حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة

حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة

حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة ، الأمر الذي يتسائل عنه محبي ومتابعي الفنان شهاب جوهر، ومتابعين الفنانة إلهام الفضالة، وضجت به كافة مواقع التواصل الاجتماعي،  ومحركات البحث حول حقيقة زواجه من الفنانة إلهام فضالة، ومن خلال طرحنا هذا، سنجيب على كافة التساؤلات، وسنتحدث عن أولاده، وعن أبرز أعماله الفنية، وبعض الأسرار والحقائق عن حياته.

حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة

إن خبر زواج الفنان شهاب جوهر من إلهام فضالة هو خبر حقيقي وتزوجها على سنة الله وسوله، هذا وقد أثارت إلهام الفضالة جدلاً واسعاً، بعدما شاركت مي العيدان صورة لإلهام في حفل زفافها إلى جانب شهاب جوهر من مسلسل “أمينة حاف”، وعلقت على الصورة وكتبت “ألف مبروك إلهام الفضالة وشهاب جوهر”.

وقامت الهام بدورها شاركت بوست أكدت فيه الخبر على انستغرام بصورة وتعليق “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر”، كان المتابعين قد وجهوا بعض التعليقات على بوست مي العيدان، حيث سألت إحدى المتابعات عن الحالة الاجتماعية لإلهام، وكتبت “ليش هي مو متزوجة”، فردت عليها مي “اطلقت وهو طلق برمضان”.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق فوز العتيبي … وكيف تعرفت على أحمد موسى

تعليق المتابعين على خبر زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة

نشرت المذيعة مي عيدان تهنئة للفنانة إلهام فضالة والفنان شهاب جوهر، بعد نشر خبر زواجهم ، وانهالت التعليقات والتساؤلات حول حقيقة هذا الخبر، وسأل متابع آخر: “مي قولي الحقيقة ولا تاخذينا ع قد عقولنا.. فعلاً تزوجت شهاب؟؟؟ فجاء جواب مي مؤكداً أنهما تزوجا، وكتبت مي العيدان: “أي يحبون بعض من قبل رمضان وانفصلوا عشان يتزوجون بعض”.

واكد أحد المتابعين على انستغرام بأن الموضوع “صحيح لو كان في مشهد مسلسل”، وعلقت متابعة أخرى وسألت: “ليه هي مو متزوجة؟”، كما هاجم المتابعون مي العيدان أيضاً وعلق أحدهم وكتب: “يعني أنتي تعرفين هاي صورة من مسلسل بس تحبين ضجة وتعليقات كثيرة صير بحسابج”، وتوقع أحد المعلقين أن الصورة من مسلسل يتم تصويره بعنوان “من بعد الطوفان”.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

شهاب جوهر وإلهام فضالة في فيديو يؤكد خبر زواجهم

أكدت إلهام الفضالة خبر زواجها من خلال فيديو شاركته على سناب شات، قالت فيه: “كثرة الأقاويل وكثر الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وأقول رح تصير قنابل مو بالكويت بل بالعالم كله، صبرت وصبرت”

وتابعت إلهام الفضالة : “جاه اليوم اللي اخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي، حطوا عليها خطين حمر، والحكي واصل حق ناس معينة لأنه إذا تمادوا معاي زيادة رح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العنف الأسري”، وأضافت: “انفصلنا حفاظاً على بناتي وعلى سمعتي التي تأثرت وتأزمت في يوم ما، بسبب هذا الزواج.. عموماً خلصنا باب وسديناه، كنت ناوية أفتح صفحة وحياة جديدة”.

وظهر شهاب جوهر معها في الفيديو، وقال: “نحن تزوجنا على سنة الله ورسوله، واللي حصل بالضبط ان في حفلة المتميزون أنا دريت ان إلهام انفصلت”، ثم اتصل بها ليتأكد منها وبالفعل أكدت له الخبر.

شاهد أيضًا: حقيقة وتفاصيل مقتل مواطن سعودي في مصر

شهاب جوهر يطلب يد إلهام فضالة

روى الثنائي إلهام فضالة وشهاب جوهر من خلال فيديو بعض تفاصيل علاقتهما وكيفية ارتباطهما، ونقلت إلهام عنه ما قاله لها في الاتصال وقالت: “أنا بخطبش علشان ما أحد يسبقني، قبل ما ينتشر الخبر والعالم تدري انك مطلقة”.ط، ولفت الثنائي إلى أنهما ارتباطا رسمياً في شهر يونيو الماضي.

وكانت قد شاركت صورة جمعتها بشهاب جوهر على صفحتها منذ خمسة أيام وعلقت عليها: “شنو تتوقعون شخصية أنيسة وشخصية درويش بتكون في مسلسل “من بعدي الطوفان”؟، وأرفقت هاشتاغ كواليس مسلسل من بعدي الطوفان، كما التقطت إلهام فيديو من كواليس تصوير مسلسل “من بعدي الطوفان”، وشاركت الفيديو على سناب شات وظهر في الفيديو فريق العمل ومنهم شهد سلمان وشهاب جوهر وهما يشاركان معها في بطولة مسلسل “من بعدي الطوفان” وكذلك في بطولة الجزء الثاني من “أمينة حاف”.

شاهد ايضًا: من هو بندر بن سرور ويكيبيديا وأهم المعلومات عن حياته

من هو شهاب جوهر ويكيبيديا

إن شهاب جوهر ممثل كويتي من مواليد الكويت يوم 30 ديسمبر 1977 م، يبلغ من العمر 44 سنة، واسمه الكامل شهاب عبد الله أحمد جوهر، وهو متزوج ولديه أربعة أولاد، كما إنه ابن عم الممثل والكاتب والمخرج القدير أحمد جوهر صاحب مؤسسة الابرق للإنتاج، بدأت مسيرته الفنية منذ 1997 م، وحقق شهاب النجاح بعد مشاركته من خلال مسلسل مر السنين، وهو العمل الإحترافي الأول له على شاشة التلفاز، وكانت آخر أعماله مسلسل نبضة مؤقتة في عام 2021 م.

ولدى شهاب بعض الأسرار التي تحدث عنها أثناء لقائه في أحد البرامج، حيث قال إن الشارب العريض رمز للقوة والرجولة، وكان والده يملك شارب عريض، كما أكد شهاب إنه يؤمن بالحسد، وإنه لغاية هذا اليوم يقابل شخص حسود كل ما يراه يتشاجر مع زوجته ولا يعرف كيف يتخلص منه؛ كما أعرب شهاب عن حزنه لأن المنتجين أقصوه من الأعمال الكويتية وعانى فترة من الشللية؛ ومن المواقف الطريفة من طفولته أخفى هدية عيد الأم التي أحضرها، وأعطى أمه حبات البصل حتى يرى ردة فعلها فقالت له كل شي منه جميل.

شاهد أيضًا: من هو عاصم حمدان ويكيبيديا السيرة الذاتية

إلهام فضالة تقفل خاصية التعليق على خبر زواجها

قامت الممثلة إلهام الفضالة بإغلاق خاصية التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له على إثر خبر زواجها من شهاب جوهر، لأن مي العيدان أكدت أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب، وكذلك الأمر مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة، نشرت إلعام خبر زواجها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.

وتصدر اسم إلهام الفضالة قائمة محركات البحث على إثر هذا الإعلان الذي شكك بعضهم في صحته، ورجحوا بأن يكون مجرد مشهد من مسلسل “ومن بعدي الطوفان”، خاصة أن إلهام الفضالة نشرت قبلها بأيام مقطع فيديو ظهرت فيه بجانب شهاب جوهر، والذي قال حينها: (انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان)، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها.

شاهد أيضًا: غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تعلق على خبر زواج جوهر و إلهام فضالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  أيضاً خبر زواج شهاب جوهر والهام فضالة، الذي انتشر منذ ساعات ليعود بالممثلة هيا الشعيبي إلى الواجهة بعد أن شاركت فيديو قبل تسريب خبر زواج إلهام الفضالة جاء فيه: “بعض الناس طلعوا عقرب رمل، ياما تحت السواهي دواهي، يبينون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك، احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس”، هذا وقد اعتبر تصريح هيا الشعيبي الكثير موجه بشكل مباشر لـ إلهام الفضالة بسبب خبر الزواج من جهة وبسبب الخلافات التي اشتعلت بينهما منذ فترة.

شاهد أيضًا:  من هي مشاعل القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي زوجة شهاب جوهر السابقة

إن زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر هي شخصية لازالت غير معروفة، وأخفاها  زوجها عن الوسط الفني ولم يرغب بالكشف عن اسمها وعملها وجنسيتها، واكتفى بقوله بأنه متزوج ولديه أربعة أطفال وهم نرجس وآية وفاضل ولؤلؤة، نصحته والدته بالزواج عندما كان بسن صغير، بعدما كان يرفض فكرة الزواج، وهي اختارت له العروس وأحسنت له اختيار شريكة حياته، وقال شهاب بأنه لن يتزوج مرة أخرى وهو يحب زوجته ويحترمها وقال بأنها إمرأة متفهمة، وفي يوم من الأيام جاءت امرأة أثناء جلوسه مع زوجته في مكان عام وقبلته، ولكن زوجته تفهمت الأمر؛ ويذكر أن شهاب رفض المشاهد الحميمية مع الفنانة ميساء المغربي،  حتى لمسة اليد طلب من المخرج حذف هذه المشاهد، وذلك ضمن مشاركته في المسلسل الخليجي الرومانسي “أوراق الحب”، ويذكر أن شهاب قد طلق زوجته من رمضان الماضي.

شاهد أيضًا: من هي آسيا سعود الناقي زوجة زياد بن نحيت

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة ،  وتحدثنا عن بعض أسرار شهاب الشخصية، وذكرنا أبرز أعماله الفنية منذ بداية مسيرته المهنية وحتى عامنا هذا، بالإضافة إلى أهم تفاصيل حياته وعدد أولاده وزواجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *