تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تهنئة لزوجي بالعام الجديد

تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 تُعبر عن مساحات من المحبّة وكثير من المشاعر التي تربط الزّوج بزوجته، مع تلك المناسبة المُميّزة من عُمر السنة، حيث يتم تناول هذه المناسبة بكثير من كلمات الحُب والوفاء، عن استقبال عام جديد بكثير من المحبّة والوفاء، والإخلاص والآمال الجديدة، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل عبارات تهنئة للزوج في السنة الجديدة 2023، وعلى رسائل تهنئة لزوجي في العام الجديد 2023.

تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

وهي من الكلمات الأنيقة التي تختصر المشاعر، وتُعبّر عن حجمها الكبير بمناسبة استقبال عام جديد ووداع عام سابق، وعن ذلك نطرح أجمل تهنئة للزوج:

العبارة الأولى زوجي الغالي، يا رزقي الجميل، وحصّتي من الفرح الأنيق، أحمد الله على قربك من قلبي، وأتمنى لكَ المزيد من الخير والسّعادة في العام القادم، كلّ عام وأنتَ بخير.
العبارة الثانية إليك أكتب كلمات الحُب المغموسة بماء الشّوق وعطر الانتظار، إليك يا سيّد الأشياء وأجملها، كلّ عام وأنتَ بألف خير بمناسبة العام الميلادي الجديد.
العبارة الثانية وفي العام الجديد لا أطلب من الله سوى أن يكتب علينا الخير في كل خُطوة، وأن يُحيطك ربّي بحمايته وعفوه ورضاه في كل مرحلة من مراحل العُمر.

شاهد أيضًا: تهنئة لاخي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

أجمل معايدة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة 2023

تحمل تلك الكلمات الكثير من المحبّة بين السّطور، وتمضي بمشاعر الزّوجة لتصل إلى قلب الزّوج مع مناسبة رأس السنة الميلاديّة، وعن ذلك نطرح لكم الآتي:

  • إليك يا زوجي الطّيب، تطيب كلمات الحُب ومشاعر الوفاء، وتطيب الدّنيا بما فيها من ألوان ووقفات، لأنّك الرّزق الحلال الذي أحمد الله عنه، كلّ عام وأنتَ حصّتي من الدّنيا في عام جديد.
  • زوجي الغالي اكتب لكَ الحُروف الأنيقة علّها تُعبّر عن حجم المشاعر التي تركتها في قلبي، فلكَ القلب، ولكَ النّبض، ولكَ العُمر، كلّ عام وأنتَ بألف خير.
  • مُبارك عامك الجديد يا أمير القلب، ويا حكاية الخير التي تُرخي بظلالها على قلبي سنةً بعد أخرى، حفظك الله تعالى من كلّ خوفٍ أو قلق.
  • بكثير من الحُب أستقبل عامي الجديد الذي يبدأ بنظرة من عينيك، كل عام وأنتَ أكبر أسباب الفرحة، كل عام وأنتَ حكاية الخير التي تُرخي بظلال الأمان على قلبي في كلّ مناسبة.

شاهد أيضًا: تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

رسائل تهنئة للزوج بالسنة الجديدة 2023

تختصر تلك الرّسائل بين طيّات السّطور الكثير ممّا يعجز القلب عن إظهاره في بقيّة المُناسبات، وقد اخترنا لكم باقة من أحلى رسائل معايدة للزوج في السنة الجديدة:

رسائل تهنئة للزوج بالسنة الجديدة 2023
  • إلى سيّد الأشواق وأمير المشاعر، إلى تلك الحكاية التي طابت بها أيّام العُمر، كلّ عام وأنتَ القلب ونبضه الجميل، كلّ عام وأنتَ بلسم الأيام وأميرها.
  • بكثير من مشاعر الحُب التي أحملها في القلب، أسأل الله أن يحفظك في عامك الجديد، وأن تدوم عليك هذه الملامح الأنيقة التي أفتخر بها، وأكنزها في قلبي للأبد.
  • إنّ الحياة أنت والحكاية أنت، والقسمة والنصيب والقدر السّعيد، أنتَ أشيائي التي أحملها بحُب في عامي هذا حتّى نهاية الدنيا، مُبارك علينا وعليك.
  • إليك يا زوجي الطّيب، يا حصّتي من المطر الخفيف، ويا نصيبي من الفرح، ومن بساتين الحُب الشّامخة، أُبارك لكَ عامك الجَديد، وأسأل الله أن يحفظك بعين الرّعاية.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة للحبيب بالسنة الجديدة 

عبارات تهنئة لزوجي حبيبي في راس السنة 2023

وهي من العبارات الأنيقة التي تختصر المسافات مع الزّوج، وتُعبّر عن الاهتمام اللطيف بتفاصيل المناسبات على اختلافها، وفي ذلك نسرد العبارات الآتية:

  • يسرّني أن أستقبل عامي الجديد مع الرّجل الذي وضعه الله في قلبي، فكان أجمل الهدايا وأطيب المناسبات، كلّ عام وأنتَ عطري، ونبضي وأشيائي التي أعشقها، دُمت بألف خير.
  • إليك يا أوّل الأشياء وآخرها، أكتب كلمات التهنئة بعامي الجديد، وأسأل الله أن يحفظك بعين حفظه، وأن تدوم عليكَ هذه اللهفة التي أعشق تفاصيلها، كلّ عام وأنتَ بألف خير.
  • بمناسبة العام الجديد أرسم قلبي، وأضعه بين يديك، لأنّك صاحبه، وآمره وناهييه، كلذ عام وأنتَ سيّد القلب وأمير المشاعر، مُبارك عامك الجديد.

تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تزيد تلك الصّور من المحبّة، وتبعث على تبنّي أطيب الكلمات والرّمزيات، وجاءت في عدد واسع من الخيارات الأنيقة، التي نسرد لكم منها الآتي:

تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023
تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023
تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

من خلال المقال الذي تحدّث عن تهنئة لزوجي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 نتعرّف على باقة من أجمل رسائل تهنئة لزوجي حبيبي في العام الجديد وأجمل كلمات وعبارات تهنئة الزوج، وتغريدات في معايدة الزوج عبر تويتر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *