسّعادة التي أكرمنا الله بها، وها نحن نبدأ عامنا الجديد برفقتك، سائلين الله أن لا يحرمنا من نعمة وجودك.
  • إنّ نعمة الأب هي النعمة التي لن نستطيع أن نحمد الله عنها، ولو جلسنا طِوال العُمر، فلطالما كنتَ السّند والعَون، والصّديق والأخ، لطالما كنت أكبر أسبابنا للحياة يا أبي، كلّ عام وأنت بألف خير.
  • إلى تلك الملامح التي أضناها التّعب عن مشوار تربيتنا الطّويل، إلى تلك اليدين الجميلتين، أسأل الله أن يكتب لكَ أرفع الدّرجات عن سنوات التّعب، وأن يُبارك لكَ في الدّين والدّنيا، وفي العام الجديد.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة للحبيب بالسنة الجديدة 

رسائل معايدة لابي بالعام الجديد 2023

وهي إحدى نوافذ التهنئة التي يجري اعتمادها مع بداية العام الميلادي الجديد، والتي تحمل معها أجمل مشاعر الخير والمعايدة للأب، وفي ذلك نطرح الآتي:

  • إليك يا أبي نزفّ التهنئة وكلمات الشّوق والاحترام، فخرًا واعتزازًا بوجودك بيننا، فنسأل الله أن يُبارك لنا في أيام عُمرك، وأن يكون عامنا هذا هو عام الخير، والرحمات الواسعة.
  • إليك يا طيّب القلب، نزفّ التّهاني والتبريكات، إليك يا أمير عائلتنا وسيّد أخلاقنا وحكاية الخير التي تعلّمنا منها الصّبر والأمل، نُبارك العام الجديد، ونسأل الله أن يحفظك علينا في كلّ عام.
  • بمُناسبة استقبال العام المِيلادي الجديد أُبارك لأبي الغالي، وأسأل الباري أن يمدّ له في صحّته وعافيته، وأن يزيده من الخير والسّعادة في مَسارات العام الجديد.
  • في استقبال العام الميلادي الجديد، أُبارك للمعلّم الأوّل، والصّديق الأوّل، والحبيب الأول، أُبارك لأبي الغالي، وأسأل الله أن يزيده من الخير والصّحة، وأن لا يُرينا فيه مكروهًا أو سوء.

تغريدات معايدة للأب بالعام الجديد 2023 تويتر 

وهي من التغريدات الأنيقة التي يجري إرسالها عبر منصّة تويتر، والتي تحمل مع حُروفها أسمى واجمل معاني الفرحة في رفقة الأب، وعن ذلك نسرد لكم الآتي:

تغريدات معايدة للأب بالعام الجديد 2023 تويتر 
  • أبي الغالي، أكتب لكَ هذه الحروف التي تُعبّر عن فرحتي باستقبال العام الجديد برفقتك، لأنّك الأمل المُتجدّد وحكاية الخير الأولى، كلّ عام وأنتَ فرحتنا،
  • إلى أبي الطّيب، صاحب البصمة الأولى في عُمري، إلى سيّد القلب، وأمير المشاعر، إلى تلك السّنوات التي أقف معها على احترام، كلّ عام وأنت بألف خير يا أبي الغالي.
  • بكثير من الحُب أُبارك لملامحك الجميلة التي تهطل علينا في كلّ يوم كأنّها أمطار الخير، فنسأل الله أن لا يحرمنا من نعمة وجودك في حياتنا يا أبي الغالي، كل عام وأنت بألف خير.

تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 

وهي إحدى نوافذ وأشكال التهنئة الأنيقة التي يجري تبادلها عبر منصّات التواصل لإرسالها للأب في تعبير أنيق عن حجم المحبّة التي يحملها الإنسان لتلك الشخصية العظيمة، وعن ذلك نسرد الآتي:

تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 
تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 
تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 وانتقلنا مع حُروفه وسُطوره لنتعرّف على أجمل عبارات عن الأب وأجمل تهنئة لأبي قفي عيد الميلاد وأحلى رسائل معايدة لأبي في العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *