تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024

تهنئة لامي بالعام الجديد

تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024 هي أحد الأمور الإيجابيّة التي يجري تناولها بكثير من الحفاوة والاهتمام عامًا بعد آخر، تحديدًا مع مناسبة عيد الميلاد التي تحمل معها الكثير من الفرحة للقلوب، وتزيد التَّواصل والتفاعل الإيجابي مع المشاعر الحقيقة التي تزيد وتزدهر في تلك المُناسبات، ومن خلال موقع محتويات يُمكن لنا أن نتعرّف على أجمل معايدة للتام في رأس السنة الميلادية 2024، وأجمل عبارات تهنئة لأمي في العام الجديد 2024.

تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة 2024

تتغنّى القلوب بمناسبة استقبال العام الميلادي الجديد بأجمل وأحلى الكلمات لتهنئة أفراد العائلة، وأبرزهم الأم، وفي ذلك أجمل تهنئة للأم في رأس السنة:

العبارة الأولى بكثير من الحُب أُبارك لعيونك الجميلة استقبال العام الجديد، تلك المناسبة التي تطيب بها أيّام عُمري، وتحلو معها ساعات الحياة، فنسأل الله أن يُبارك لنا في صحّتك يا أمّي.
العبارة الثانية  اللهم بارك لأمّي مناسبة استقبال العام الميلادي الجديد، واحفظها لنا بكامل الصّحة والسلامة في كل خطواتها، اللهم أكرمنا بطول سلامتها، وبارك لها في العام الجديد.

اقرأ أيضًا: تهنئة لاخي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور

تهنئة معايدة لأمي في السنة الجديدة مكتوبة 2024

تتعدد صيغ التّهاني وعبارات المعايدة التي تُسْرَد للأم في مناسبة العام الميلادي الجديد لما تحمله تلك المناسبة من قيمة ورمزيّة عالية، وعن ذلك نطرح لكم أجمل تهنئة للأم، في الآتي:

  • بمناسبة استقبال العام الجديد يسرّني أن أُبارك لنفسي في قمر كلّ عام، وحكاية الخير التي نزفّها لكلّ عام، مُبارك علينا يا أمّي، أسأل الله أن لا يحرمنا من نعمة حُضورك بيننا.
  • إليك يا سيّدة البدايات وأجمل الأشياء، وأثمن الكنوز أكتب التهاني والتبريكات بمناسبة استقبال العام الميلادي الجديد، فأسأل الله أن لا يحرمنا من نعمة وجودك بيننا.
  • أمنّي الحبيبة، إنّ جميع لغات العالم تقف على كلمة حُب واحدة أمام عينيكِ الجميلتين، فتعجز عن التعبير، وبمناسبة العام الميلادي الجديد أُبارك لكِ هذه المناسبة، وأسأل الله أن تدوم علينا عافيتك وصحتك.

أجمل تغريدات تهنئة للأم في راس السنة 2024

وهي العبارات التي يتم سردها وإرسالها في منصّة تويتر للتعبير عن الفخر والاعتزاز والفرحة باستقبال عام جديد مع الأم، وعن ذلك نسرد أجمل تغريدات في الآتي:

  • إليك يا أمّي أكتب التهنئة التي تخرج من أقصى أعماق اللقب، سائلًا الله تعالى أن تدوم علينا ملامحك التي تتزيّن بها دُنيانا، وتتزيّن معها حكايتنا حتّى الأبد، عام سعيد إن شاء الله.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد، نُبارك لأمي الغالية، لتلك الإنسانة التي حملتنا في قلبها قبل أن تحملنا بين أحشائها، فنسأل الله أن يكتب لكِ خير الجزاء يا أمّاه، وأن يجعل لنا في عامك القادم أحلى الذّكريات السّعيدة.
  • إلى تلك العيون التي تتزيّن الدّنيا من نظرتها، مُباركة ملامح السنة الجديدة، ومُباركة علينا هذه النعمة الكبيرة التي تحملنا على الخير والأخلاق الفاضلة، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة للحبيب بالسنة الجديدة 

كلام لامي بالعام بمناسبة استقبال العام الجديد 2024

وهي من الكلمات المميّزة التي تتغنّى بحضور الأم، وفي استقبال العام الجديد في صُحبتها، وعن ذلك نطرح الآتي:

كلام لامي بالعام بمناسبة استقبال العام الجديد 2024
  • أمّي الحبيبة، كلّ عام وأنتِ أثمن الكنوز التي أكرمنا الله تعالى بها؟، نتسأل الله أن يُبارك لنا في عافيتك، وأن يزيدنا إخلاصًا ومحبة فيك.
  • إلى سيدة القلب الأولى، وحكاية الخير الأولى، وصاحبة البصمة الأولى، أسأل الله أن يُبارك لكِ في العام الجديد، وأن يزيدك من السّعادة مع كلّ خُطوة فيه.
  • لأنّك الأغلى على القلب، والإنسانة التي تفيض معها ملامح الروح حبًا وشوقًا وفخرًا واعتزازًا، أُبارك لكِ يا أمّي مناسبة العام الجديدة، وأسأل الله أن يجعلها سنةً للخير والفرحة.

تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024

وهي من الصّور الأنيقة التي تحمل أمانة التهنئة، وتمضي بها مع منصّات التّواصل للتعبير عن حجم المحبّة في تلك المناسبة المميّزة من العام الميلادي، وقد اخترنا لكم باقة من أحلى الصّور في الآتي:

تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023
تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

من خلال مقال تهنئة لامي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024 نتعرّف على أجمل تهاني لأمي في استقبال العام الجديد، وعلى أجمل عبارات بمناسبة استقبال العام الجديد لأمي، وعلى تغريدات جميلة في معايدة الأم في العام الجديد 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *